Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه مع ذكر كل مزايا SHAREit وكيفية النقل وكل ما تودون معرفته حول الاستخدام، بالتأكيد برنامج الشير ات هو أفضل مدير ملفات من الممكن أن تحظى باستخدامه، صاحب الشعبية الأكبر بفارق كبير عن أقرب المنافسين، يضمن لك أقصى كفاءة وأفضل أداء، يدعم نقل كافة أنواع الملفات بلا استثناء.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه

يسهل كثيراً التعامل معه نظراً الى دعم لغات لا حصر لها من بينها اللغة الانجليزية والعشرات بخلاف تلك، على نحو خالي من الأخطاء الإملائية والعيوب اللغوية، حجم تطبيق شير ايت صغير للغاية، أقل من 3 ميجابايت، على الرغم من الخدمات الهامة التي يقدمها على أكمل وجه، آمن على محتويات الأجهزة ويوفر لك مستوى خصوصية لا مثيل له.

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه :-

من الضروري بعد إكتمال التثبيت والتحميل إتباع القليل من الخطوات الأساسية، جدير بالذكر انه لن يطلب منك تكرار نفس الخطوات في أي وقت لاحق، في البداية يتعين عليك اختيار صورة مصغرة لملفك الشخصي من بين عدة أيقونات مختلفة، الآن بإمكانك ربط الكمبيوتر بالهاتف عن طريق تشغيل التطبيق على الجوال بالإضافة إلى فتح برنامج شيرت على الحاسوب.

اضغط على الأيقونة الظاهرة في أعلى يسار شاشة الهاتف، واختر خيار اتصال بالكمبيوتر، ثم اتبع بالنقر على بحق نقطة اتصال الجوال، في تلك الأثناء تظهر جميع الأجهزة القريبة منك بالصورة المصغرة واسم الجهاز، قم بالضغط على أي من الأجهزة الظاهرة وبذلك تكون أتممت عملية الربط بين أجهزتك.

إذا أردت النقل من الكمبيوتر الى الموبايل عليك مواصلة الاستخدام من الحاسوب، والعكس تماماً اذا كنت ترغب في مشاركة محتويات الهاتف، الآن عليك التصفح وتحديد الملفات التي تريد نسخها بعد تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه ومزاياه، من الجيد عدم فرض حد أقصى من العناصر عند تحديدها.

خصائص SHAREit :-

تعتبر خاصية عرض محتويات الجوال على الكمبيوتر بدون نقل من أهم مزايا التطبيق، فبدلاً من قضاء أوقات طويلة في ذلك يمكنك فتح أي ملف والحفاظ أيضاً على سعة التخزين الحرة على القرص الصلب، أضف الى ذلك إمكانية مشاركة الصور، الفيديو، الصوتيات، الألعاب، البرامج وغيرهم دون وصلة usb عن طريق المشاركة اللاسلكية.

مع سرعة فائقة وغير مسبوقة تتخطى سرعة البلوتوث بمقدار 200 ضعف، الأمر الذي يتيح لك نقل أي ملف مهما كانت سعة تخزينه ضخمة في ثوان معدودة، بطبيعة الحال باستطاعتك متابعة التقدم ومعرفة النسبة المئوية والوقت التقديري المتبقي على الاكتمال.

على الجانب الآخر تنتظرك خاصية احترافية داخل برنامج الشير ات تتمثل في إنشاء مجموعة مشاركة، يمكن لكل الأعضاء المتواجدين بها مشاركة الملفات مع بعضهم البعض بعد تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه فضلاً عن إمكانية تحميل تلك العناصر على جهاز كل مستخدم.

النسخ الاحتياطي :

بكل بساطة وفي وقت قياسي بات من السهل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كافة محتويات هاتفك على الكمبيوتر، بحيث تشمل كل من جهات الاتصال، الوسائط بأنواعها المختلفة، حزم التثبيت وهلم جرا، يتم إنشاء تلك النسخة مع شير ايت في مدة زمنية لا تذكر، دون أن تطرأ أي تغيرات على الملفات الأصلية.

مميزات تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر وشرح استخدامه :-

  1. النقل والنسخ بسرعة فائقة لن تجدها مع مدير ملفات آخر.
  2. ميزة النسخ الاحتياطي للملفات.
  3. لا حاجة الى وصلات أو كابلات.
  4. إمكانية الانضمام الى مجموعة مشاركة اون لاين.

تحميل برنامج شيرت :-

لا تضيع على نفسك كل تلك الخصائص والمزايا وبادر في تنزيل SHAREit، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة