Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج للكتابه على الصور للكمبيوتر

برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر بالعربي بخطوط جميلة وزخرفتها باحتراف، احصل على أفضل أداء بأقل الخطوات وأبسط الطرق، صغير الحجم، متوافق مع جميع أنظمة التشغيل، يدعم اللغة العربية وأكثر من 10 لغات اخرى، خفيف على النظام، يوفر لك كافة أدوات التعديل التي قد تحتاج إليها، اكتب اسمك علي الصور وأضف النصوص وتحكم في المواصفات والخصائص بكل حرية.

برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر

الكتابه ع الصور أصبحت شغف الجميع على مختلف المنصات والأجهزة، بالتحديد بين الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تهنئة بعضهم البعض وما الى ذلك، انضم أنت أيضاً الى تلك الفئة واستمتع مع برنامج كتابه على الصور بخطوط جميله بمزايا حصرية لن تجدها سوى مع phoxo احدث اصدار.

افضل برنامج للكتابه على الصور للكمبيوتر :-

كيفية الاستخدام :

في البداية جدير بالذكر أن المحرر يدعم تحرير جميع صيغ الصور بلا أي استثناءات، فقط قم بتصفح المجلدات من الصفحة الرئيسية وتولى تحديد مجموعة من الصور دفعة واحدة، أو بدلاً من ذلك قم بسحبها الى الواجهة، يوجد شريط جانبي على يسار النافذة يضم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأيقونات، اختر القلم أو الرسام وابدء في ضبط خيارات الكتابة على النحو الذي ترغب به.

حتى تضح أمامك الطريقة أكثر اكتب اسمك علي الصور وحدد كل من سُمك الخط، الى جانب درجة التعتيم بداية من 0 وحتى 100%، في حال أردت الرجوع خطوة واحدة أو عدة خطوات اضغط على السهم المخصص فقط لهذا الغرض داخل برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر بالعربي.

تلك كانت طريقة الرسم اليدوي أو باستخدام القلم، على الجانب الآخر بالحديث عن الكتابه ع الصور عن طريق لوحة المفاتيح، اضغط على أيقونة حرف T الموجودة في الشريط الجانبي واظر أعلى الصفحة الرئيسية، تجد مستطيل فارغ المحتوى، تولى كتابة النصوص بأي لغة، اختر خط نحيف أو عريض، مائل أو مستقيم، حدد أيضاً حجم الخط من قائمة الأحجام التي تشمل خيارات هائلة.

الخطوط :

حتى تصل في النهاية إلى كتابه على الصور بخطوط جميله تحتاج الى تشكيلة مميزة من الخطوط، هذا ما يوفره لكم phoxo عربي، حيث يحتوي على ما يزيد عن 300 خط، الاختلافات بينهم لا حصر لها، لكن بإمكانك التعرف عليها بنفسك عند النظر على أي منهم في القائمة.

الألوان :

لوحة خاصة تشتمل على جميع الألوان المعروفة واخرى جديدة تستطيع انشاؤها من خلال مزيج يجمع عدة ألوان، اختر درجة اللون كما تناسبك، مع خيارات اخرى تمنحك مظاهر احترافية.

الاطارات والملصقات :

بعيداً عن وظيفة النصوص مع برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر يمنحك فوكسو كافة أدوات التعديل منها التحكم في درجة السطوع والتباين والظل وغير لك، بعيداً عن تلك الأمور أيضاً، إليكم عدد ضخم من الأشكال التعبيرية، أضف أي عدد تريده الى الصورة الواحدة، تحكم في مقاسات الملصق ومكان ظهوره.

فضلاً عن العديد من الاطارات واللوحات الرائعة من بأنها منح صورك مظهر مبهج وأنيق، في حال أردت إضافة مزيد من الاطارات والملصقات بإمكانك الانتقال الى الموقع الرسمي بالتحديد في المتجر والحصول على تشكيلات إضافية.

مميزات برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر :-

  1. دعم اللغة العربية بدون أخطاء.
  2. يحتوي مئات الخطوط متنوعة الخصائص.
  3. الرسم عبر القلم والكتابة باستخدام الكيبورد.
  4. عدم وضع علامة مائية على الصور.

تحميل برنامج phoxo :-

بخلاف ما سبق ذكره حول الكتابة باستطاعتك الاعتماد على هذا المحرر في كل عمليات التحرير الاخرى، دمج، قص، تركيب، طباعة، تلوين وهلم جرا، نسخة مجانية مفعلة مدى الحياة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة