Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، إليكم محرر الصور AVS Photo Editor كامل، يشتمل على جميع الأدوات التي من الممكن تخيلها على صعيد تعديل الصور والكتابة عليها، يمتاز بسهولة الاستخدام بالإضافة الى تعدد الخيارات والمهام بما يفي بجميع احتياجات المستخدمين، متوافق مع معظم أنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز وغيرها.

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر

خفيف على النظام وهو ما يتطلع إليه الملايين من الأشخاص حول العالم في الوقت ذاته الذي يعاب على غالبية برنامج تركيب الصور الثقل والبطئ الشديد أثناء العمل، تجربة مرضية نضمنها لك مع هذا المحرر الاحترافي، سعة تخزين بسيطة يكتفي بها على عكس البقية، يدعم عدة لغات مختلفة، إليكم أهم الخدمات.

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر :-

عمل فيديو من الصور :

ازدادت معدلات الطلب على تلك المهمة في الآونة الأخيرة بعدما أصبحت وسيلة من وسائل الربح من الانترنت، علاوة على ارتباطها مع عدد كبير من الأنشطة ومجالات العمل، بات من السهل إنشاء مقطع فيديو حصري عن طريق الصور، قم بتحديد أي عدد كان من مختلف الصيغ والامتدادات وابدأ في ضبط الخيارات كيفما تريد.

يمكنك مع AVS Photo Editor تصغير أو تكبير الصور فضلاً عن قص بعض أجزائها، كذلك وضع كل صورة في إطار خاص بها، أضف الى ذلك باقي التعديلات المعروفة، أيضاً تحديد مقطع صوتي ودمجه مع الصور مع إمكانية تجاهل تلك الخطوة، لكن من الضروري تحديد وقت ظهور الصورة على الشاشة وطريقة ظهورها من بين تشكيلة متنوعة من تفضيلات العرض.

الكتابة على الصور :

كما العادة في برامج تعديل الصور يمكنك كتابة النصوص بأي لغة كانت وبأكثر من طريقة واحدة، على سبيل المثال استخدام القلم عبر تمرير الفأرة والبدء في إدخال النصوص بشكل يدوي، على الجانب الآخر مع افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر يمكنك الكتابة من خلال لوحة المفاتيح والتي تمنحك خصائص وخيارات أوسع ومظهر أكثر احترافية، تحديد اللون، الحجم، الخط، الجزء المخصص، باستطاعتك تغيير كل ذلك بعد الانتهاء من الكتابة.

تجميع الصور :

هناك البعض يلجأ الى هذا الخيار لمجرد التسلية، بينما آخرين يلجأون إليها بهدف تهنئة الأصدقاء بمناسبات خاصة تجمعهم بهم مثال ذلك التخرج الجامعي، بعيداً عن تلك التفاصيل بإمكانك مع محرر الصور جمع عدد كبير من الصور في صورة واحدة وإجراء المزيد من التعديلات الإضافية حتى تصل الى أنسب مظهر.

افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر :-

تتعدد الاستخدامات والوظائف وربما يستحيل حصرها، نكافي بذكر الأهم ونترك لكم التجربة الشخصية تتعرفون منها على البقية، قم بإجراء التغييرات اللازمة على صعيد نسبة السطوع عبر زيادة درجة الاضاءة أو الحد منها حسب ما يتطلبه الأمر منك، كذلك بالنسبة الى كل من التباين والظل وغيرهم.

استمتع بمجموعة متنوعة داخل برنامج تركيب الصور من الملصقات والأشكال التعبيرية الحديثة والمتداولة بين رواد مواقع التواصل وتطبيقات الدردشة، فضلاً عن تغيير أبعاد ومقاسات الصورة بهدف الضغط وتقليل الحجم، أيضاً التدوير الى جميع الاتجاهات، مع قسم مخصص للرسم، أظهر ما لديك من فنون ومهارات شخصية.

هذا وبالتأكيد يشتمل على أحدث المؤثرات الجاهزة، اختر التأثير الذي تريد بدون قيود وامنح الصور مظهراً مميزاً بمجرد ضغطة واحدة لا أكثر بدلاً من قضاء أوقات طويلة عند التعديل اليدوي.

مميزات افضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر :-

  1. تشكيلة رائعة من الخطوط المميزة.
  2. التحكم في درجة الإضاءة.
  3. فلاتر حديثة وتأثيرات احترافيه.
  4. الكتابة على الصور بعدة طرق.

تحميل برنامج AVS Photo Editor :-

اغتنم الفرصة الآن وتمتع بكافة الامتيازات السابقة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة