Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج تورنت مجاني 2019 للكمبيوتر اكتشف المميزات وطريقة التحميل

افضل برنامج تورنت مجاني 2019 للكمبيوتر برابط مباشر، ينفرد بالعديد من المزايا عن غيره من برامج تحميل ملفات التورنت على الحاسوب الشخصي، نكشف لكم عن كل خبايا وايجابيات برنامج تحميل torrent downloads فريد من نوعه، متوافق مع كل من أنظمة ويندوز، لينكس بالإضافة الى نظام ماك ليصبح بذلك متاح أمام جميع مستخدمي الحواسيب الشخصية ورواد الانترنت على حد سواء.

افضل برنامج تورنت

نقدم لكم برنامج qbittorrent عملاق التورنت العربي 2019، تم طرح النسخة الأولى من البرنامج في عام 2006، خلال تلك السنوات استطاع المطورين إضافة كل الأدوات التي حققوا من خلالها أفضل تجربة مستخدم، شعبية تزيد عن 50 مليون تؤكد لك أن لديه الكثير من أجلك.

افضل برنامج تورنت :-

هناك بعض الأشخاص مازالوا لا يعرفون ما هي ملفات أو مواقع التورنت أو ما هو الغرض منها، ظهر هذا النوع من الملفات منذ عدة سنوات ماضية، عبارة عن روابط تحميل تخص جميع محتويات الويب مثل الالعاب والبرامج وغيرهم، للحصول على رابط ملف تورنت الخاص بك عليك البحث عنه في مواقع تورنت عربي أو أجنبي حسب رغبتك.

الخطوة التالية لن تتم بدون برنامج تحميل ملفات تورنت وليس أي برنامج داونلود عادي، على سبيل المثال انترنت داونلود مانجر لا يمكنه تنزيل هذا النوع من الملفات، من هنا جاءت ضرورة طرح عدد كبير من torrent downloads ن جانب الشركات المطورة.

افضل برنامج تورنت للكمبيوتر :-

نبدأ بالحديث عن أهم ما يميز qbittorrent عن المنافسين ومن ثم نتطرق الى ذكر المزايا المشتركة بينهم، أولاً وقبل أي شيء أخر لا حاجة الى تصفح مواقع التورنت بعد الآن كيو بي تورنت يقدم لك شريط خاص للبحث، يمكنك فيه كتابة ما ترغب في الحصول على رابط له سواء باللغة العربية أو غيرها من لغات العالم، اختر من بين جميع النتائج المتاحة.

انسخ الرابط وقم بإنشاء عملية تحميل جديدة ثم الصق عنوان url الذي لديك، بمجرد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها يتم الشروع في تنزيل الملف بأقصى سرعة شبكة الواي فاي أو الانترنت المتصل عليها جهازك، بالطبع تفاصيل التقدم تجدها واضحة أمامك في نافذة خاصة قابلة للتصغير.

من أهم تلك التفاصيل داخل تورنت عربي كل من السرعة الحالية في التنزيل علاوة على الوقت التقريبي المتبقي حتى اكتمال العملية، الى جانب النسبة المئوية وهلم جرا، كونه افضل برنامج تورنت فهو بالطبع يدعم استئناف التحميلات في أي وقت لاحق من توقفها، حيث أن جميع ملفات التورنت تدعم ذلك بالفطرة لهذا دائماً ما يفضلها الغالبية عن الملفات العادية من السيرفرات الأخرى.

هذل وتستطيع جدولة مجموعة من الملفات وتحديد وقت البدء والتوقف لكل ملف على حدة، أو اختيار طريقة التتابع التلقائي، كما يتيح لك التورنت العربي تنزيل عدة ملفات في الوقت ذاته مع خيار تقسيم السرعة بالتساوي أو توزيعها بشكل عشوائي حسب النسب التي يقوم المستخدم على تحديدها بشكل يدوي.

من مزايا البرنامج أيضاً أنه يشتمل على خاصية إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو اللاب توب تلقائياً بعد انتهاء تحميل جميع التنزيلات الجارية في الخلفية، هذا ويمنحك الحرية في ضبط طريقة عرض النوافذ والتنبيهات على الشاشة والأصوات مثل صوت اكتمال التحميل أو فشل التنزيل.

مميزات افضل برنامج تورنت :-

  • البحث عن ملفات التورنت من الداخل.
  • يسهل كثيراً التعامل معه.
  • يدعم مجموعة كبيرة من اللغات.
  • متوافق مع مختلف الأنظمة.
  • خفيف على النظام ذو حجم صغير.
  • لا يحتاج الى خبرات سابقة في التعامل مع هذا النوع من البرامج.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة