تحميل برنامج IObit Uninstaller لـحذف البرامج من جذورها

تحميل برنامج حذف البرامج IObit Uninstaller ، هل ظنن حقاً أن ما تقوم بإزالة من برامج يزال بشكل تام، حسناً هذا على الأرجح خطا تماماً.والسبب في ذلك يرج إلى انه مع تحميل برنامج حذف البرامج فانت بذلك تقوم بإلغاء تثبيت ما تريد من برامح من جورها حتى اصغر الملفات بها التي تتسبب في تباطؤ جهاز الكمبيوتر.

ولقد أثبت البرنامج جدارته وأدائه الفعال الذي لا شائبة عليه في إلفاء تثيبت البرامج من جذورها، حيث كان الهدف الأول من إنتاج ذلك البرنامج هو حماية الكمبيوتر في توفير أكبر مساحة ممكنة.ما عليك سوى أن تقوم بتثبيت البرنامج على حاسوبك وتصطبه ليبدا بعدها على الفور عمله في فحص كافة التطبيقات المتواجدة على حاسوبك وكذلك الألعاب للتخلص من الملفات المختبئة بها.

تحميل برنامج حذف البرامج

تحميل برنامج حذف البرامج

مميزات تحميل برنامج حذف البرامج IObit Uninstaller

هنالك الكثير من المميزات التي يمتاز بها البرنامج والتي جعلته الخيار الأول لكثير من المستخدمين من أرجاء العالم أجمع، إذا ما تعرضوا لمشكلة تتعلق بحذف أي ملف كان على حواسيبهم.

  • يقوم البرنامج بحذف البرامج من جذورها لذا تلك هي أقوى ميزة يتمتع بها البرنامج، حتى مع اكثر الملفات المستعصية تجد البرنامج فعال وبجدارة.
  • حيث تجده يقوم بحذف ذلك البرنامج دون الإخلال بنظام الويندوز أو التأثير على شيء به.
  • لن تجدي أي صعوبة في التعامل مع البرنامج فلا يحتاج إلى خبرة سابقة، بل ما عليك سوى استكشاف البرنامج بنفسك لتعرف ما يمتلكه من مميزات أخرى.
  • عند تحميل برنامج حذف البرامج ستجد أنه يتوافق مع كافة أنظمة الويندوز المختلفة، فصدر عنه نسختين منهم من تدعم نواة 32 بايت، والنسخة الأخرى تدعم نواة النظام 64 بايت.
  • تم تعزيز البرنامج من قبل مصمميه ليدعم العديد من اللغات ومن ضمنهم العربية، وبهذا اصبح التعامل مع البرنامج غاية في السهولة عند استكشافه بمفردك.
  • وبالطبع بعد التخلص من الملفات غير المرغوب بها تجد أن الكمبيوتر تزداد سرعته ويتحسن أدائه عن سابقه.
  • يمكن اختيار ما ترغب بتحديثه من برامج أخرى من خلال الواجهة بعد تنزيل برنامج حذف البرامج على حاسوبك.

معلومات عن تنزيل برنامج حذف البرامج IObit Uninstaller

اسم البرنامجIObit Uninstaller 5:

الشركة المنتجة: IObit

متوافق مع: Windows

الرخصة: Free

حجم البرنامج: 12.5MB

واجهة البرنامج: عربي

إصدار رقم: 5.3.0

يمكنك تحميل برنامج حذف البرامج 

اكتب تعليق

مشاركة