Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر مجانا برابط مباشر، يدعم جميع اصدارات android ويوفر كل خدماته بشكل مجاني، أداء مميز خالي من الأخطاء والعيوب، سهولة مفرطة في الاستخدام، خصائص ومزايا حصرية لن تجدها مع برنامج آخر.

بعد عدة تجارب مع العديد من برنامج نسخ التطبيقات لم تكن التجربة مرضية كما هي الآن.

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر

يظل النسخ الاحتياطي من الأمور التي لا يمكن تجاهلها نظراً الى الفائدة التي تعود على المستخدم جراء هذه الخطوة، قم بتأمين جميع ملفاتك من خلال الاحتفاظ بـ نسخة احتياطية يمكنك استرجاعها مرة أخرى في أي وقت لاحق عندما تتعرض الى فقد كافة محتويات الهاتف الخاص بك عن طريق الخطأ أو لسبب آخر.

برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر :-

الواجهة :

الصفحة الرئيسية توفر لك الكثير من التفاصيل الهامة حول الجهاز، على سبيل المثال اسم واصدار الجوال، اصدار الاندرويد، الرقم التعريفي، الطريقة الحالية المتصل بها الهاتف على الكمبيوتر، أضف الى ذلك نسبة الشحن، علاوة على المساحة الاجمالية للموبايل والسعة المستخدمة والمتوفرة منها، نفس المعلومات على صعيد الذاكرة الخارجية SD card.

كيفية عمل نسخة احتياطية :

بعيداً عن أي برنامج نسخ التطبيقات قمت بتجربته مسبقاً ولم تتمكن من الوصول الى نتائج كنت تطمح الى تحقيقها بسبب التعقيد وعدم وضوح الخيارات، إليكم خطوات محدودة للغاية هي ما يتعين عليكم اتباعها أثناء تشغيل البرنامج، فقط قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الوصلة أو الكابل إن جاز التعبير، أو بدلاً من هذا وذلك عبر البلوتوث.

ثم قم بالضغط على خيار النسخ الاحتياطي أو backup كما تجده أمامك في عدة قوائم مختلفة، حينئذ تظهر على النافذة كافة المحتويات المخزنة على هاتفك الاندرويد، هنا يتعين عليك تحديد الملفات المراد الاحتفاظ بها داخل النسخة الاحتياطية، قم بذلك من خلال وضع علامة صح جانب كل عنصر، بالتأكيد تستطيع تحديد الكل عبر نقرة واحدة تقوم بها.

بمجرد الانتهاء من الخطوات السابق ذكرها يبدأ برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر بالعمل تلقائياً على تنفيذ طلبك، نسبة حدوث خطأ تعادل صفر طالما لم تنقطع الطاقة عن الحاسوب أو لم يتم إزالة الكابل من الهاتف، سرعة لا مثيل لها يتم من خلالها إعداد النسخة الجديدة، بطبيعة الحال يختلف الوقت المستغرق لاكتمال العملية بحسب حجم الملفات المحددة، لكن بوجه عام لن يطول انتظارك بفضل التقنيات الحديثة المتوفرة مع برنامج backup للاندرويد.

امتدادات وصيغ الملفات :-

لا يقتصر البرنامج على نوع واحد أو نوعين أو حتى مجموعة من الصيغ، حيث يدعم إدراج كل الملفات بمختلف أنواعها أثناء عمل النسخ الاحتياطي، بداية من التطبيقات المثبتة سواء البرامج أو الالعاب، مع مراعاة حفظ الاعدادات والتقدم في كل منهم، بحيث يتم استعادة تلك العناصر مع برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر على الحالة التي كانت عليها قبل النسخ.

على الجانب الآخر بالحديث عن الوسائط ومنها كل من الصور، الفيديوهات، التسجيلات والملفات الصوتية وهلم جرا، يعمل على الاحتفاظ بهم بنفس الدقة والجودة والنقاء بدون تشويه، نفس الخصائص والمزايا على صعيد جهات الاتصال، احتفظ بما لديك من أسماء بدون مزيد من الخطوات، في ثوان معدودة بإمكانك تخزين آلاف الجهات.

مميزات برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر :-

  1. فائق السرعة، آمن على المحتويات.
  2. يدعم كل أشكال الملفات.
  3. يوفر للمستخدم معلومات وتفاصيل بالغة الأهمية.

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي :-

امتلك أفضل برنامج متخصص في مجال النسخ من واقع أراء وتقييمات المستخدمين، واستمتع بمجموعة متعددة من الخصائص الرائعة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة