Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل ايمو للكمبيوتر للمحادثات الجماعية بالفيديو

تحميل ايمو للكمبيوتر برابط مباشر، متوافق مع كل من ويندوز Xp, Vista, 7, 8, 8.1, 10 وبالتأكيد يدعم اللغة العربية كما هو الحال في برنامج ايمو للاندرويد، احصل على نسختك الخاصة من imo للكمبيوتر بحجم 10.7 MB فقط، برنامج الدردشة والمكالمات الأفضل بلا منازع في الوقت الراهن، صاحب الشعبية الأكبر في الدول العربية على الرغم من قوة المنافسة إلا أن الايمو يتربع في الصدارة.

تحميل ايمو للكمبيوتر

مكالمات فيديو مجانية من imo ذات جودة مثالية كما لو كانت تجرى عبر شبكات الهاتف المحمول وربما أفضل، تواصل مع الأصدقاء والآخرين بشتى الطرق وبدون أي تكاليف مقابل ذلك، جدير بالذكر أن بإمكانك التسجيل برقم هاتف واحد على الجوال والحاسوب في الوقت ذاته دون تعارض هنا أو هناك.

تحميل ايمو للكمبيوتر :-

جهات الاتصال :

جميع الأسماء والأرقام المسجلة لديك على الهاتف تجدها في قائمة مخصصة فقط لهذا الغرض، منها يمكنك إرسال دعوات إنضمام الى أشخاص لا يستخدمون الايمو عبر رسائل sms مدفوعة.

المحادثات :

تواصل مع أي شخص تريد واستمتع بخصوصية مفرطة أثناء الدردشة، من السهل معرفة حالة الرسالة بفضل دعم البرنامج علامات وتلميحات منها استلام، قراءة، الرسائل، كما أن محتوى يظهر أثناء الكتابة وقبل إتمام الإرسال.

تبادل الملفات :

باستطاعتك مع imo للكمبيوتر إرسال واستقبال عدد غير محدود من مختلف أنواع الملفات، سواء كانت فيديوهات، صور، مقاطع صوتية، مستندات، حزم تثبيت التطبيقات وهلم جرا، يتم التبادل بأقصى سرعة ممكنة، مع الحفاظ على الجودة والدقة كما هي، كما العادة يتم فرض حد أقصى لحجم الملف.

التسجيلات الصوتية :

بعد تحميل ايمو للكمبيوتر تستطيع إنشاء تسجيل صوتي جديد من الداخل عن طريق المايك أو سماعات الرأس والأذن، وارسالها الى الطرف الاخر من المحادثة، فضلاً عن تشغيل التسجيلات أيضاً عبر المشغل المدمج، علاوة على خيار حفظ المقاطع أو تجاهلها.

الملصقات :

يشتمل برنامج ايمو على عدد ضخم من الأشكال التعبيرية الحديثة، بما يزيد عن 200 ملصق بأشكال ومظاهر وأحجام وألوان ومعاني متنوعة، بالإضافة الى بعض العبارات والجمل النصية في هيئة صور متحركة، كل ذلك متاح مجانا.

مكالمات فيديو مجانية من imo :

لا تقتصر فقط على شخصين، يمكن إجراء مكالمة واحدة تضم مجموعة كبيرة من المتصلين، بحيث يرى كل منهم نفسهم والبقية في عدة نوافذ منفصلة على الشاشة، عند إغلاق الكاميرا تصبح المكالمة صوتية فقط هذا هو الاختلاف لا أكثر، نقاء الصوت وعد التقطيع وجودة الصورة هم أهم عوامل نجاح تحميل ايمو للكمبيوتر برابط مباشر.

مجموعات الدردشة :

يصل عدد الأعضاء في المجموعة الواحدة الى 100 عضو، وسيلة تواصل باتت متداولة مؤخراً، من السهل المغادرة في أي وقت، أو بدلاً من ذلك كتم صوت تنبيهات الرسائل.

القصة story :

بمجرد أن يقوم أحد الأصدقاء بنشر قصة جديدة يصلك اشعار بالأمر، من الممكن تعطيل تلك الاشعارات من داخل الاعدادات، يذكر أن القصص داخل برنامج imo تتضمن صور أو مقطع فيديو بعدد معين من الثواني.

المزيد حول الايمو :

تحكم في خصوصية الصورة الشخصية الخاصة بك، أضف حالة جديدة وقم بحجبها عن بعض الأشخاص، حدد نغمة الرسائل، المكالمات، تنبيهات القصص، مع إمكانية حذف الحساب والمزيد من الخيارات والتفضيلات.

مميزات تحميل ايمو للكمبيوتر :-

  1. إشعار فوري في حال إنضمام جهة اتصال جديدة.
  2. محادثات ومكالمات جماعية مجانية.
  3. الكثير من وسائل التواصل بأعلى جودة.
  4. خاصية الحظر، كتم صوت التنبيهات.

تحميل imo للكمبيوتر :-

امتلك نسخة سطح المكتب وتمتع بكافة الامتيازات والايجابيات في تجربة فريدة خالية من العيوب والأخطاء، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة