Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل بلوستاك لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل بلوستاك كامل برابط مباشر، تاريخه الحافل بالنجاحات وشعبيته الجارفة تجعله في غنى تام عن التعريف، أكثر من نصف مليار مستخدم حول العالم، برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر الأعلى كفاءة والأسهل على صعيد الاستخدام، يأتي متوافق مع كل أنظمة الويندوز، خدمات بالغة الأهمية يقدمها لكم على أكمل وجه بشكل مجاني.

تحميل بلوستاك

اغتنم الفرصة الآن و قم بـ تحميل برنامج bluestacks عربي اخر اصدار بحجم صغير، إن كنت ترغب في تحميل برامج اندرويد وهذا من المؤكد فربما لن تجد برنامج آخر يفي باحتياجاتك وتطلعاتك، اقترب من عامه العاشر الذي يظل فيه محافظا على ترتيبه المتقدم وسط كبار المنافسين، كان خبر ظهور برنامج اندرويد للكمبيوتر بمثابة مفاجأة كثيراً ما طال انتظارها.

تحميل بلوستاك :-

تسجيل الدخول :

سواء كنت تمتلك حساب جيميل أو لم يكن لديك لن يمثل ذلك فارق كبير، حيث يتيح لك bluestacks إنشاء بريد الكتروني gmail من الداخل عبر المتصفح الذاتي المدمج، بنفس الطريقة والخطوات كما العادة، ثم تولى إدخال بياناتك الشخصية مع إمكانية حفظ معلومات الدخول فيما هو قادم.

واجهة برنامج اندرويد للكمبيوتر :-

تشتمل على تشكيلة متنوعة من التطبيقات الموزعة الى عدة تصنيفات، من الأمثلة على البعض منها الأكبر شعبية، الأحدث، وغيرهم، هناك في الأعلى شريط مخصص للبحث داخل المتجر، أضف الى ذلك عدة أقسام كل منها يتضمن نوع معين من العاب الفيديو أو البرامج.

صفحة التحميل :

كل تطبيق له صفحته الخاص والتي تحتوي على معلومات وبيانات تختلف من تطبيق الى آخر، تلك التفاصيل تساعدك بشكل كبير جداً بعد تحميل بلوستاك على تحديد مدى توافق اللعبة أو البرنامج مع رغباتك واحتياجاتك، للتوضيح أكثر باستطاعتك أخذ تقييمات وتعليقات الآخرين حول التطبيقات كـ تقييم شخصي لك.

كما تضم الصفحة مجموعة صور توضيحية الى جانب عدد التحميلات التي تمت بالفعل، بالإضافة الى حجم ملف التثبيت، الشركة المطورة، وغيرهم الكثير من المعلومات تجدها متوفرة داخل برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مجانا.

التحديثات :

يضع أمامك المحاكي عدة خيارات مختلفة من أجل مهمة تحديث التطبيقات المثبتة لديك على الحاسوب، الخيار الأول يتمثل في التحديث التلقائي بمجرد توافر إصدارات جديدة، أما عن الثاني فهو استلام اشعارات في حال توافر تحديثات ومن هذا المنطلق تقوم أنت بطريقة يدوية بالسماح أو الرفض.

تحميل بلوستاك عربي :-

دعم الاستئناف :

خاصية جميعنا في أشد الحاجة لها، بفضل تواجدها بعد تحميل برامج اندرويد جعلت المهام أكثر مرونة وسلاسة، الحديث هنا حول استئناف التحميلات بعدما يتم إيقافها مؤقتاً لسبب أو لآخر، تتضح أهمية تلك الميزة مع تطبيقات كبيرة الحجم، فبدلاً من معاودة التنزيل من البداية تستطيع المواصلة من حيث توقفت.

التحميل المتعدد :

بات من الممكن تحديد مجموعة ضخمة من البرامج والألعاب وتنزيلها دفعة واحدة من خلال تقاسم السرعة فيما بينهم، أو بدلاً من ذلك إتباع أسلوب تنزيل ملف واحد في كل مرة.

فتح نوافذ متعددة :

لن تصبح مقيد بتشغيل تطبيق واحد فقط، يمكنك تشغيل حتى 3 تطبيقات مختلفة في الوقت ذاته وتحديد مقاسات كل نافذة، دون أن يتعارض ذلك مع النظام.

اعدادات هامة :

من الوارد حدوثه تحديداً مع الكمبيوتر الضعيف استهلاك واضح لموارد النظام ومن ثم انخفاض السرعة، حل تلك المشكلة يتمثل في خفض جودة الجرافيك من داخل قائمة الضبط.

مميزات تحميل بلوستاك :-

  1. يحتوي جميع التطبيقات الرسمية على جوجل بلاي.
  2. بديل رائع عن المتجر الرسمي.
  3. إمكانية تحديد مقاسات العرض.

تحميل برنامج bluestacks

امتلك احدث اصدار من المحاكي الأفضل واستمتع بجميع الخصائص السابق ذكرها، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة