Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج فك ضغط الملفات

تحميل برنامج فك ضغط الملفات للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، كما نقدم لكم برنامج فك الضغط للاندرويد والايفون كامل بحجم صغير، لا غنى عن هذا النوع من البرامج على جميع الحواسيب الشخصية أو حتى الهواتف الذكية، استخدمات هامة وفوائد متعددة تستدعي بالضرورة تواجد وينرار تحديداً لديك، كونه الأفضل مقارنة مع المتخصصين في نفس المجال.

تحميل برنامج فك ضغط الملفات

ظهرت الملفات المضغوطة كما يطلق عليها منذ سنوات بعيدة، بالتأكيد أحدثت ضجة كبيرة في نفس الفترة، قد تبدو متواضعة لكنها في الحقيقة تعتبر بمثابة طفرة في عالم التكنولوجيا والانترنت لما تمتاز به من خصائص وايجابيات، يبقى winrar هو صاحب الصدارة والظهور الأول بين الآخرين الى جانب winzip.

تحميل برنامج فك ضغط الملفات :-

عملية استخراج الملفات المضغوطة بسيطة جداً ولا تتصف بأي نوع من التعقيد، نقرة زر واحدة لا أكثر تستطيع من خلالها إنجاز هذا العمل، بعد الانتهاء من تثبيت برنامج رر كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو الوقوف بالفأرة على الملف المضغوط ومن ثم الضغط على الناحية اليمنى من الماوس إن جاز التعبير.

حينها تظهر لك مجموعة خيارات في الأعلى، الخيار الأول “استخراج الملفات، عند اختياره يستوجب الأمر منك تحديد مسار حفظ الملفات بعد فك الضغط عنها، حدد القسم ومن ثم اختر المجلد أو سطح المكتب كما تشاء، هناك مجموعة ضخمة من الاعدادات المتاح التعديل عليها تجدها أثناء تعيين المسار، لا داعي للعبث في أي منها حتى لا تتسبب في حدوث مشكلة أو خطأ.

استكمالاً للخيارات تجد الخيار الثاني بعد تحميل برنامج فك ضغط الملفات بعنوان “استخراج هنا” أي في نفس المجلد الموجود فيه الملف المضغوط، يمتاز winrar بالسرعة الفائقة في استخراج المحتويات، بالطبع حجم الملف يؤثر على مدة الاستخراج، أي أنه كلما كانت سعة التخزين مرتفعة كلما ارتفع وقت فك الضغط والعكس صحيح بلا جدال.

كما هو معروف أن الملف المضغوط لا يستحوذ على نفس سعة القرص الصلب أو ذاكرة الهاتف التي تستحوذ عليها الملفات الموجودة داخل بعد استخراجها، دائماً وأبداً يكون الحجم في الحالة الأولى أقل بفارق كبيرة عن الحالة الثانية، لهذا يلجأ معظم مستخدمي الهواتف والحواسيب الى ضغط أكبر كمية من ملفاتهم من أجل توفير المزيد من المساحة لاستيعاب ملفات إضافية.

تحميل برنامج فك ضغط الملفات :-

في بعض الأحيان قد لا تستطيع استخراج المحتويات مباشرة، سواء كنت تستخدم وينرار أو حتى وينزيب، الحديث هنا عن الملفات المشفرة عن طريق كلمة مرور، في كثير من الأوقات تكون الملفات المحملة من مواقع الويب محمية بموجب كلمة سرية، لا يمكن إلغاء الضغط قبل إدخال الباسورد بشكل صحيح.

في هذه الحالة إما أن تعود الى مصدر الملف وإحضار الكلمة السرية وإما لن تستطيع الاطلاع على محتوى الملف باستخدام برنامج فك الضغط للموبايل.

مما سبق ذكره تتضح لكم ميزة جديدة من مزايا رر وهي توافر إمكانية حماية وتشفير الملفات الشخصية الخاصة بك قبل رفعها على الانترنت حتى لا تتعرض الى انتهاك أو ما شابه ذلك، ناهيك عن أن الملفات المضغوطة غالباً ما تكون أقل عرضة الى الاصابة بالفيروسات مقارنة معها عندما تكون على حالتها الأصلية، بهذا يكون انتهى الحديث حول أهم خصائص وايجابيات البرنامج.

مميزات تحميل برنامج فك ضغط الملفات :-

  1. مجاني يدعم اللغة العربية
  2. متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل.
  3. صغير الحجم لا يتعارض مع النظام.
  4. سرعة قصوى عند استخراج الملفات.
  5. يسهل كثيراً التعامل معه.
  6. يدعم تشفير المحتوى.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة