Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج اصلاح الكمبيوتر متعدد الوظائف

برنامج اصلاح الكمبيوتر من الاخطاء كامل مجانا برابط مباشر، صيانة الحاسوب بصفة مستمرة من أساسيات الحفاظ على أغلى مستوى من الكفاءة، إليكم برنامج Windows Repair الأفضل في هذا لتخصص والأكثر جدارة بتولي مهمة تسريع الجهاز وحل كافة أنواع الأخطاء والمشاكل، مجاني على الرغم من جودة امكانياته التي تؤهله الى أن يكون مدفوع التكلفة.

برنامج اصلاح الكمبيوتر

ويندوز ريبير أو إصلاح الويندوز يستحق ما وصل اليه من نجاحات بفضل ما جاء به من حلول جذرية، من المؤكد أن من بينكم الكثيرون يواجهون مشاكل مزعجة أثناء العمل على الحاسوب الشخصي، الوصول الى حلول يدوية أمر معقد ومن الوارد أن تزداد المشكلات وتصبح أكثر تأثيراً عن السابق.

لهذا يعتبر برنامج اصلاح الكمبيوتر هو الحل الأمثل والأسهل، بإمكانك إسناد تلك المهمة إليه والحصول في المقابل على نتائج أفضل من التي كنت تتطلع إليها، لا يقل في مزاياه عن أي إصدارات اخرى من برنامج تنظيف الجهاز وتسريعه، كل تلك الخدمات تتمتع بها في مقابل حجم متواضع يعادل 35 MB.

لا يقتصر على نظام تشغيل معين من اصدارات windows ويدعم كافة نسخ الويندوز بداية من اكس بي فما أحدث، كفاءة مثالية في العمل وتنفيذ التعليمات خلال وقت قياسي مع مراعاة الدقة، النسخة المجانية تمنحك بعض الصلاحيات فقط، فترة تجريبية تتمكن من خلالها تحديد موقفك من الشراء بناء تقييمك الشخصي للخدمات.

برنامج اصلاح الكمبيوتر :-

يصعب حصر وظائف Windows Repair في ظل هذا التنوع والتعدد، نذكر لكم بعض الحلول ونترك البقية لكم، يعتبر السبب الرئيسي حول حدوث أخطاء النظام هو تلك البرامج الخبيثة المحملة بالفيروسات، وبالأحرى التي تهدف الى التجسس على خصوصية المستخدم وسرقة معلوماته الشخصية، حيث تصل الى جهازك بطريقة أو بأخرى ومن الصعب تدارك ذلك ولكن من السهل إيجاد حلول عملية.

تقوم هذه الفيروسات بالعبث في اعدادات الجهاز، الأمر الذي يعرض المستخدمين الى مشاكل وأخطاء ذات ضرر جسيم، مثال على إيقاف جدار الحماية المدمج مع الويندوز عن أداء مهامه الرئيسية ومن ثم يصبح الكمبيوتر أكثر عرضة للتهديدات، دور ويندوز ريبير بالغ الأهمية حيث يقوم باستعادة تلك الاعدادات مرة اخرى الى مسارها الطبيعي بشكل تلقائي وبضغطة واحدة لا أكثر.

على الجانب الآخر يوفر لك برنامج اصلاح الكمبيوتر العديد من الخدمات الإضافية من بينها اصلاح أخطاء الريجستري أو السجل، أضف الى ذلك معالجة أخطاء القرص الصلب والاقسام الفرعية، اصلاح ملفات النظام، مشاكل الشبكة وانخفاض سرعة الانترنت، مضاعفة مستوى الحماية والأمان من المخاطر الخارجية.

كذلك خيارات اخرى من شأنها تسريع الجهاز ومنها على سبيل المثال حذف كافة الملفات الزائدة ومخلفات التطبيقات التي تشغل سعة تخزين ضخمة من الذاكرة، كما تمتد قدرات برنامج تنظيف الجهاز الى أبعد من ذلك كي يشتمل على أدوات إصلاح مشاكل البروكسي، تحديثات الويندوز.

مع دور هام يظهر مع متصفحات الانترنت، فضلاً عن تحسين الذاكرة العشوائية ومنح الكمبيوتر سرعة فائقة أثناء تشغيل عدد كبير من الألعاب والبرامج في الوقت ذاته، الكشف عن الفيروسات والثغرات التي من الممكن أن يتخذها البعض وسيلة لاختراق الأجهزة والشبكات، كل ذلك وأكثر بانتظارك.

مميزات برنامج اصلاح الكمبيوتر :-

  1. تنفيذ التعليمات في وقت قياسي.
  2. استعادة اعدادات النظام الى الوضع الافتراضي.
  3. إزالة المخلفات والملفات الضارة والزائدة عن الحاجة.
  4. اصلاح مشاكل الريجسترى والقرص الصلب.
  5. اكتشاف مشاكل الشبكات وتقوية جدار الحماية.

تحميل برنامج Windows Repair :-

خدمات احترافية باتت في متناول يديك بشكل مجاني، سارع في اغتنام الفرصة وتخلص نهائياً من الأخطاء الشائعة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة