تحميل متصفح جوجل كروم 2018 احدث اصدار

تحميل متصفح جوجل كروم 2018 احدث اصدار للكمبيوتر برابط مباشر، متصفح انترنت سريع، آمن ومتعدد المزايا، من الصعب أن تجد بديل يحقق لك نفس القدر من الفائدة الى جانب احترافية الأداء يظل google chrome الأكثر جماهيرية في كافة دول وبلدان العالم ساعده في تحقيق تلك الشعبية تطويره ونشره من شركة جوجل الرائدة.

بكل تأكيد بإمكانك الإعتماد عليه بشكل فردي دون الاستعانة بمتصفحات اضافية، بمفرده يضمن لك الوفاء بجميع احتياجاتك على صعيد تصفح الويب، يدعم كل اللغات، يسهل جداً التعامل معه، مزايا خاصة وحصرية تظهر للمرة الأولى في تحديث جوجل اخر اصدار نالت اعجاب الجميع، جدير بالذكر أن google عربي 2018 متاح للتحميل المجاني للاندرويد apk بالإضافة الى نسخة للايفون.

تحميل جوجل كروم 2018 احدث اصدار :-

حساب واحد لجميع المنتجات :

من خلال تسجيل الدخول الى البريد الالكتروني جيميل gmail الخاص بك تستطيع الاستفادة بشكل كامل من جميع منتجات الشركة المطورة، ومنها مدونة بلوجر، السوق الالكتروني، المستندات، يوتيوب وهلم جرا.

سطح المكتب البعيد :

خاصية احترافية تم إضافتها مؤخراً الى المتصفح، تتيح لك التحكم عن بعد في المتصفح على الحاسوب الشخصي عبر الهاتف المحمول، أضف الى ذلك تصفح كل محتويات الجهاز من الجوال، ميزة حصرية ينفرد بها متصفح انترنت google عربي مجانا.

الإضافات :

تشكيلة لا حصر لها يوفرها لك البرنامج، عبارة عن مجموعة ضخمة من الأدوات المساعدة التي تمنحك مزايا مميزة تجعل عملية التصفح بعد تحميل جوجل كروم 2018 احدث اصدار أسهل وأكثر مرونة عن أي وقت مضى، على سبيل المثال المفكرة بهدف تدوين الملاحظات والمناسبات التي تخشى نسيانها، كذلك برامج الحماية من الفيروسات.

تحميل جوجل كروم 2018 احدث اصدار

تحميل الملفات من الانترنت :

مدمج مع برنامج جوجل أداة ذاتية أو برنامج تنزيل ملفات يتيح لك تحميل جميع أنواع الصيغ والامتدادات بأقصى سرعة ممكنة يمكن أن تصل إليها شبكة الوايفاي أو بيانات الهاتف المتصل عليها جهازك، مع مزايا عديدة من بينها استئناف التحميلات بعد التوقف، الى جانب تفاصيل ومعلومات حول التقدم.

الجديد في google chrome 2018 :-

الواجهة :

أصبحت الصفحة الرئيسية أكثر مرونة وقابلية للتعديل، مع ميزة التأقلم التلقائي مع طبيعة عمل المستخدم، حيث يظهر في واجهة تحميل جوجل كروم 2018 احدث اصدار الصفحات والمواقع التي اعتدت على زيارتها، في حال اهمال أحد صفحة معينة يتم اهمالها ويحل محلها اخرى.

الربط مع برنامج الحماية من الفيروسات :

الآن بإمكانك الحصول على أقصى درجة حماية عبر ربط برنامج انتي فيرس مع المتصفح، وبالتالي لا تتعرض أنت ولا جهازك الى الاصابة بالفيروسات كما كان يحدث سابقاً عند تحميل الملفات المحملة بالعناصر الضارة والخبيثة، يذكر أن تحديث جوجل بات يوفر تنبيهات صوتية واشعارات في حال اكتشاف تهديد حقيقي على الحاسوب.

التصفح الخفي :

خيار أمثل إذا كنت تبحث عن أعلى مستوى من السرية والخصوصية أثناء تصفح الويب، عندما تختار العمل في هذا الوضع لن يتم حفظ أي عمليات بحث قمت بها، كما لن تظهر الكلمات المستخدمة، التاريخ وغيرهم عند الرجوع الى الوضع الافتراضي.

المظهر :

صلاحيات متعددة يمنحها إليك تجعل قادر على اعادة تخصيص وتعيين العديد من الخيارات، تكبير أو تصغير الخط، تغيير الألوان، اختيار خط معين من بين عشرات الخطوط، فضلاً عن إظهار أو إخفاء أزرار معينة.

مميزات تحميل جوجل كروم 2018 احدث اصدار :-

  1. مستوى أمان إضافي للبيانات والمعلومات الشخصية.
  2. يحتوي على جميع محركات البحث الأكثر استخداماً.
  3. خيارات عديدة أثناء حذف محتويات السجل.
  4. إمكاني فتح مجموع ضخمة من النوافذ وعلامات التبويب.

تحميل جوجل كروم google chrome 2018 :-

كل تلك المزايا ليست سوى جزء بسيط من إمكانيات البرنامج، ينتظرك المزيد من الخصائص الفريدة بعد تحميل جوجل كروم 2018.

اكتب تعليق

مشاركة