Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة كروس فاير – تنزيل crossfire

تحميل لعبة كروس فاير 2019 مضغوطة من ميديا فاير، لعبة crossfire كاملة برابط مباشر، لعبة اكشن من الطراز الرفيع، بدأت مسيرة اللعبة منذ 2007 وكانت هي الأشهر آنذاك ومازالت تحظى بإقبال كبير خصوصاً في الوطن العربي، لعبة اكشن اون لاين على النت تجمع المئات من المقاتلين في ساحة قتال واحدة، البقاء دائماً للأقوى.

تحميل لعبة كروس فاير

الطريقة الأضمن للبقاء على قيد الحياة هي السير بجانب الأصدقاء أي أعضاء الفريق أو المجموعة الواحدة، تم تطوير إصدارات جديدة غير رسمية أبرزها كروس فاير المصرية بالإضافة الى z8 crossfire وغيرهم، نقدم لكم اللعبة الأصلية للتحميل المجاني كما نذكر لكم أهم التفاصيل والمعلومات عنها، شارك في مواجهات مصيرية مع لاعبين من مختلف البلدان.

تحميل لعبة كروس فاير مضغوطة :-

عمل ايميل كروس فاير :

المعلومات الشخصية المطلوبة للتسجيل لم تختلف عن المعتاد، كل ما تحتاج إليه يتمثل في اسم المستخدم الذي تريد الظهور به للآخرين علاوة على كلمة مرور مع ضرورة تأكيدها عبر إعادة كتابتها، بريد إلكتروني، اختيار السؤال السري والاجابة عليه، تحديد تاريخ الميلاد وأخيراً الموافقة على الشروط والسياسات، يتم تسجيل الدخول بعد download crossfire عن طريق الاسم أو البريد مع كلمة السر.

الملابس العسكرية :

قوات خاصة، رجال المخابرات وغيرهم، يمكنك اختيار أي منهم لتكون عضو منهم، الاختلاف الواضح فيما بينهم يتضح على صعيد الملابس، واقعية كبيرة على مستوى الأزياء، مظاهر مميزة تمنحك تنوع كبير، بداية من قناع الوجه، قبعات الرأس، الأحذية والعشرات من القطع الأخرى.

الأسلحة :

متجر مصص فقط لهذا العنصر، يحتوي على أكثر من 50 سلاح ناري، تظل القناصة هي الأكثر استخداماً داخل crossfire نظراً الى فعاليتها في القتال ومدى دقتها في التصويب، كل سلاح متوفر منه الكثير من الطرازات بتصاميم وأحجام وألوان مختلفة، فضلاً عن الاختلافات في الامكانيات والمواصفات والتي على أساسها تم تحديد الأسعار.

في بداية مشوارك لن تحظى بامتلاك أسلحة ذات إمكانيات مرتفعة، ولكن مع إمكانية الحصول على سلاح العدو بعد القضاء عليه من الممكن أن تمتلك أحدث طراز في كروس فاير المصرية الجديدة، بالطبع يمكنك ترقية ما لديك من أسلحة مقابل العملات، قنابل، مسدسات، رشاشات، بنادق وغيرهم.

الميادين :

لم تعتمد z8 crossfire على ساحة واحدة للقتال، بل قامت على توفير حوالي 5 ساحات مختلفة لتشهد قيام المعارك، بعد الانتهاء من عمل ايميل كروس فاير تقاتل على مناطق مختلفة تبدو حقيقية بفضل التصميم الاحترافي الخاص بكل منها، شوارع المدينة، القطب الشمالي، المخازن وميادين اخرى واسعة، حواجز عديدة، ممرات سرية، مباني يمكن الدخول إليها.

المعارك :

بمجرد تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد يمكنك خوض مواجهات مع لاعبين من مختلف الدول، اللعبة تقوم بتوزيع اللاعبين الى فرق حسب اختيار اللاعبين للملابس والميدان، أثناء اللعب تظهر على الشاشة تفاصيل المعركة ومنها عدد أعضاء كل فريق أو بالأحرى من هم على قيد الحياة حتى اللحظة.

الخريطة تكشف لك الكثير من التفاصيل، استراتيجية السير بجانب الأصدقاء هي الأفضل بعد download crossfire للبقاء حياً، حاول جاهداً حماية أعضاء فريقك وقتل أكبر عدد ممكن من المنافسين، حيث أن المكافآت توزع حسب أداء اللاعب وتأثيره.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير :-

  1. تحديثات مستمرة على محتويات المتجر.
  2. عروض دورية وتخفيضات كبيرة.
  3. إمكانية إنشاء تحالف خاص.
  4. سيرفرات سريعة ممتلئة باللاعبين.
  5. تعدد الساحات المخصصة للمعارك.
  6. ملابس عسكرية حقيقية.
  7. تغير الطقس والتوقيت.

تحميل لعبة crossfire :-

تحديات مستمرة على مدار 24 ساعة، شارك في حروب جماعية على النت من أجل البقاء على قيد الحياة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة