Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج جوم بلاير مشغل الفيديو المتميز

تحميل برنامج جوم بلاير احدث اصدار من مشغل فيديو جميع الصيغ للكمبيوتر برابط مباشر، يظل برنامج تشغيل الافلام gom player من أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال، استطاع عن جدارة المنافسة وسط عمالقة برامج ميديا بلاير على الرغم من قوة المنافسة، تاريخ حافل بالنجاحات والانجازات وجماهيرية تزيد عن مليار مستخدم.

تحميل برنامج جوم بلاير

جميع المزايا والخصائص الهامة تجدها بانتظارك، سهولة مفرطة وغير مسبوقة في التعامل مع هذا المشغل الاحترافي الذي يجمع بين سهولة الاستخدام وبين الأداء المثالي، لا توجد أفضلية لمستخدم على آخر بفضل دعم برنامج مشغل الفيديو كافة أنظمة التشغيل ويندوز، الخفة التي يتمتع بها تجعله مميز عن البقية، بعيداً عن البطئ والتقطيع الذي يعتبر من أبرز مشاكل وعيوب الآخرين.

تحميل برنامج جوم بلاير :-

دعم صيغ الفيديو :

في بداية ظهور المشغل كان يقتصر على تشغيل عدد محدود من امتدادات الفيديوهات، لم يستمر الحال على ما هو عليه كثيراً، بفضل التحديثات التي تمت عليه أصبح الآن يدعم معظم الصيغ إن لم تكن جميعها، حتى تلك فائقة الجودة والدقة يمكنه التعامل معها بنفس الاحترافية، مما يضمن لك مع gom player عربي مشاهدة ممتعة بدون تقطيع، من الأمثلة على بعض تلك الصيغ كل من AVI, DAT, MPEG, DivX, XviD, WMV, ASF والمزيد بخلاف هؤلاء.

الفيديوهات HD 1080 :

الآن بإمكانك تحويل حاسوبك الشخصي الى سينما منزلية، شاهد مقاطع الفيديو عالية الدقة وثلاثية الأبعاد 3D على نحو خالي من الشوائب والأخطاء، أضف الى ذلك قدرتك على تشغيل فيديو بجودة 4K الأقوى والأكثر نقاء على الإطلاق، على الجانب الآخر بالحديث عن الأصوات بعد تحميل برنامج جوم بلاير مشغل فيديو جميع الصيغ يوفر لك ميزة المستوى الإضافي للصوت.

قوائم التشغيل :

كما هو الحال في كل برامج الميديا بلاير متاح إنشاء العديد من القوائم في وقت واحد، مع إمكانية إضافة العشرات من المقاطع في قائمة واحدة بعد أن تختار اسم معين لكل واحدة منها، بعد ذلك يمنحك برنامج تشغيل الافلام الحرية الكاملة في ضبط ترتيب المقاطع حسب عدة تصنيفات منها الاسم، المدة مع خيار الترتيب اليدوي.

واجهة برنامج مشغل الفيديو :

بسيطة بما يكفي في الاستخدام، تحتوي على القليل من الأيقونات، أبرزها زر التشغيل، الايقاف، التقديم، التأخير، زيادة أو خفض سرعة التقدم، بالإضافة الى التحكم في مستوى الصوت عبر الشريط المخصص فقط لذلك، الى جانب زيادة أو نقص درة السطوع والاضاءة.

تفضيلات الترجمة :

مرونة رائعة على صعيد الشريط الخاص بالترجمة، يتيح لك جوم إجراء الكثير من التعديلات منها تغيير لون النص، أضف الى ذلك حجم ونوع الخط من خلال التكبير والتصغير، مع قدرتك على جعل الخطوط مائلة وعريضة، تلك الخصائص تصل بك الى أقصى مستوى من السلاسة والحرية.

الإعدادات :

يمكنك تفعيل ميزة التشغيل من حيث توقفت، وبالتالي يكون بإمكانك استكمال المشاهدة من آخر لقطة حتى بعد اعادة تشغيل الجهاز، كما يحتوي أكثر من 30 خيار على صعيد الصوت والعرض، بطبيعة الحال تستطيع ضبط مقاسات وأبعاد الرؤية حتى تصل الى وضع ملئ الشاشة، بدون أن يظهر أمامك على النافذة أي أيقونات أو شيء من هذا القبيل.

مميزات تحميل برنامج جوم بلاير :-

  1. مشغل فيديو جميع الصيغ.
  2. التوافق مع أنظمة ويندوز القديمة والحديثة.
  3. سهولة الاستخدام، تعدد الخيارات والتفضيلات.
  4. ملائم مع المبتدئين، خالي من عيوب التقطيع.

تحميل برنامج جوم بلاير gom player :-

تجربة فريدة بانتظارك تحقق لك نتائج أكثر من التي كنت تتطلع إليها، مزايا وخصائص من الصعب إيجادها مع برنامج أخر، للتحميل اضغط هنا.

اكتب تعليق

مشاركة