Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل متصفح سريع وخفيف للكمبيوتر والاندرويد

تحميل متصفح سريع للكمبيوتر يدعم اللغة العربية ومختلف اللغات، حائز على جائزة أسرع متصفح انترنت على الاطلاق، الخيارات باتت عديدة والاختيار أصبح أصعب من ذي قبل في ظل هذا العدد الكبير من متصفحات الانترنت التي تتزايد بين فترات متقاربة، جميع المستخدمين يطمحون الى تجربة تصفح سريعة وآمنة، هذا تحديداً ما ينتظركم مع المتصفح السريع اوبرا الجديد.

تحميل متصفح سريع

كما نقدم لكم برنامج الانترنت للاندرويد و للايفون مجانا نسخة طبق الأصل من اصدار الحاسوب الشخصي بنفس المزايا والايجابيات، تاريخ طويل في هذا المجال، طوال السنوات الماضية أي منذ ظهور opera وحتى الآن مازال يحافظ على ترتيب وسط افضل 3 متصفحات، مزايا من الصعب أن تجدها في أي منافس إليكم إياها.

تحميل متصفح سريع وحديث :-

التحميل من الانترنت :

استمتع بتنزيل المحتويات من الويب بسرعة فائق أو بالأحرى عبر كامل سرعة الشبكة خاصتك، دون أن يتم فرض حد معين كما هو معتاد، حمل الصور، الفيديوهات وغيرهم وتعرف على النسبة المئوية المكتملة والوقت المتبقي، مع إمكانية تغيير مسار الحفظ من الذاكرة الداخلية الى الخارجية بالنسبة للهواتف، وكذلك تغيير البارتشن على صعيد الحواسيب.

حجب الاعلانات المزعجة :

يمكنك القيام بذلك مع متصفح انترنت اوبر عن طريق تنزيل وتثبيت الاضافة المخصصة لهذا الغرض، ومن ثم تحديد نوع الاعلانات المراد إخفاؤها من الظهور، بما في ذلك النوافذ وعلامات التبويب الاجبارية، وبالتالي تتمتع بتجربة تصفح مثالية خالية من العيوب والعقبات.

التصفح الخفي :

بمجرد تحميل متصفح سريع تستطيع زيارة أي موقع ويب في وضع السرية التامة، حيث لا يتم تخزين أي عمليات قمت بها في السجل، مثال على ذلك الكلمات التي قمت بإدخالها في شريط البحث وعناوين المواقع وكلمات المرور، كما يتيح لك هذا الوضع تسجيل الدخول إلى حساب تواصل اجتماعي آخر بخلاف الرئيسي المسجل على الجهاز.

التحكم في بيانات السجل :

بخلاف ما سبق باستطاعتك مع برنامج الانترنت إزالة جميع المعلومات المخزنة في سجل المتصفح السريع اوبرا بمجرد ضغطة واحدة فقط، أو بدلاً من ذلك تحديد نطاق زمني معين وحذف كافة بياناته، التواريخ، ملفات تعريف الارتباط، الكلمات البحثية وغيرهم.

خفض استهلاك البيانات :

خاصية بالغة الأهمية تجدها بعد تحميل متصفح سريع للجوال من شأنها تخفيض تكلفة الاتصال عبر بيانات الهاتف، يتم تحقيق هذا الأمر عن طريق تقليل جودة عرض الصور ومقاطع الفيديو، أضف الى ذلك منع تشغيل الوسائط بشكل تلقائي، أيضاً تحميل الملفات فقط عبر شبكة واي فاي.

أدوات مساعدة :

في الواجهة وكذلك في كافة النوافذ والتبويبات تجد الأيقونات الضرورية والمعتادة، منها زر التقدم والتراجع خطوة أو عدة خطوات، بالإضافة الى شريط إدخال العناوين، علامة فتح نافذة أو تبويب جديد والمزيد.

محركات البحث :

يضم كافة المحركات الشائعة وحتى الغير معروفة تستطيع أنت دمجها يدوياً، المحرك الافتراضي هو جوجل google، هناك آخرين أبرزهم ياهو، بينج وهلم جرا.

الوضع الليلي :

يمكنك التحويل الى وضع حماية البصر في أي وقت تريده، حيث تتغير الألوان البيضاء الساطعة لتصبح ألوان القوائم والصفحات سوداء، الأمر الذي يعود بالنفع على المستخدم ويخلصه من الهالات السوداء أسفل العين.

الإضافات :

متجر الكتروني يحتوي على عدد ضخم من الإضافات المجانية متعددة الوظائف، منها أداة الحماية من الفيروسات، فتح عدد لانهائي من التبويبات والنوافذ، يتم تثبيت كل إضافة على حدة.

مميزات تحميل متصفح سريع :-

  1. خصوصية وأمان لا مثيل لهما.
  2. التأقلم الذاتي مع نشاط المستخدم.
  3. إمكانية إظهار عناصر المفضلة في الصفحة الرئيسية.
  4. التحكم في الألوان والخطوط والمظهر بوجه عام

تحميل برنامج اوبرا :-

استمتع بسرعة فائقة مع المتصفح السريع وباقي المزايا الموضحة بالأعلى، للكمبيوتر اضغط هنا وللاندرويد اضغط هنا.

اكتب تعليق

مشاركة