Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق yee call احدث اصدار – مكالمات فائقة النقاء

تحميل تطبيق yee call للايفون والاندرويد مجانا برابط مباشر، المنافسة مازالت مستمرة بين برامج شات للجوال حيث أصبحنا أمام المئات من تطبيقات المراسلة، استطاع برنامج ياكول احتلال ترتيب رائع وسط برامج دردشه لما ينفرد به من خصائص وايجابيات يفتقر إليها الكثير من المنافسين، تجاوز كل العقبات والعوائق الجغرافية التي كانت تمنعك عن التواصل مع بعض الأصدقاء.

تحميل تطبيق yee call

صدق أو لا تصدق أن بإمكانك الآن إجراء مكالمة صوتية أو فيديو مع عدد مشاركين يصل الى 20 بما فيهم أنت، على الجانب الآخر تستطيع إنشاء مجموعة محادثة جديدة بعدد أعضاء يصل الى 200 عضو في الوقت ذاته، هذا قليل من كثير نسدل الستار عنه فيما تبقى.

تحميل تطبيق yee call :-

التسجيل :

يتطلب أمر إنشاء الحساب دقيقة واحدة وربما أقل، يتم التسجيل عن طريق رقم الهاتف بعد تحديد الدولة والكود الخاص بها، من ثم عليك كتابة الاسم الذي يريد الظهور به أمام الآخرين، إضافة صورة لملفك الشخصي من معرض الصور أو من حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، تحديد الجنس وتاريخ الميلاد الخ، بالطبع لن يطلب منك إدخال هذه البيانات سوى لمرة واحدة فقط.

قائمة جهات الاتصال :

بشكل تلقائي يتم تحديث محتويات القائمة لكي تضم أي جهة اتصال جديدة لديك في حال كان صاحبها يستخدم هذا التطبيق، يظهر اسم المستخدم والصورة الشخصية له الى جانب الحالة خاصته، ما يتيح لك تحديد هوية كل شخص على حدة بكل سهولة.

قائمة الدردشات :

بمجرد بدء دردشة جديدة بعد تحميل تطبيق yee call للاندرويد apk فإنها تظهر تلقائياً هنا، بحيث يكون من السهل عليك الوصول إلى جميع محادثاتك في أي وقت لاحق، بالتأكيد يمكنك حذف أي غرفة دردشة غير مرغوب في بقائها.

سجل المكالمات :

في تلك الصفحة تجد كافة المكالمات الصادرة والواردة السابق القيام بها، بالإضافة الى تلك التي لم يتم الرد عليها، فضلاً عن التفاصيل المتعلقة بمدة كل مكالمة والتاريخ الخاص بها، مع أيقونات توضيحية تكشف لك عن ما اذا كانت صادرة أم واردة.

إعدادات برنامج مكالمات مجانية :

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق yee call يكون لك مطلق الحرية في ضبط أوامر الضبط بالطريقة التي تناسبك، العديد من الخيارات قابلة للتخصيص مثل تغيير معلومات الملف الشخصي، التحكم في أصوات التنبيهات الخاصة بالرسائل والمكالمات، علاوة على من بإمكانه الإطلاع على صورتك وآخر ظهور لك وما شابه ذلك.

من جهة أخرى يتيح لك التطبيق حظر أي شخص غير مرغوب في التواصل معه على غرار برامج اتصال نت بالصوت والصورة، المزيد من التفضيلات متعلقة بتحميل الوسائط المستلمة، يستحسن السماح بتنزيل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية فقط عند الاتصال بالانترنت من خلال شبكات الواي فاي لعدم تحمل تكاليف شبكات الهواتف المحمولة، اكتشف باقي الاعدادات بنفسك.

تحميل تطبيق yee call :-

مكالمات فيديو مجانية :

نضمن لك مع برنامج ياكول تجربة فريدة من نوعها عند الاتصال بالآخرين بالصوت والصورة، تقنيات حديثة جداً ينفرد بها توفر لكم صورة عالية الدقة، مكالمات مستقرة حتى مع الشبكات الغير مستقرة، لا تقطيع ولا تشويش بعد الآن، شاهد الطرف الآخر من المكالمة كما لو كان أمامك مباشرة، كما سبق الذكر أنه من الممكن إنشاء محادثة جماعية تصل الى 20 شخص.

على الجانب الآخر فإن المكالمات الصوتية لا تقل في مزاياها عن السابقة، صوت نقي خالي من الشوائب بدون تقطيع، لك مطلق الحرية في الاستماع عبر السماعات الخارجية والتحدث عن طريق الميكروفون الخاص بها، شاهد تفاصيل المكالمات على الشاشة بعد تحميل تطبيق yee call ومنها مدة الاتصال، استخدم الأدوات المساعدة وقتما تريد مثل كتم الصوت.

الدردشة عبر الرسائل :

وسيلة تواصل لا غني عنها في أي برنامج محادثات فيديو أو برامج دردشه بوجه عام، أرسل عدد غير محدود من الرسائل يومياً بأقصى مستويات السرية، كن على يقين تام بأن المحتويات المرسلة والمستلمة لن يطلع عليها شخص أخر بخلافك أنت وأطراف المحادثة.

معلومات هامة تظهر على الشاشة أثناء الدردشة مثل وقت كل رسالة و تاريخها، الى جانى وقت آخر ظهور، علامات توضيحية تكشف حالة الرسائل عند الوصول وبعد القراءة، هذا وتستطيع بعد تحميل تطبيق yee call البحث داخل المحادثة عن رسالة ما من خلال كتابة كلمة أو جملة تود الوصول المباشر إليها.

تبادل الملفات :

إمكانيات رائعة غير مسبوقة تنتظركم مع برنامج مكالمات جماعية على صعيد إرسال مختلف الملفات مثل الصور، الفيديوهات الخ، سرعة فائقة في الإرسال مع حد أدنى من حجم الملف يزيد بفارق كبير عن معظم برامج شات للاندرويد.

التواصل عبر التسجيلات الصوتية :

وسيلة الاتصال هذه تسير بخطة ثابتة نحو الأمام، حيث أصبحت واحدة من أهم وسائل التواصل بين مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، أسباب كثيرة تدفع الأشخاص الى تفضيل التعبير عن ما بداخلهم من خلال إنشاء تسجيل صوتي بدلاً من الكتابة على لوحة المفاتيح، مثل السهولة بالإضافة الى السرعة وكذلك بساطة توصيل الأفكار والمعلومات.

كما تعتبر طريقة عملية في حالات عديدة مختلفة بعد تحميل تطبيق yee call مجانا أبرزها عند القيادة الى جانب السير في الشوارع وما شابه ذلك، أي في أوقات يكون من الصعب فيها النظر الى الهاتف من أجل القراءة أو الكتابة، كما العادة يتم التسجيل من داخل برنامج محادثات فيديو مباشرة عبر الميكروفون الداخلي المدمج.

الملصقات والأشكال التعبيرية :

باتت برامج اتصال دولي لا تخلو من الوجوه التعبيرية، لكن لا يذكر وجود منافس يملك هذا القدر منها، المئات من الملصقات تنتظرك بالداخل، اختر أي منها في أي وقت، لحسن الحظ أن جميعها مجانية لا تتطلب الشراء، تزداد متعة التواصل عند استخدام تلك العناصر بجاني العبارات والجمل، كونها ذات فعالية كبيرة في توصيل الأفكار والشعور الى الآخرين.

أحجام متعددة منها الصغير والمتوسط والعملاق في انتظارك بمجرد تحميل تطبيق yee call للاندرويد، تشكيلة متنوعة من الصور المتحركة الفكاهية، علاوة على وجوه تعبر عن حالات مختلفة مثل الحزن، الاكتئاب، المرض، السعادة، الغضب وما الى ذلك، ناهيك عن أعلام الدولة، أشكال السيارات والطائرات، الورود والأزهار الخ.

التشفير :

خصوصية مفرطة وأمان لم يسبق له مثيل، تواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة وزملاء العمل وأي شخص بعيداً عن الجهات الرقابية مثل حكومات الدول، لا داعي للقلق أو التفكير عندما ترغب في الحديث بما يخطر في عقلك سواء أثناء مكالمات فيديو مجانية أو عبر الرسائل.

قد لا تحظى بهذا القدر من التشفير والسرية مع أي تطبيقات الاتصال الأخرى، تجاوز كل العوائق المحيطة بك، لم تنتهي الإيجابيات عند هذا الحد، دون مبالغة يمكن القول أن هذا المقال مجرد مقدمة عن امكانيات وخصائص برنامج مكالمات بحجم ومكانة ياكول الجديد.

مميزات تحميل تطبيق yee call :-

  1. خفيف على الهاتف ويدعم اللغة العربية.
  2. إمكانية تعيين خلفية خاصة بكل محادثة على حدة.
  3. صوت فائق الوضوح مع فيديو عالي الجودة.
  4. سرعة كبيرة عند ارسال واستقبال الملفات.
  5. تشكيلة واسعة من الثيمات والمؤثرات.
  6. تطبيق كاميرا مدمج مع مجموعة رائعة من الفلاتر والمؤثرات.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة