Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة بلياردو أون لاين للاندرويد

يوجد الكثير من الألعاب التي يمكنك أن تلعبها في وقت فراغك من خلال الأنترنت وتقوم بلعبها أون لاين ومن هذه الألعاب هي لعبة البلياردو وتعد لعبة بلياردو أون لاين هي من أشهر الألعاب التي يمكنك أن تقوم بلعبها من خلال الأنترنت.

 يوجد العديد من ألعاب بلياردو أون لاين ولكننا سنقوم بهذه المقالة بشرح أفضلهم شرحا مبسطا بحيث يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة وما تحتويه من مميزات, كما يوجد أيضا عدة طرق لكي تقوم بلعب بلياردو أون لاين حيث يمكنك أن تقوم بذلك من خلال بعض مواقع الألعاب التي تتيح هذه اللعبة.

اللعبة الأكثر انتشارا للعب بلياردو أون لاين هي لعبة 8 Ball pool وتعد هذه اللعبة كمثل لعب البلياردو في الحقيقة ولا يوجد بينها اختلافات نفس القواعد وطريقة اللعب ولكنك تقوم بلعب هذه اللعبة أون لاين علي هاتفك الأندوريد أو هاتفك الأيفون أو ايضا علي جهازك الحاسب الآلي.

وتضم هذه اللعبة التي تعد من لعب البلياردو الأون لاين عدد كبير جدا من المنافسين الذين يمكنك أن تلعب أمامهم أون لاين بطريقة احترافية ولكنه لكي تلعب أمامهم يتطلب عليك تسجيل دخول للعبة عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك, كما أيضا يمكنك أن تلعب بمفردك.

بلياردو أون لاين

في هذه اللعبة يمكنك أن تختار اللعبة التي تفضلها من لعب البلياردو و أيضا يمكنك أن تختار العصاة التي تلعب بها و أيضا الطاولة التي تلعب عليها, وتستطيع أن تدخل في منافسات فردية شخص واحد ضد شخص واحد أو تدخل في منافسات جماعية, حيث أنه كلما تفوز وتدخل الكرات التي يتوجب عليك إدخالها كلما زاد ربح العملات داخل اللعبة.

ويمكنك من خلال هذه العملات أن تقوم بشراء بعض العصاه الجديدة التي تساعدك علي اللعب أفضل أو تقوم بشراء أشياء أخري مختلفة تساعدك علي اللعب أفضل, وتقوم بشراء هذه الأشياء والعصاه من خلال متجر اللعبة, وأيضا كلما قمت بالفوز أكثر كلما زاد تصنيفك في اللعبة, وكلما زاد تصنيفك تستطيع أن تواجه أفضل الأشخاص داخل اللعبة والمنافسة معهم.

مميزات لعب البلياردو أون لاين

  • يمكنك من خلال لعب البلياردو أون لاين أن تقوم بمنافسة لاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال اتصالك بالأنترنت.
  • تستطيع أن تقوم بمنافسة أصدقائك و أقاربك من خلال تسجيل دخولك عبر حسابك الخاص بالفيس بوك.
  • تعد ألعاب البلياردو الأون لاين من الألعاب الممتعة, وتلاحظ كأنك تلعب بلياردو في الحقيقة وليس عبر الأنترنت.
  • تزداد متعة اللعبة كلما قمت بتحقيق الفوز حيث يزداد مستواك وتزداد المنافسة وتصبح اللعبة أكثر متعة وتشويق عندما تنتقل إلي مستويات أعلي و أقوي.
  • أكثر العاب البلياردو الأون لاين تتميز بتصميمات و روسومات مميزة ورائعة.
  • يكون أداء معظم ألعاب البلياردو الأون لاين سريع ومميز ولا يجعلك تواجه مشكلات و أنت تلعب اللعبة.
  • يوجد ألعاب بلياردو أون لاين يمكنك تحميلها مجاني دون أي رسوم للعبة.

سوف نشرح لك كيفية اللعب علي مثال لي ألعاب البلياردو الأون لاين وسيكون المثال علي اللعبة الأكثر شهرة وهي لعبة 8 Ball pool.

كيفية البدء في لعبة البلياردو الأون لاين(8 Ball Pool)

عندما تقوم بفتج اللعبة تستطيع أن تقوم باللعب عن طريق العضوية قي موقع Miniclip أو عن طريق حساب الفيس بوك أو عن طريق حساب جوجل وذلك لا يتطلب أي تسجيل لك كاسم المستخدم أو غيره, ويوجد العديد من الخيارات داخل اللعبة حيث يمكنك أن تلعب مع الأصدقاء أو اختيار لاعب عشوائيا تنافسه وتكونا في نفس المستوي.

تستطيع أن تقوم بتحميل العاب البلياردو الأون لاين من خلال متجر جوجل بلاي و أكثر الألعاب التي يقوم الأشخاص بتحميلها هي لعبة (8 Ball Pool) التي اتخدناها كمثال لي ألعاب البلياردو عبر الأنترنت.

اكتب تعليق

مشاركة