Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج اظهار الملفات المخفية

برنامج اظهار الملفات المخفية للكمبيوتر برابط مباشر، برنامج hidden file finder هو الأكثر استحقاق بكسب ثقتك اذا أردت حل مشكلة اخفاء الملفات من القرص الصلب، تم تصميم البرنامج بطريقة احترافية تمنحك أفضل نتائج بأعلى دقة ممكنة، يتميز بحجمه الصغير جدا وسهولة التعامل معه، متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل منها ويندوز 7 فما أحدث، بالفعل هي مشكلة مزعجة تواجه معظم مستخدم الحواسيب الشخصية.

الحل بات في متناول يديك، من خلال إتباع عدد محدود جداً من الخطوات تستطيع تحقيق نتائج مثالية، يذكر أن اللغة الرسمية المستخدمة بالداخل هي الانجليزية وعلى الرغم من ذلك لن تواجه صعوبات في الاستخدام حيث أن الخيارات واضحة المعاني والوظائف الى جانب الأيقونات التي تكشف لك عن وظيفة كل خيار.

تمتد خدمات برنامج اظهار الملفات المخفية للاندرويد والموبايل بوجه عام، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل عندما تتعرض الى نفس الموقف على أجهزة ومنصات مختلفة، بدلاً من الاستعانة بـ برنامج ترجيع الصور المخفيه لكل جهاز على حدة، تظل أسباب هذا الاختفاء التلقائي متعددة ويصعب حصرها.

أراء المستخدمين حول النتائج التي حصل كل منهم عليها تكشف بوضوح مدة احترافية البرنامج اكتشاف المشكلة وحلها من الجذور، تلقائية العمل تعتبر واحدة من أهم وأبرز السمات التي يمتاز بها، بعيداً عن الطرق التقليدية واليدوية على وجه التحديد، التي تأتي دائماً كخيار أخير.

برنامج اظهار الملفات المخفية :-

نظراً الى عدد البيانات على القرص الصلب يستحيل على المستخدم اتباع الطريقة اليدوية التي تتمثل في تصفح محتويات الكمبيوتر بشكل فردي مجلد تلو الآخر ثم اتباع الخطوات التقليدية المعروفة، الآف التساؤلات تأتي خاصة من المبتدئين حول كيفية اظهار الملفات المخفية على الجهاز، الإجابة على كل ذلك تنحصر في برنامج hidden file finder مجانا.

جدير بالذكر أن الأسباب الرئيسية التي تتدخل في هذا الاختفاء هي كل من الفيروسات، أو بالتحديد بعض الملفات الخبيثة الضارة التي ينتهي تأثيرها عند هذا الحد، على الجانب الآخر قيام مستخدم يشاركك نفس الحاسوب بإخفاء عدة عناصر، وربما عوامل اخرى هي السبب وراء هذا الأمر، تتعدد المسببات ويبقى حل مشكلة اخفاء الملفات واحد.

كل ما يتعين عليك فعله هو الضغط على زر واحد فقط يظهر في واجهة برنامج ترجيع الصور المخفيه وباقي صيغ وامتدادات الملفات، بشكل تلقائي يتم البحث عن كافة العناصر الغير ظاهرة في مجلداتها الأصلية، الوقت اللازم غير ثابت نظراً الى اختلاف العدد الاجمالي والحجم الكلي للمحتويات.

لكن بوجه عام يتميز برنامج اظهار الملفات المخفية بسرعة فائقة في التنفيذ والكشف، بعد انتهاء تلك الخطوة يظهر في الصفحة الرئيسية جميع النتائج المتمثلة في ملفات كانت في وضع الخفاء، بنقرة واحدة اضافية باستطاعتك إظهار كافة العناصر واستعادتها في مجلداتها كما كانت.

مع إمكانية تحديد بعض المحتويات فقط وترك البقية، في حال كنت تريد إجراء العملية على جهاز خارجي قم بتوصيله لاسلكياً او عن طريق الكابل وابدأ في إتباع نفس التعليمات والإرشادات، بهذا تكون اتضحت كيفية اظهار الملفات المخفية على الكمبيوتر.

مميزات برنامج hidden file finder :-

  1. قادر على فحص أجهزة خارجية منها الفلاشات والهواتف.
  2. إظهار كل صيغ وامتدادات الملفات.
  3. فائق السرعة في إصلاح المشكلات.
  4. صغير الحجم، سهل الاستخدام.

تحميل برنامج اظهار الملفات المخفية للكمبيوتر :-

امتلك الأداة الأفضل والأعلى كفاءة بفارق كبير عن المنافسين، اصدار كامل مفعل مدى الحياة بدون سيريال أو فترة تجريبية، يقدم لك كل الخدمات بشكل مجاني وبسهولة مفرطة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة