Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل الألعاب الخفيفة للكمبيوتر وتحميلها

يوجد لدينا الكثير من الوقت يعد من أوقات الفراغ ونريد أن نقوم بالترفية عن أنفسنا في هذا الوقت عن طريق بعض الألعاب الممتعة , ولذلك في هذه المقالة سنقوم بمعرفة الألعاب الخفيفة التي يمكن أن نقوم بي تحميلها علي جهازنا الكمبيوتر.

الألعاب الخفيفة كألعاب السباقات

  • لعبة سباق الموتوسيكلات (Super motocross)

تعد هذه اللعبة من الألعاب الرائعة الخاصة بالسباقات, حيث أنه من خلال هذه اللعبة يمكننا أن نقوم بمنافسة جيدة مع الأصدقاء, وقد انتشترت هذه اللعبة انتشارا واسعا فور نزولها لما تتمتع به من مميزات رائعة, كما أنها يمكن أن تشتغل علي جميع أنواع الويندز, ويمكن تحميل اللعبة من أي موقع ألعاب ما عليك فقط إلا أن تقوم بكتابة اسم اللعبة مسبوقة بكلمة تحميل.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة سباق الموتوسيكلات رود راش (Road Rash)

تعد هذه اللعبة من الألعاب صاحبة المغامرة والتحدي في السباقات, ويمكن من خلال هذه اللعبة للأعبان أن يقوما باللعب في أماكن مختلفة في أمريكا والولايات المتحدة, كما أن هذه اللعبة تعد لعبة جيدة لجميع الأعمار السنية, بالإضافة أنها من الألعاب الخفيفة علي الكمبيوتر, ويمكنك تحميل اللعبة عن طريق إضافة كلمة تحميل قبل اسم اللعبة وسيظهر لك في محرك البحث جوجل الكثير من لينكات تحميل اللعبة.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة سيتي باص ثري دي (City bus 3d)

تعد هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة للغاية علي جهازك الكمبيوتر حيث أنها يمكن أن تشتغل علي جميع أنواع الويندز وأيضا الأندوريد بالإضافة إلي الأيفون, ويقوم اللاعب في هذه اللعبة بأخد بقيادة أتوبيس ليقوم بتوصيل الركاب إلي الأماكن الذين يردوها في اللعبة, ويمكنك تحميل اللعبة بكل سهولة بأخذ اسم اللعبة بكل سهولة وتضعه في محرك بحث جوجل وسيظهر لك العديد من لينكات التحميل يمكنك تحميل اللعبة من أحدهم.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة كريزي تاكسي (Crazy Taxi)

تعد هذة اللعبة من الألعاب الخفيفة التي يمكن تحميلها علي جهازك الكمبيوتر كما أنها أيضا من الألعاب الممتعة حيث هي أشبه بلعبة جاتا المشهورة, حيث تستطيع من خلال هذه اللعبة أن تقوم بالسباقات أو تقوم بتوصيل الركاب من مكان إلي مكان أخر, كما أنها لعبة جيدة لجميع الأعمار,ويمكنك تحميلها بكل سهولة ويسر من خلال إحدي المواقع التي ستظهر لك في أي من محركات البحث.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة درايفنج سبيد (Driving Speed)

تعد هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة الرائغة حيث أنها شبيها بالواقع و كأنك تقوم سياراتك الخاصة ويوجد بها الكثير من أنواع وموديلات السيارات حيث يمكنك اختيار نوع السيارة التي تريد أن تقودها, كما أنه يوجد بعض الأصوات الواقعية داخل اللعبة أيضا, وتعد هذه اللعبة متاحة لجميع الأعمار ولعشاق السيارات بأنواعها,ويمكنك تحميل هذه اللعبة بنفس طرق تحميل الألعاب السابقة.

الألعاب الخفيفة

الألعاب الخفيفة كألعاب الأكشن

  • لعبة حرب الشواطئ(Beach Head)

تعد هذه اللعبة هي من العاب الأكشن الرائعة والممتعة أيضا الخفيفة علي جهازك الكمبيوتر, وفي هذه اللعبة يقوم اللاعب بحماية بلدته وحدودها من الأعداء ويخوض في قتالهم, ويمكن تحميل هذه اللعبة من خلال القيام بكتابة اسم اللعبة في محرك البحث جوجل ويسبق اسم اللعبة كلمة تحميل واختيار لينك من نتائج البحث ونقوم بتحميل اللعبة من عليه.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة حرب الطائرات (Sky Battle)

تعد هذه اللعبة من ألعاب الأكشن الرائعة والشيقة حيث في هذه اللعبة تقوم بالمحاربة مع سلاح الطيران في الحقبة الزمنية للحرب العالمية التانية حيث تكون جندي في سلاح الطيارات لمحاربة النازيين, كما يمكنك في هذه اللعبة اختيار الطائرة التي تريدها, ويمكنك تحميل هذه اللعبة بكل سهولة ويسر بنفس الطرق السابقة التي استخدمها في تحميل الألعاب السابقة.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة الدبابات (Pocket Tanks)

تعد هذه اللعبة لعبة رائعة ومسلية حيث أنه يكون القتال بين اللأعبين عن طريق الدبابات ولكي تفوز لابد أن تقوم بقتل الدبابات الأخري, ويمكنك اختيار الأسحلة التي تريديها سواء كانت صاروخ أو مدفع أو غيرها من الكثير من الأسحلة التي تتواجد داخل اللعبة, ويمكنك تحميل اللعبة بكل يسر وسهولة بنفس طرق تحميل الألعاب السابفة.

الألعاب الخفيفة

  • فيش تالز (Fish Tales)

تعد هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة علي جهازك الكمبيوتر وهي من ألعاب المغامرة وتقوم في هذه اللعبة بتناول الأسماك في قاع البحار ولكي تحصد نقاط أكثر لابد أن تكون أسرع في تناول الأسماك وتأكل أسماك أكثر, ويمكنك تحميل اللعبة بنفس الطرق السابقة.

الألعاب الخفيفة

 ألعاب الذكاء الخفيفة

  • لعبة الشطرنج (Grand Master Chess)

تعد لعبة الشطرنج من الألعاب التي تتطلب إلي ذكاء, ويمكنك من خلال هذه اللعبة أن تقوم بمنافسة أحد أصدقائك أو تقوم بمنافسة جهازك الكمبيوتر, وتعد هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة للكمبيوتر حيث يمكن أن تشتغل علي جميع أنواع الويندز, ويمكنك تحميلها بنفس الطرق السابقة.

الألعاب الخفيفة

  • لعبة الكوتشينة (Spidermania Solitaire)

    الألعاب الخفيفة

تعد هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة علي جهازك الكمبيوتر, وتقوم فيها بتجميع البطاقات بالتساوي متبعا قواعد اللعبة وهي شبية بلعبة الكوتشينة التي تتواجد في الويندز, ويمكنك تحميلها بنفس الطرق السابقة.

اكتب تعليق