تحميل تطبيق زيرو لانشر zero launcher – ثيمات 3D

تحميل تطبيق زيرو لانشر احدث اصدار برابط مباشر، امنح هاتفك الذكي التميز الذي يليق به، نقدم لكم أفضل برنامج ثيمات للاندرويد zero launcher apk و للايفون مجانا بحجم صغير، خفيف على الهاتف الجوال عكس معظم التطبيقات المنافسة التي غالباً ما تتسبب في حالة بطئ غير مقبولة.

تحميل تطبيق زيرو لانشر

وجب التنويه على أن برنامج خلفيات زيرو آب يتطلب إصدار نظام أندرويد 4.1 بحد أدنى، أداء مثالي ودعم رائع لاصدار 7.1 فما أحدث، اغتنم الفرصة وتولى تجديد الموبايل الخاص بك، اختر المظهر الذي يناسبك من بين عدد كبير جداً من المظاهر الاحترافية، صور 3d بالاضافة الى خلفيات متحركه وكذلك ثيمات ثلاثية الأبعاد بانتظارك، هذا قليل من كثير.

تحميل تطبيق زيرو لانشر مجانا :-

استطاع البرنامج التفوق على غالبية المنافسين على صعيد الشعبية، حيث تخطى حاجز 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي وآب ستور، ناهيك عن التحميلات التي تمت بطرق غير مباشرة، اجمل خلفيات 2019 للموبايل أصبحت في مكان واحد، ضغطة واحدة فقط تفصلك عن اختيار الخلفية والثيم الذي يحلو لك.

يمكنك تنزيل برنامج زيرو لانشر للجوال مقابل 12 MB لا أكثر، من الرائع أن تجتمع تلك المزايا والخصائص التي لم يسبق لها مثيل مع سعة التخزين المحدودة هذه، باستطاعتك التواصل مع فريق الدعم الفني في حال واجهت بعض المشاكل والأخطاء، احرص على التحديث الى اخر اصدار من برنامج ثيمات ايفون للاستفادة من كل ما هو جديد.

تحميل تطبيق زيرو لانشر :-

خفيف على النظام :

العديد من التجارب الشخصية السابقة مع برامج اللانشر لم تكن مرضية ولم ترتقي الى مستوى التطلعات، حيث أصبح الهاتف بطيئ وثقيل، عيب كفيل بأن يدفع أي مستخدم الى إزالة التطبيق نهائياً، الوضع هنا مختلف تماماً عن أي وقت مضى، كما لا يحتوي على إعلانات أو نوافذ منبثقة حتى أثناء الاتصال بالانترنت.

مساحة ضئيلة جداً يستحوذ عليها تطبيق تنزيل ثيمات جديدة، أضف الى ما سبق عدم استهلاك طاقة البطارية، الميزة التي تفتقر لها تطبيقات خلفيات ثلاثية الأبعاد، امتيازات عديدة بانتظاركم بمجرد تحميل تطبيق زيرو لانشر للاندرويد برابط مباشر.

أشكال الأيقونات :

تغيرات واضحة تطرأ على أيقونات البرامج والألعاب وتطبيقات النظام بعد الانتهاء من تحميل zero launcher apk مجانا، عشرات التصميمات والأشكال العصرية الحديثة متاحة أمامك للاختيار، اختر تصميم واحد لجميع الأيقونات أو قم بتعيين مظهر خاص بكل أيقونة على حدة، ما يوفر لك واجهة احترافية تمتاز بالإبداع.

من الأمثلة على ما سبق أيقونات دائرية، مربعة، مثلثة، بالإضافة الى مكعبات 3D فائقة الجودة، هذا وتستطيع التعديل على طريقة العرض من خلال عدة أوامر مختلفة في قائمة الضبط، مثل التحكم في لون الحواف ودرجة الظل وما شابه ذلك، اكتشف باقي الخصائص الإضافية بنفسك.

تحميل تطبيق زيرو لانشر :-

الخلفيات :

من أهم العوامل التي ساعدت على انتشار البرنامج هي التحديثات الشهرية على قائمة الخلفيات، الأمر الذي يضمن لك التجدد المرغوب فيه، مئات بل آلاف خلفيات متحركه مليئة بالمؤثرات الرائعة أصبحت متوفرة الآن، للوصول إلى تلك العناصر على الانتقال الى المتجر الداخلي وتنزيل كل خلفية على حدة بعد الإطلاع على الصور التوضيحية التي تكشف لك أدق التفاصيل.

لن يكلفك ذلك الكثير من ذاكر الهاتف أو الميموري كارد، أقسام وتصنيفات عديدة حسب النوع أو التخصص، مثال على ذلك اجمل خلفيات واتس آب، السيارات، الطبيعة وهلم جرا، كل قسم يحتوي على عدد ضخم من الخيارات، بالطبع باستطاعتك حذف أي خلفية غير مرغوب بها في أي وقت لاحق من تثبيت تحميل تطبيق زيرو لانشر.

الثيمات والتأثيرات :

قائمة طويلة دائماً ما يتم تحديثها بين فترات زمنية قصيرة، الآن بات من الممكن اختيار طريقة العرض وتخصيص الصفحة الرئيسية والصفحات الفرعية بالطريقة التي تلبي رغباتك، اختر مظهر الانتقال بين الصفحات من بين حوالي 10 أشكال متنوعة، تأثيرات 3D ذات مظاهر احترافية، هذا ويمكنك التحكم في سرعة الانتقال، مازالت هناك أسرار وخبايا ومزايا إضافية داخل برنامج ثيمات نسدل الستار عنها في الفقرات التالية.

تنزيل برنامج زيرو لانشر :-

تسريع الهاتف :

مع الاستخدام المكثف للهاتف التحميل المستمر للتطبيقات قد يصبح الموبايل بطيء بعض الشيء، تلك بعض مسببات الثقل وهناك الكثير منها، لن نخوض في الحديث عن ذلك، من خلال استخدام zero launcher apk لن تواجه العقبات السابق ذكرها مرة أخرى، امنح التطبيق الصلاحيات التي يحتاج إليها لكي يقوم هو بالتسريع التلقائي بدلاً من أن تقوم أنت بذلك.

 

بعد تجربة شخصية يمكن القول أن هناك فرق واضح بين سرعة النظام قبل وبعد تحميل تطبيق زيرو لانشر مجانا على صعيد السرعة، يذكر أن برنامج ثيمات يكشف لك النسبة المئوية الحالية للسرعة والتي قد تقل عن 30%، ومن ثم يقوم بـ تعزيزها لتصل الى 100%.

تفريغ ذاكرة التخزين العشوائي RAM :

ميزة إضافية تجدها للمرة الأولى مع برنامج خلفيات متحركة ثري دي، يقوم التطبيق تلقائياً بتوفير المزيد من مساحة الرام، عن طريق إغلاق التطبيقات الغير مستخدمة، أو بالأحرى تلك التي تعمل بخفاء في الخلقية دون فائدة أو جدوى، بإمكانك تحديد البرامج والألعاب التي تريد من البرنامج التخلص منها بشكل تلقائي.

إخفاء المجلدات :

إذا كنت تتطلع الى منح الصور والفيديوهات والوسائط بمختلف أنواعها والتطبيقات الخاصة بك الخصوصية التي تجعلها بعيداً عن أنظار الآخرين، ما عليك سوى تحميل تطبيق زيرو لانشر احدث اصدار، حيث يمكنك الآن إخفاء أي عدد من العناصر عن الظهور في الواجهة أو داخل المجلدات.

وبالتالي يمكنك ترك هاتفك مع الأصدقاء وأفراد العائلة دون القلق على سرية وخصوصية ملفاتك ومعلوماتك الشخصية، اغتنم الفرصة وقم بتشفير المجلدات ومنحها أقصى مستويات الأمان.

تطبيق القفل :

خدمات برنامج زيرو لا تقتصر على تنزيل ثيمات جديدة و صور روعه كما يطلق عليها البعض، حيث يحتوي التطبيق على برنامج قفل التطبيقات والصور والفيديوهات وجميع العناصر الموجودة على الذاكرة الداخلية والخارجية، اختر نوع القفل بكل حرية من بين عدة أنواع مختلفة، مثل النمط، كلمة المرور أو PIN علاوة على بصمة الإصبع، ناهيك عن خاصية لوحة المفاتيح العشوائية، المزيد من الاعدادات وأوامر الضبط تجدها في قائمة Setting.

نوافذ الظقس والتوقيت :

بمجرد الانتهاء من تحميل تطبيق زيرو لانشر المتخصص في مجال صور 3d يتم إضافة نوافذ جديد ذات تصميمات إبداعية لكل من الطقس والساعة، ما يبقيك على دراية تامة بالأحوال الجوية اليوم والأمس والغد، كما تستطيع الاطلاع على التوقعات الجوية لعدة أيام قادمة، صور توضيحية وأيقونات للأمطار وما الى ذلك.

من جهة أخرى لك مطلق الحرية في ضبط طريقة عرض التوقيت، اختر نمط 12 أو 24 ساعة، الأرقام أو ساعة الحائط والمزيد، هو تطبيق شامل متعدد الاستخدامات والخدمات، يوفر لكم مجموعة متنوعة من الخصائص الجديدة مثل ثيمات ايفون وأندرويد.

مميزات تحميل تطبيق زيرو لانشر :-

  • مجاني، صغير الحجم، لا يستهلك طاقة البطارية.
  • يحتوي على متجر عملاق يضم آلاف الخلفيات والثيمات.
  • تأثيرات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة HD.
  • تسريع الهاتف والألعاب.
  • حماية الملفات والصور من خلال التشفير التام.
  • قفل التطبيقات والوسائط والمزيد.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق