Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت

تحميل برنامج فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت للكمبيوتر مجانا، متصفح سريع غني عن التعريف يحظى بجماهيرية هي الأكبر، يعتبر المنافس الأقوى لـ باقي متصفحات الانترنت وأبرزهم جوجل كروم، إليك احدث اصدار من mozilla firefox عربي للحاسوب برابط مباشر، استطاع إثبات إمكانياته ومزاياه وفرض الهيمنة على البقية، من الرائع حقاً أن تحصل على تلك الخصائص الفريدة بدون تكاليف.

أكثر من 3 مليار تنزيل فايرفوكس للاندرويد وللايفون وعلى باقي المنصات، يدل ذلك بوضوح على كفاءة المتصفح وتميزه، منذ أن تم الإفراج عنه في عام 2002 وحتى الآن شهد تحديث فايرفوكس عدة تغييرات واضافات ساعدت في انتشاره بتلك السرعة، متوافق مع كل الأنظمة، متطلبات تشغيل محدودة وملائمة للجميع.

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس

بعد تحميل برنامج فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت تحصل على حماية ذاتية من الفيروسات، يصبح من المستحيل اصابة محتويات القرص الصلب بضرر ما، بفضل جدار الحماية الصلب، يتم فحص الملفات تلقائياً قبل البدء في التنزيل، في حال اكتشاف تهديد لا تستكمل العملية ويظهر لك اشعار بالحالة.

تمتع بنفس مستوى الآمان بعد تحميل فايرفوكس عند تصفح مواقع وصفحات ويب غير آمنة قد تلحق الضرر بجهازك، وربما تهدف الى سرقة معلوماتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى التجسس واختراق الجهاز، حاصل على شهادات وجوائز عديدة نظراً الى تفوقه من حيث درجة الخصوصية التي يوفرها لرواد الانترنت، تابع القراءة للتعرف على أهم المزايا.

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت :-

الاضافات :

يحتوي mozilla firefox عربي على متجر الكتروني داخلي يضم المئات من الأدوات المساعدة، أي إضافة تجدها متوفرة مجانا، بضغطة واحدة تستطيع التثبيت والاستفادة منها، من الأمثلة على البعض منها فتح علامات تبويب ونواف غير محدودة، حذف الكاش وبيانات التصفح تلقائيا.

التصفح الخفي :

عند اختيار هذا الوضع لن يتم حفظ أي عناصر أو بيانات داخل السجل، كل العمليات تحدث بسرية تامة، واحدة من أهم مزايا هذه الخاصية إمكانية تسجيل الدخول على موقع تواصل اجتماعي واحد عبر حسابين مختلفين.

السجل :

عندما تعزم على حذف كل بيانات التصفح واستعادة السجل خالي تماماً من أي محفوظات، تجد خيارات إضافية بعد تنزيل فايرفوكس منها التخلص من نوع واحد من المعلومات مثال على ذلك كلمات المرور، بيانات تسجيل الدخول، الكلمات المستخدمة في البحث والمزيد، فضلاً عن حذف نشاط آخر 24 ساعة أو أسبوع أو شهر.

تحميل الملفات :

بعيداً عن برامج الداونلود، يمكنك الإكتفاء باستخدام المتصفح في التحميل من الانترنت، يضمن لك التنزيل بأقصى سرعة ممكنة، الى جانب دعم استئناف التحميلات، معلومات حول التقدم أبرزها النسبة المئوية والوقت المتبقي.

تحديث فايرفوكس :-

محرك البحث :

اختر المحرك الافتراضي من بين جميع المحركات شائعة الاستخدام، جوجل، ياهو، بينج والبقية بعد تحميل برنامج فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت احدث اصدار.

أيقونات الواجهة :

عدة خيارات وأوامر منها تحديث الصفحة الحالية، تكبير أو تصغير الخط، إضافة الى المفضلة، أسهم التقدم والتراجع والمزيد.

صفحة البدء :

بإمكانك تحديد رابط موقع معين يظهر بمجرد تشغيل البرنامج.

قائمة المفضلة :

يمكنها استيعاب عدد غير محدود من المواقع المختلفة، بما يضمن لك وصول سريع الى أي موقع على الويب.

مميزات تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس :-

  1. دعم جميع لغات العالم.
  2. متوفر للتحميل المجاني على مختلف المنصات.
  3. يضم متجر الكتروني يحتوي مئات الأدوات المساعدة.
  4. وضع التصفح الخفي.
  5. التكامل مع برامج تنزيل الملفات.

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس :-

تجربة مثالية تمنحك كل المزايا السابق ذكرها وأكثر من كل ذلك، تمتع بخصوصية كبيرة وأمان حقيقي وخصائص نادرة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة