Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون مجانا

برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون بدون جلبريك مجانا، الآن وبعدما طال انتظار مستخدمي أجهزة ios تم طرح اد بلوك للايفون على متجر آب ستور App store، يظل AdBlock for Mobile الاختيار الأنسب لكم من بين التطبيقات المنافسة المتخصصة في نفس المجال، خدمات البرنامج لا تقتصر على متصفح سفاري فقط بل تمتد الى باقي المتصفحات المثبتة على الجوال.

من المؤكد أن رواد الانترنت يتعرضون الى احباط كبير أثناء تصفح مواقع الويب نظراً الى عدد الاعلانات الضخم الذي يظهر لهم خلال الانتقال بين الصفحات، الأمر الذي دفع مئات الملايين الى تنزيل برنامج منع الاعلانات للايفون للتخلص من مثل تلك العوائق والاستمتاع بتجربة تصفح أفضل من أي وقت مضى.

برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون

بطبيعة الحال يمكن لجميع أجهزة الايباد والايفون الاستفادة من خدمات برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون حيث لا يتطلب مواصفات مرتفعة، كما يمتاز بالحجم الصغير والذي يعادل حوالي 22 ميجا بايت، بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول لن تعود بحاجة الى الوصول إليه مجدداً إلا عندما تريد تغيير بعض الاعدادات الداخلية.

البرنامج يدعم عدد كبير من لغات العالم، الإنجليزية والألمانية والفرنسية وغيرهم، أضف إليهم اللغة العربية التي جعلت مهمة التعامل مع التطبيق أسهل ما يكون، بفضل ذلك بات من السهل معرفة الخيارات والخصائص والتفضيلات والايجابيات التي يوفرها لكم اد بلوك، إليكم المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة.

برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون :-

بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك يقوم بتأدية مهامه بشكل تلقائي دون أن يتطلب الوضع منك اتباع مزيد من الخطوات، يمكنك التجربة والتأكد من فعالية البرنامج بنفسك من خلال تشغيل متصفح سفاري والانتقال الى موقع معين كان يعرض لك اعلانات مزعجة في السابق، بالتأكيد لن يظهر لك أي إعلان بعد الآن.

الجدير بالذكر هنا أن الحديث لا يشمل جميع أنواع الإعلانات الموجودة على الإنترنت، حيث أن البعض منها لا يتسبب في أي إزعاج للزائر، مثال ذلك الإعلانات التي تظهر على الجانب أو في أعلى الصفحة، كونها لا تعمل تلقائياً بل عندما يقوم المستخدم بالضغط عليها وبالتالي لا ضرر منها، كونها تعرض منتجات قد تكون محل بحث واهتمام الزوار.

على الجانب الآخر تظهر فائدة اد بلوك للايفون في عدم فتح نوافذ منبثقة أو صفحات إعلانية ودعائية جديدة، تعتبر النوافذ المنبثقة من أسوء أنواع الاعلانات وأكثرها إزعاجاً كما تعتبر هي الدافع الأول نحو استخدام برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون مجانا، حيث أنه في بعض الحالات يظهر أكثر من 20 نافذة منبثقة أثناء جلسة تصفح واحدة أو عند تتبع رابط تحميل معين، ما يتسبب في كثير من الاحباط للزائر.

ميزة أخرى من مزايا تحميل برنامج adblock للايفون مجانا تتضح لكم عند تشغيل مقاطع الفيديو اون لاين على النت، عبر موقع يوتيوب أو فيس بوك، كما هو معروف أن تلك الفيديوهات غالباً ما تحتوي هي الأخرى على إعلانات تظهر في بداية الفيديو وأثناء المشاهدة، مع برنامج منع الاعلانات للايفون لن تظهر أمامك مرة أخرى، تلك الامتيازات تمنحك تجربة رائعة وفريدة من نوعها لطالما كنت تتطلع إليها.

مميزات برنامج حجب الاعلانات المزعجة للايفون :-

  • متوافق مع معظم هواتف وأجهزة ios.
  • مجاني عكس غالبية برامج منع الاعلانات.
  • يدعم اللغة العربية وعدة لغات أخرى.
  • يعمل بنفس الكفاءة على مختلف المتصفحات.
  • صغير الحجم، سهل الاستخدام.
  • لا يتطلب خبرات سابقة من المستخدم.
  • حجب إعلانات الفيديوهات ومنعها من الظهور نهائياً.
  • أمن على الهواتف، خفيف على النظام.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة