Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق جوجل إيرث الرسمي لتتبع الاماكن المختلفة بالقمر الصناعي

تعد شركة جوجل هي من أكثر الشركات التي تقدم الكثير من  الخدمات الجيدة التي تفيدنا في حياتنا اليومية بشكل كبير في الكثير من المجالات المختلفة, حيث أها بالإضافة إلي محرك البحث الرائع جوجل نجد خدمات أخري كثيرة رائعة قد يزيد عددها عن 30 خدمة أخري ومنها متجر جوجل بلاي و اليوتيوب و جوجل إيرث وكل هذه الخدمات تعد خدمات مجانية.

يعد جوجل إيرث هو خدمة تقدمها شركة جوجل وهو من المشاريع الرائعة لديهم, وهو باختصار يعتبر نافذة نستطيع منها رؤية العالم و الأرض في الثلاث أبعاد بالكامل بشكل دقيق و واضح, ويمكننا تحميل جوجل إيرث علي جهاز الحاسوب الخاص بك أو علي الهواتف الذكية عن طريق المتاجر الخاصة بجوجل أولا ثم الاستمتاع بالخدمة.

يعد برنامج جوجل ايرث برنامج ذو أهمية كبيرة لدي الأشخاص الذين يهتمون بمجال الطبيعة والفلك والفضاء, حيث يعد هذا البرنامج مرصدا لهم لرؤية الطبيعة علي الأرض وعلي الكواكب الأخري أيضا, حيث يمكن لجوجل إيرث أن يقوم بالرؤية والإطلاع علي الكواكب والفضاء أيضا, ولذلك يقومو بتحميل برنامج جوجل إيرث ثلاثي الأبعاد(3D).

تحميل جوجل إيرث

ويعد هذا البرنامج ذو أهمية للأشخاص العادية الغير شغوفة بعلم الطبيعة أو الفلك أيضا, حيث يعد هذا البرنامج كخريطة تقوم بعرض الشوارع والطرق في جميع أنحاء العالم حيث يمكننا الوصول إلي أي مكان في العالم عن طريق استخدام جوجل إيرث بطريقة سهلة وبسيطة, ولذلك يعد تحميل برنامج جوجل إيرث أمر مهم للغاية.

طرق تحميل جوجل إيرث

  • يمكننا تحميل برنامج جوجل إيرث علي أجهزة الحاسب الآلي المختلفة بصورة مباشرة عن طريق الموقع الخاص بهذه الخدمة الرسمي وهو موقع, ويمكن لهذا البرنامج العمل علي نظم متعددة كنظام الويندوز و أيضا نظام لينيكس وأيضا نظام الماك.

ويوجد نستختين من هذا البرنامج  النسخة الأولي هي نسخة Google Earth المجانية والتي تقدم الكثير من الخدمات التي تريدها وتحتاجها دون أي تكلفة ويمكن تحميلها من الموقع الرسمي لجوجل دون أي رسوم, ويوجد نسخة ثانية مدفوعة وهي Google Earth Pro وهي لا تختلف كثير عن النسخة المجانية ولكن هذه النسخة تتمتع بعدة خدمات ومميزات إضافية.

  • يمكننا تحميل برنامج جوجل إيرث لمختلف الهواتف الذكية أيضا حيث يمكننا تحميل البرنامج لهواتف الأندوريد أو هواتف الأيفون, ويتم تحميل البرنامج أيضا من علي المتجر الخاص بحوجل متجر جوجل بلاي, وتكون النسخ التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي(Google paly) هي نسخ مجانية دون أي رسوم.

ولكن النسخ التي تحمل من متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو أيفون لا توفر نفس الإمكانيات التي تكون متوفرة في النسخ التي تكون علي جهاز الحاسب الآلي أو أجهزة اللاب توب حيث يوجد اختلافات كثير بين هذه النسخ.

بعض خدمات جوجل إيرث برو (أحدث الإصدارات)

  • تستطيع من خلال هذا الإصدار مشاهدة الصور بخاصية ثلاثي الأبعاد (3D), حيث يمكنك التجول في أي مكان تريده حول العالم من خلال هذا البرنامج وتشاهد ما تريده بخاصية ثلاثي الأبعاد.
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج وهذا الإصدار أيضا أن تقوم بالأستكشاف في عالم البحار والمحيطات, حيث يقدم البرنامج هذه الخدمة وتستطيع و أنت في مكانك أن تري ما يوجد في هذا العالم الملئ بالأسرار عن طريق استخدام هذه الخدمة التي يقدمها جوجل إيرث في أحدث إصداراته.
  • يوجد أيضا خدمة في هذا البرنامج تسطتيع من خلالها رؤية السماء وحركة المجموعات الشمسية الكواكب, وتعد هذه الخدمة من أكثر الخدمات الممتعة في برنامج جوجل إيرث.
  • يقدم هذا البرنامج أيضا خدمة مشاهدة و رؤية الكواكب والقمر حيث يمكنك مشاهدة الكواكب والقمر عن طريق البرنامج بطريقة دقيقة و واضخة وكأنك أمامهما.
  • عن طريق خدمة المناخ التي تتواجد في برنامج جوجل إيرث يمكننا معرفة درجات الحرارة والتغير في المناخ في كل دول العالم.

لكي تستطيع أن تستمتع بكل هذه الخدمات لابد أن تقوم بتحميل برنامج جوجل إيرث علي جهازك الحاسب الآلي أو اللابتوب الخاص بك أو تقوم بتحميله علي هاتفك الذكي وتستطيع تحميله بكل سهولة ويسر بعد قراءة هذه المقالة.

اكتب تعليق

مشاركة