تحميل برنامج camtasia studio 8 لتعديل الفيديوهات وتصوير الشاشة

تحميل برنامج camtasia studio 8 كامل مجانا برابط مباشر، هو برنامج تصوير الشاشه فيديو للكمبيوتر جدير بالثقة، يستحق التجربة بل أن يصبح البرنامج الرئيسي على جهازك لتولي تلك المهمة الصعبة التي باتت أكثر مرونة وبساطة مع كامتازيا ستوديو 8 عربي، مسجل الشاشه رقم 1 بالنسبة للملايين من مستخدمي الحواسيب الشخصية.

تحميل برنامج camtasia studio 8

يعتبر برنامج استديو من أفضل برامج المونتاج وتحرير الفيديو نظراً الى تعدد المزايا التي يوفرها للمستخدم علاوة على المؤثرات والخصائص الحصرية والفريدة، تلك التي تفتقر لها معظم البرامج المنافسة، تظل سهولة التعامل مع البرنامج واحدة من أكثر عوامل القوة، فكما هو معروف أن هذا المجال يظل غير واضح المعالم مع أعداد هائلة من الأشخاص.

تحميل برنامج camtasia studio 8 :-

تسجيل الشاشة :

هي المرحلة الأولى من مراحل تصميم الفيديو، يتعين عليك فيها اختيار أحد الطرق المتوفرة لالتقاط الصور أو تسجيل الفيديو، سواء عبر خاصية سكرين شوت أو عن طريق تصوير الشاشة، في كلاً من الحالتين يكون باستطاعتك تحديد جزء معين أو بدلاً من هذا استخدام كل أبعاد ومقاسات الحاسوب، خيارات إضافية تضمن لك الوصول الى النتائج المرجوة بشكل فائق الدقة، على سبيل المثال لا الحصر تحديد جودة التصوير.

تحرير الفيديوهات :

هنا تظهر خيارات جديدة لم تكن متوفرة في الخطوة السابقة، العديد من الاضافات والمؤثرات وأدوات التعديل تجدها مع برنامج استديو آخر اصدار مجانا، بطبيعة الحال تستطيع إضافة النصوص الى الصور والفيديوهات بالإضافة الى التحكم الحر في حجم الخط.

أضف الى ذلك بعد تحميل برنامج camtasia studio 8 إمكانية تغيير اللون من بين تشكيلة واسعة تضم عشرات الألوان المميزة، على صعيد الخطوط يتوافر مجموعة متنوعة منها المزخرف، المستقيم، المائل والعريض وهلم جرا، بعد ذلك تكون قادر على تغيير أماكن ظهور النص من خلال التحريك بشكل يدوي أو عبر الخيارات الظاهرة في شريط برنامج تصوير الشاشه فيديو للكمبيوتر.

المؤثرات :

من الرائع أن تجد هذا العدد من المؤثرات المرئية الحديثة، وبالتالي إزالة كثير من العيوب والشوائب ومنح مقاطع الفيديو مظهر مميز، تأثيرات عديدة لها تدخل مباشر على مستوى الاضاءة والسطوع، مما يتيح أمامك فرصة مثالية في حل مشكلة إنخفاض الإضاءة، صلاحيات كاملة يمنحها لك تحميل برنامج camtasia studio 8 منها التحكم في درجة الظل، التباين، مع القدرة على تدوير الشاشة وتقريب أو تصغير العرض.

توجد قائمة مخصصة تحتوي على مجموعة ضخمة من تلك التأثيرات، بمجرد نقرة زر واحدة وبأقل مجهود بإمكانك تفعيل أي منها دون أن تكون ذو خبرة سابقة في هذا المجال، على الجانب الآخر متاح إنشاء تأثير جديد من صنعك، وضبط جميع اعداداته بما يتناسب مع حاجتك، المزيد من الأسرار والمزايا بانتظارك.

كامتازيا ستوديو 8 كامل :-

الصوت :

بطبيعة الحال مدمج مع مسجل الشاشه أداة تسجيل للصوت، ذات مستوى نقاء كبير، يمكنك كتم الصوت أو تشغيله عبر الزر الظاهر في القائمة، إمكانيات مذهلة في تقليل مستوى الضجيج والضوضاء بالجوار بهدف الحصول على صوت خالي من الشوائب.

أما عن الحفظ والتخزين من السهل تغيير مسار الحفظ على القرص الصلب، في حال حصولك على عضوية مميزة تحصل في المقابل على سعة تخزين كبيرة على الويب، يساعدك ذلك في الحفاظ على الوسائط آمنة الى جانب الاستمتاع بالخصوصية الكاملة.

مميزات برنامج camtasia studio 8 :-

  • نسخة مجانية كاملة وليست مجرد فترة تجريبية.
  • سهولة الاستخدام، الدقة في التنفيذ.
  • خاصية الحفظ التلقائي للتعديلات.
  • العمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  • يحتوي على جميع التأثيرات وأدوات التحرير.

كامتازيا ستوديو 8 :-

احصل على البرنامج كامل من الموقع الرسمي، متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز، فقط اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة