Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا بحجم صغير، تضاعفت الحاجة في الآونة الأخيرة الى انتي فيرس ولم يعد خيار يمكن التنازل عنه بل ضرورة واجب توافرها على أي حاسوب شخصي، لهذا دائماً يبحث المستخدم عن الأفضل وسط المئات من برنامج فيروسات للحاسوب، في الغالب تكون البرامج المختصة في هذا المجال غير كاملة وإنما تمنح الشخص فترة تجريبية، بعدها لابد من إتمام الشراء وإلا تتوقف الخدمات عن الوصول إليك.

افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

أو ربما يمنحك صلاحيات ومزايا محدودة ويتبقى الكثير محجوب عنك، بينما الوضع هنا مختلف بعض الشيء، قد لا تحتاج الى تفعيل عن طريق سيريال أو كراك، ما نقدمه لكم كـ افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا هو أفاست Avast صاحب التاريخ العريق في هذا المجال، الأفضل على الإطلاق في حماية وتأمين الجهاز، حاصل على تقييمات هي الأعلى مقارنة مع المنافسين.

شرح خصائص برنامج حمايه من الفيروسات :-

طرق فحص الفيروسات فى برنامج افاست :

يوفر لك مجموعة متنوعة من الطرق الآمنة جميعها يكون متاح للاختيار منذ التجربة الأولى، يوجد بعض الاختلافات بين طريقة واخرى تتمثل في الدقة والسرعة أي الوقت اللازم لاكتمال عملية الفحص وإليكم تلك الوسائل :-

  1. الفحص الكامل : عند اختيارك هذا النوع يتم التأكد من سلامة وأمان جميع محتويات القرص الصلب بدون أي استثناءات، ننصح باستخدامها مباشرة بعد تنزيل برنامج فيرس ومرة واحدة شهرياً على الأقل.
  2. الفحص السريع : هنا أيضا تجرى عملية Scan شاملة كافة الملفات بمختلف الصيغ، لكن مع دقة أقل نوعاً ما وبالتالي تنخفض مدة الكشف عن الفيروسات.
  3. الفحص المخصص : بدلاً من هذا وذاك بإمكانك مع برنامج مسح الفيروسات تحديد مجلد معين أو ملف بشكل فردي للتأكد من سلامته، على سبيل المثال توصيل هاتف أو USB Flash بهدف إزالة الملفات الضارة إن وجدت.

خاصية الفحص التلقائي :

ميزة أصبحت متوافرة تقريباً في جميع برامج الحماية، تتيح للمستخدم ضبط البرنامج ليقوم بدلاً عنه بتولي مهمة، خصوصاً أن معظم الأشخاص يتجاهلون القيام بعمل فحص دوري، باستطاعتك تحديد المدة الزمنية الفاصلة بكامل حريتك، سواء يومياً، اسبوعياً، شهرياً وهلم جرا.

التكامل مع المتصفحات :

بشكل تلقائي يتم بث خدمات افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا الى جميع متصفحات الانترنت المثبتة على الجهاز بما يضمن لك أقصى حماية ممكنة في ظل استخدام أي متصفح لديك، وبذلك تنعدم فرصة وصول الفيروسات الى القرص الصلب بفضل التنبيهات التي تصلك بمجرد اكتشاف خطر متمثل في فيروس متواجد داخل أحد التنزيلات الجارية.

تسريع الكمبيوتر :

ميزة اخرى لا تقل أهمية عن كل ما سبق ذكره، من خلالها تحصل على سرعة إضافية توفر لك تجربة أكثر سلاسة ومرونة، بالأخص عند الاستخدام المكثف، وبالتحديد في حال تشغيل العاب الفيديو والمحاكاة وبرامج المونتاج وما الى ذلك، يتم التسريع بمجرد نقرة واحدة فقط تقوم بها مع افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا اخر اصدار.

إزالة المخلفات وبقايا الملفات :

نظراً الى التحميل المستمر من الانترنت، جانب تكرار عمليات تثبيت التطبيقات وإعادة إلغاء تثبيتها يترسب في الخفاء مجموعة كبيرة من الملفات المعروفة بالمخلفات، ومع الوقت تشغل سعة تخزين لا يستهان بها، وبالتالي تنخفض المساحة الفارغة، تنقم تلك البقايا إما الى ملفات تجسس أو عناصر عديمة الأهمية مما يستوجب منك حذفها عبر ضغطة واحدة لا أكثر.

مميزات افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا :-

  1. متوفر بشكل مجاني للكمبيوتر للويندوز، للماك والاندرويد.
  2. متعدد الخدمات، يسهل التعامل معه.
  3. يتمتع بجدار حماية صلب.
  4. قادر على اكتشاف كافة أنواع الفيروسات والتهديدات.

تحميل برنامج افاست افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج افاست افضل برنامج حماية من الفيروسات للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي تحميل من هنا

اكتب تعليق

مشاركة