Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر، محاكي اندرويد خفيف على الحاسوب يمتلك كل المزايا ويخلو من كافة العيوب، يمتلك شعبية هي الأكبر بفارق كبير عن أقرب منافس، من الرائع دعم اللغة العربية الى جانب عدة لغات اخرى شائعة الاستخدام، بخلاف توافق المحاكي مع windows 7 فإنه يقدم خدماته على العديد من الأنظمة البديلة.

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7

إليكم تحميل برنامج bluestacks للكمبيوتر الأفضل في هذه المهمة، دائماً تظهر مشاكل لا حصر لها عند استخدام أي برنامج تشغيل الالعاب على الحاسوب بخلاف هذا، تخلص من كل العقبات واستمتع بتجربة مثالية مع بلوستاك لن تندم عليها، خصائص وتفضيلات تمنحك أقصى حرية في الضبط علاوة على سهولة التعامل.

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر :-

التطبيقات :

يحتوي على جميع برامج والعاب المتجر الرسمي جوجل بلاي google play والمزيد من التطبيقات الغير رسمية والمحظورة، بمجرد ظهور تطبيق جديد على بلاي تجده متوفر على محاكي أندرويد الذي نعرضه أمامكم، بعد العبور الى صفحة التحميل تجد عدة تفاصيل مختلفة أبرزها تعليقات وتقييمات الآخرين، بعض الصور التوضيحية، أضف الى ذلك عناصر مشابهة والمزيد.

التحديث التلقائي :

خيار يمكنك تفعيله أو تعطيله عن العمل، في حال عزمت على تنشيط هذا الخيار يقوم المحاكي بشكل ذاتي بتحديث التطبيقات المثبتة تلقائياً بدون الرجوع إليك، من مزايا تلك الخاصية الحصول في المقابل على احدث الاصدارات بمجرد توافرها، من العيوب خفض سرعة الانترنت في عدة أوقات مختلفة، كذلك التحديث قبل الإطلاع على آراء المستخدمين حول الاصدار الجديد.

واجهة بلوستاك :

جعلت مهمة التصفح أسهل بكثير عن أي وقت مضى، استخدم شريط البحث من أجل الوصول المباشر الى أي تطبيق تريده بعد كتابة الاسم، تتمتع بمرونة رائعة تجعلها قادرة على التأقلم مع كل توجهات كل مستخدم على حدة، للتوضيح أكثر تجد بها تطبيقات مشابهة لعناصر تقوم أنت بالبحث عنها باستمرار، مع الكثير من التطبيقات الرائجة والشائعة بمجرد برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7 عربي، الأكثر تحمبلاً، فضلاً عن الأعلى تقييم وهلم جرا.

التصنيفات :

عبارة عن عدة أقسام متنوعة، تنقسم الى برامج والعاب، كل منهم له فروع خاصة بمسميات مختلفة، مثال على ذلك العاب سيارات، اكشن، ذكاء، طبخ وغيرهم، على الجانب الاخر برامج حماية، متصفحات الانترنت والمزيد، كل قسم يضم آلاف العناصر، بإمكانك الفرز حسب عدة خيارات منها الأكثر تنزيل.

إعدادات برنامج تشغيل الالعاب على الحاسوب :-

تحكم كيفما تشاء في جودة الجرافيك بداية من أقل دقة عرض وحتى أعلى دقة ممكنة، مع خيارات من شأنها ضبط الأصوات والمؤثرات الصوتية، بالحديث عن تفضيلات العرض، باستطاعتك بعد برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7 تحديد شاشة معينة من بين التابلت، الجوال أو الكمبيوتر أي وضع ملئ الشاشة، قد تلاحظ بطء مفاجئ على سرعة النظام، في تلك الحالة قم بخفض الجودة شيئاً فشيئاً حتى يتم حل المشكلة.

مميزات تحميل برنامج bluestacks :-

  1. تحديث التطبيقات تلقائياً أو بعد إعطاء الإذن.
  2. قوائم متعددة بحسب المجالات تمنحك سهولة التصفح.
  3. لا يتعارض مع النظام، خيارات خفض استهلاك الموارد.
  4. يشمل كل التطبيقات الرسمية الخالية من الفيروسات.
  5. يعرض التعليقات والتقييمات على جوجل بلاي.
  6. إمكانية إعادة تخصيص أوامر التحكم.
  7. بدعم استئناف التحميلات.

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7 :-

احصل على جميع تطبيقات هواتف اندرويد على الكمبيوتر من نفس التقدم، قم بتسجيل الدخول بنفس حساب جيميل من أجهزة متعددة بدون تعارض أو أنشأ حساب جديد، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة