تحميل برنامج تنظيف الجهاز ccleaner التطبيق الأقوى في تنظيف الكمبيوتر 2018

برنامج تنظيف الجهاز ccleaner هو واحداً من أفضل البرامج التي تعمل على تنظيف وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر ويعتبر من أقوى البرامج المجانية التي سوف تستخدمها في حياتك ومعروف عن سي كلينر أنه يمتلك أقوى الإمكانيات كتنظيف والاعتناء بجهازك ويوفر العديد من الأدوات المدمجة لتحسين أداء الحاسوب وكذلك يعمل على حذف الملفات الغير ضرورية والمؤقتة ويتمكن من تنظيف الريجستري بعمق وليس فقط بل يمتلك العديد من المميزات التي جعلته من ضمن افضل برامج تنظيف الحاسوب .

ما الخدمات التي سوف يحصل عليها المستخدم بعد تحميل برنامج تنظيف الجهاز ccleaner ؟

  • يتمكن من حذف جميع الملفات المؤقتة الغير ضرورية التي تشكل عبئاً وثقلاً كبيراً على جهاز الكمبيوتر .
  • يقوم بأداء مهام متعددة عكس البرامج الأخرى التي تقوم بمهام محدودة .
  • يحذف جميع الملفات التي تعمل على بطئ الجهاز مما يزيد من سرعة جهازك .
  • منظف الرجستري ومهام اخرى تساعد على تحسين وأداء سرعة جهاز الكمبيوتر .
  • يمحو أثار تنظيف متصفح الإنترنت من السجل والصفحات والملفات التي يحتفظ بها الجهاز .
  • يعتبر حاجز كبيراً يمنع القراصنة من التجسس على حاسوبك أو تعرضك للخطر الهكر أو يمنع تمكنهم من معرفة تحركاتك على شبكة الإنترنت .

أهم استخدامات برنامج تنظيف الجهاز ccleaner الأكثر تأثيراً:

تحسين أداء الجهاز و زيادة سرعته من خلل تنظيف ملفات المتصفح المؤقتة الموجودة في جوجل كروم أو فايرفوكس أو أي متصفح آخر يستخدمه المستخدم ومعروفة بملفات المؤقتة أو ( Temporary files )  .

يمسح آثار متصفحات الإنترنت من السجل أو ( history ) .

يقوم بمحو الكوكيز ( cookies ) .

مميزات تحميل  برنامج تنظيف الجهاز ccleaner :

يحصل هذا البرنامج الرائع على العديد من الإمكانيات والقدرات المذهلة التي تجعل المستخدم لا يستطيع نهائياً الاستغناء عن برنامج ccleaner منها :

الواجهة البسيطة:

حتى تستطيع التحكم في البرنامج بكل سهولة دون ظهور أي صعوبات او تعقيدات توقفك عن مهامك فهي منظمة وسوف تمكنك من حذف جميع الملفات الغير هامة لتوفير أكبر مساحة لجهازك الكمبيوتر .

كل ما علي فعله لتنفيذ هذا الأمر قم بالضغط على زر ” Analyze  ” سوف تلاحظ بعد ذلك حذف جميع الملفات الغير هامة وإظهار تقرير أمامك عن ذلك وبعدها قم بالضغط على كلمة ” Run CCleaner ” حتى يمحو جميع الملفات نهائياً

قائمة Registry :

تعمل على فحص كافة Registries الخاصة بجهاز حتى تستطيع حل أي مشكلة موجودة في الكمبيوتر وتعويض أي ملفات ناقصة فقط كل ما عليك فعله للإستفادة من هذه الميزة اضغط على Scan for issues وانتظر بعض الوقت حتى يتمكن البرنامج قراءة المشكلات ثم اضغط على Fix selected issues ليتم حل أي مشكلة موجودة في جهاز الكمبيوتر .

محو الذاكرة المؤقتة (Memory Dumps )

يتمكن من بمحو ايضاً الذاكرة المؤقتة (Memory Dumps ) وغيرها من المهام الصعبة كتنظيف القوائم والمستندات الأخيرة والتقارير والأخطاء القديمة الموجودة على المتصفحات التي تعمل على ثقل جهاز الحاسوب الخاص بالمستخدم .

رفع كفاءة جهاز الكمبيوتر:

أحدى برامج المعروفة على مستوى العالم التي تعمل على رفع كفاءة الجهاز سواء لاب توب والديسك توب .

تحميل برنامج تنظيف الجهاز ccleaner

بادر بتحميل برنامج تنظيف الجهاز ccleaner النسخة المجانية للحصول على أقوى الإمكانيات وأفضل الخدمات التي سوف تحصل عليها بعد تحميل التطبيق من على الموقع الرسمي او من خلال الرابط المباشر .

اكتب تعليق

مشاركة