Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر

برنامج تسجيل الصوت من المايك بجودة عالية مع إضافة تأثيرات عليه هو ما نقدمه لكم للتحميل المجاني، متوافق مع مختلفة أنظمة التشغيل، بمجرد تحميل برنامج Audacity مونتاج الصوت واضافة المؤثرات الصوتية يمكن البدء في إنشاء تسجيلات جديدة، مزايا حصرية ومهام متعددة، قادر على تلبية جميع احتياجاتك المتعلقة بهذا المجال حيث لا يقتصر دور أوداسيتي فقط على مسجل صوت احترافي.

تحميل برنامج تسجيل الصوت

اقترب برنامج التسجيل من عامه العشرون على ساحة هذا النوع من البرامج، سعة تخزين مناسبة لن تكلفك الكثير من مساحة القرص، العمل في خفاء وصمت من أبرز سمات المسجل، خيار أمثل سواء كنت مبتدئ أو محترف، خصوصاً مع الأسعار المرتفعة التي تعتبر عائق أمام معظم مستخدمي الحاسوب.

برنامج تسجيل الصوت للكمبيوتر mp3 يحظى بجماهيرية هي الأكبر وتاريخ هو الأعرق، تحديثات عديدة تمت على البرنامج منذ نشأته وحتى وقتنا هذا، بفضلها أصبح يمتلك ترتيب متقدم بين عمالقة وكبار تطبيقات مسجل صوت مجانية، أسباب كثيرة تكاد لا تنتهي تدفع المستخدمين بوجه عام ورواد الانترنت على وجه التحديد الى استخدام البرنامج لإنجاز مهام بالغة الأهمية بالنسبة لهم.

عدة أنشطة ومجالات تعتمد بشكل أساسي على المسجل، بدونه لا يمكن إتمام العمل، على سبيل المثال تقديم الشروحات التعليمية، إعداد محتوى قنوات اليوتيوب وغيرهم الكثير، نذكر لكم أبرز التفاصيل والمعلومات حول تحميل برنامج Audacity 2018 من ميديا فاير في الفقرة التالية.

برنامج تسجيل الصوت :-

بالتأكيد لابد من توفير ميكروفون ذو جودة عالية وتوصيله بالكمبيوتر للحصول على أفضل النتائج، الصفحة الرئيسية تضم عدد هائل من الخيارات والأيقونات، على الرغم من ذلك تتسم بالبساطة وعدم التعقيد، كل أيقونة لها صورة تعبر عن الدور الخاص بها والوظيفة التي تقدمها.

في أعلى الواجهة الأوامر الأساسية ومنها يأتي بدء التسجيل، فرض إيقاف مؤقت، إنهاء، الانتقال الى المقطع الصوتي التالي أو الرجوع للمقطع السابق بالإضافة الى إنشاء آخر جديد، في الأسفل المزيد من الخيارات المتعلقة بالتحكم في مستوى الصوت، يذكر أن شريط التردد يظهر أمامك طوال فترة العمل.

تشكيلة متنوعة من الأدوات الاحترافية التي من شأنها أن تمنحك صوت فائق النقاء بلا أي شوائب أو عيوب، عن طريق كتم صوت الضوضاء في المحيط، حتى أن التسجيلات التي تم تسجيلها عبر برنامج تسجيل الصوت الذي كنت تستخدمه مسبقاً يمكنك تحسينها الآن ومنحها مزيد من الوضوح.

بعيداً عن كل ما سبق ذكره برنامج التسجيل من تفاصيل، يضع أمامك مجموعة حديثة من المؤثرات الصوتية، من السهل ملاحظة الفروقات بينهم عند التجربة، مثال على ذلك تضخيم أو تنعيم الصوت، وهذا ما يمكنك تحديده أيضاً قبل البدء في إنشاء مقطع صوتي جديد، جميع التأثيرات تجدها في قائمة واحدة مخصصة فقط لهذا الغرض.

بعد الانتهاء من التسجيل باستطاعتك تغيير صيغة الملف الصوتي الى امتداد اخر من اختيارك، أضف الى ذلك تقطيع المقطع الى عدة أجزاء، يكون ذلك عبر تحديد الساعة، الدقيقة، الثانية وحتى أجزاء الثانية كي تستطيع القص بأعلى مستوى من الدقة، يتم حفظ التسجيلات الجديدة بشكل تلقائي في مسار التخزين المحدد، بإمكانك تغيير المجلد والقرص الصلب أيضاً وتعيين آخر.

مميزات برنامج تسجيل الصوت :-

  1. متوافق مع ويندوز، ماك ولينكس.
  2. حجم صغير في مقابل إمكانيات احترافية.
  3. تحرير المقاطع وإجراء تعديلات شاملة عليها.
  4. جودة صوت ونقاء يعبر عن احترافية المطور.
  5. يدعم جميع أنواع الصيغ فضلاً عن كل أجهزة المايك.

تحميل برنامج تسجيل الصوت Audacity للكمبيوتر :-

حائز على جائزة أفضل مسجل صوت مجاني و تقييمات ايجابية تأكد بنفسك من ذلك، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة