تحميل تعريفات لاب توب ديل DELL من الموقع الرسمي

تحميل تعريفات لاب توب ديل DELL من الموقع الرسمي , شركة ديل DELL هي واحدة من اكبر الشركات المتخصصة في عالم اللاب توب في العالم والوطن العربي وتحتل مكانة مميزة في عالم اللاب توب من خلال اصداراتها المتميزة والتي يستخدمها ويقتنيها العديد من المستخدمين في الوطن العربي والشرق الاوسط بشكل كبير وتسعي الشركة دائما لحل المشكلات التي تواجخ مستخدمي منتجاتها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها بشكل سلس ومباشر دون مواجهة مشاكل او عقبات .

واحدة من هذه المشكلات التي تواجه المستخدمين هي مشكلة تعريفات اللاب توب تعد من المشاكل التي تواجه العديد من المستخدمين لأجهزة اللاب توب خصوصا اذا كنت فقدت التعريفات الخاصة باللاب توب الخاص بك او اذا لم تكن تمتلكها من الاساس

وتلزم تعريفات اجهزة اللاب توب عند تثبيت ويندوز جديد للاب توب فتحتاج الي ملفات تعريف للاب توب سواء لكارت الصوت او كارت الفيديو والواي فاي والانترنت وغيرها من التعريفات المختلفة التي تلزم .

تحميل تعريفات لاب توب ديل

تعريفات لاب توب ديل

ولحل هذه المشكلة لأجهزة اللاب توب الخاصة بشركة DELL بإصداراتها المختلفة مثل لا ب توب Dell inspiron الغني عن التعريف وغيرها من الاصدارات الأخرى المختلفة اطلقت الشركة عبر موقعها الرسمي اداة بمكنك تنزيلها لإصدار اللاب توب الخاص بك والتي تمكنك من تحميل التعريفات الخاصة بالجهاز وتثبيته علي جهازك بكل سهولة وتلزم هذه الطريقة معرفة نوع واصدار الجهاز الخاص بك .

تحميل تعريفات لاب توب ديل

كيفية معرفة نوع واصدار لاب توب ديل الخاص بك

يمكنك معرفة الاصدار الخاص باللاب توب الذي تمتلكه بكل سهولة عن طريق الدخول لصفحة الدعم علي الموقع الرسمي لشركة DELL من هنا  ثم ادخال السيريال نمبر او الكود الخاص بالاب توب في مربع Service tag اذا كنت تستخدم اللغة الانجليزية .

السيريال نمبر يكون موجود في ضهر اللاب توب الخاص بك بجوار كلمة Service tag او علي الكرتونة الخاصة باللاب توب ومن ثم ادخالها في المربع الخاص بها ثم الضغط علي خيار SUMMIT  لتنزيل الاداة الخاصة بتعريفات هذا اللاب توب .

اذا كنت لا تمتلك السيريال نمبر الخاص باللاب توب فيمكنك اختيار خيار التعرف علي جهازي DETECT PC والذي ينتظر لحظات للتعرف علي جهازك ثم تنزيل الاداة الخاصة بالحصول علي التعريفات .

لاب توب ديل DELL

تحميل تعريفات لاب توب DELL

بعد تحميل الاداة قم بفتحها وستقوم تلقائيا بالتعرف علي نوع الويندوز الذي تستخدمه واصداره سواء نواة 32 بت او نواة 64 بت ثم اختيار خيار تنزيل التعريفات DRIVERS DOWNLOAD ثم اختيار تحميل التعريفات وال1ي سيقوم لتنزيل كافة التعريفات الخاصة باللاب توب الذي تمتلكه او اختيار الخيار الثاني وهو تنزيل التعريفات التي تختارها فقط اذا كنت تبحث عن تعريفات معينة لا تمتلكها علي جهازك .

وهكذا بكل سهولة تكون قد قمت بالحصول علي التعريفات الرسمية الخاصة بلاب توب DELL الخاص بك ومن الموقع الرسمي الخاص بالشركة .

اكتب تعليق