Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر

برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر، الأعلى كفاءة والأكثر تميزاً في هذا التخصص، يمتاز بالسهولة المفرطة في الاستخدام بعيداً عن أي تعقيد تعرضت له في تجارب اخرى، مهمة تحرير الفيديو لم تعد معقدة كما كانت في السابق، أصبحت الحاجة الى برنامج تعديل الفيديوهات متواجدة دوماً، مجالات وأنشطة لا حصر لها تتطلب تنزيل برنامج مونتاج فيديو من أجل الوفاء بتلك الاحتياجات.

بعيداً عن المجالات الهادفة للربح فإن الملايين من مستخدمي الحواسيب الشخصية وبالتحديد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يعتمدون على BluffTitler في تصميم الفيديو بهدف الحصول على فيديوهات تهنئة بأعياد الميلاد وما الى ذلك، اغتنم الفرصة واحصل على نسخة مجانية متوافقة مع أي نظام تشغيل.

برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر

جدير بالذكر أن الهدف الرئيسي من تطوير ونشر برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر كان الحفاظ على حقوق ملكية الفيديوهات، ومع ذلك يقدم باقي الخدمات بشكل فرعي، وعلى نحو مميز بدرجة كفاءة غير مسبوقة، كل ما تتطلع إليه من خيارت وأدوات تعديل أصبحت بين يديك.

بوجه عام تعتبر معظم برامج تحرير الفيديو معقدة وتتطلب أشخاص مؤهلين وأصحاب تجارب عديدة في التعامل، على العكس مع هذا المحرر الذي يسهل كثيراً التأقلم معه في وقت قياسي من الاستخدام، تقييمات أراء المستخدمين والمتابعين تؤكد على ذلك، تأكد من ذلك بنفسك عند التجربة، تعرف على التفاصيل كاملة عبر قراءة الفقرات التالية.

برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر :-

الخطوط والأحجام :

نظراً الى أن مجال البرنامج يتمحور حول كتابة النصوص وإدخالها على مقاطع الفيديو قد تم توفير عدد ضخم من الخيارات التي تتيح لك أقصى حرية في الاختيار، ما يزيد عن 50 خط بأشكال مختلفة، من بينهم المائل، العريض، النحيف، المستقيم، الافتراضي، المزخرف، مجموعة رائعة من الخطوط العربية.

بالحديث عن لوحة تحديد حجم الخط، يتوافر بها كل الأحجام، بداية من أصغر حجم ممكن وحتى الضخم، بخلاف هذا وذاك باستطاعتك تفعيل أي تأثير يحلو لك من بين عشرات المؤثرات، من الأمثلة على تأثير منهم ظهور الظل وتضخيم أبعاد الحروف والكلمات.

الألوان :

بطبيعة الحال يمنحك برنامج تعديل الفيديوهات أكثر من 70 لون حتى تصل الى المظهر الذي تريده، بعد تحديد اللون بإمكانك التفتيح أو التعتيم بفضل خيار التحكم في الدرجة عن طريق لوحة الألوان.

كيفية الاستخدام :

الواجهة بسيطة جداً في الاستخدام والتعامل، في أقل وقت ممكن تكون تأقلمت معها بما يكفي، بعد تنزيل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر وتشغيله قم بإضافة المقطع المراد الكتابة عليه من خلال تصفح محتويات القرص الصلب، بعد ذلك يظهر على الشاشة عدة خيارات وخانات لم تكن موجودة.

هي عبارة عن أدوات التعديل السابق توضيحها، بعد الانتهاء من ضبط الخيارات تولى تحديد مسار الحفظ، جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من الفيديو تكون مستقلة عن المقطع الأصلي وبالتالي يظل على الجهاز كما هو بدون أي تغيرات، قم باتباع نفس الخطوات في كل مرة.

مميزات برنامج مونتاج فيديو :-

  1. يشمل العشرات من المؤثرات المرئية والصوتية المميزة.
  2. يوفر للمستخدم تشكيلة رائعة من الخطوط، الألوان والأحجام.
  3. تحكم في مكان ظهور النصوص على الشاشة.
  4. يدعم جميع صيغ وامتدادات الفيديوهات.
  5. يتيح لك تحديد وقت ظهور النص.

تحميل برنامج الكتابة على الفيديو للكمبيوتر :-

بخلاف ما سبق ذكره باستطاعتك اضافة علامة مائية على فيديوهاتك، إنشاء فيديو من الصور، مع الكثير من التأثيرات ثلاثية الأبعاد فائقة الجودة، أضف الى ذلك إمكانية تثبيت النصوص أو جعلها متحركة حسب الأجزاء التي تقوم أنت بتحديدها، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة