Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد

تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر، الكثير من المزايا تنتظرك عند استخدام متجر توتو اب الصيني على الهاتف الجوال الخاص بك، يمكن القول أن متجر الارنب TutuHelper هو أفضل بديل لـ جوجل بلاي الرسمي للهواتف الذكية، حيث يشتمل على كافة الايجابيات المتاحة في google play بل وأكثر منها.

تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد

تطبيق مجاني يحتوي على جميع التطبيقات الرسمية والغير رسمية مثل مجموعة بلس وغيرهم من البرامج والألعاب المحظورة، الآن بات بإمكانك التخلص من قيود سوق بلاي الذي تحجب عنك العديد من العروض والتطبيقات الهامة التي لا غنى عنها، من خلال تحميل برنامج tutuapp للاندرويد بذلك قد لا تعود مضطراً الى التعامل مع مواقع الويب المخادعة الغير آمنة.

تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد :-

بالرغم من اسم التطبيق إلا أنه يدعم اللغة العربية وغيرها من لغات العالم، ما يجعل تجربيتك سلسلة تفتقر إلى الغموض وعدم الوضوح، إحدى الجوانب التي يتميز بها عن غوغل بلاي أنه لا يتطلب عملية تسجيل دخول أو انشاء حساب عبر بريد الكتروني من نوع جيميل

لا يتطلب الأمر تثبيت روت أو جلبريك من أجل الاستفادة من خدمات متجر الارنب TutuHelper الجديد، إيجابيات أخرى على صعيد الحجم والخفة التي يعمل بها على الاجهزة الضعيفة، وأمور أخرى نسدل الستار عنها في الفقرات التالية من هذا المقال، تابعوا قراءة ما تبقى من معلومات.

تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد :-

تصميم المتجر من الداخل يعتبر هو الأسهل من حيث الاستخدام والتعامل معه مقارنة مع المتاجر الأخرى، كما المعتاد تجد شريط البحث الداخلي في أعلى الصفحة الرئيسية، ما يدع أمامك فرصة رائعة للوصول سريعاً الى أي برنامج أو لعبة من خلال إدخال الاسم الخاص بأي منهما ومتابعة العملية.

عندما تنتهي من تحميل برنامج tutuapp للاندرويد لن تواجه الصعوبات التي طالما كانت تواجهك سابقاً، الفضل في ذلك يعود الى توافر مجموعة كبيرة من الأقسام الرئيسية والفرعية التي جعلت التصفح داخلياً غاية في البساطة، البرامج مخصص لها قسم وكذلك بالنسبة الى البرامج، يندرج أسفل كل منهم المزيد من التصنيفات.

على سبيل المثال تفريعات الألعاب منها العاب اكشن، سيارات، دراجات، ذكاء، مغامرات وهلم جرا، بينما البرامج مثل الحماية، المتصفحات، مشغل الفيديو، تطبيق الكاميرا والقفل، التحميل من الانترنت وغير ذلك الكثير، عندما تعبر الى داخل أحد هذه الأقسام تلاحظ أن الترتيب بعد تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد لا يعتمد على الاسم، بل حسب التقييم وعدد مرات التنزيل.

معنى ذلك أن التطبيقات صاحبة التقييم الأفضل والتنزيلات الأعلى هي التي تكون في الأعلى، من هذا المنطلق تستطيع التعرف على الأكثر جودة من بينهم دون الحاجة الى خوض تجربة شخصية مع البعض منهم، كل التفاصيل الهامة واضحة داخل الصفحات، مثل الحجم، اسم المطور، الصور التوضيحية فضلاً عن تعليقات المستخدمين ومعلومات إضافية يطول الحديث عنها.

بالطبع يدعم تحديث التطبيقات تلقائياً عن طريق الواي فاي، كما يعرض اشعارات توافر تحديثات جديدة في لوحة الاشعارات، ناهيك عن خاصية دعم استئناف التحميلات على عدة فترات مختلفة، هذه الميز أيضاً يتفوق بها على جوجل بلاي حتى وقتنا هذا، كما يساعدك متجر توتو اب الصيني في معرفة التطبيقات الشائعة بالقرب منك واطلاعك على اهتمامات المستخدمين.

مميزات تحميل برنامج الارنب الصيني tutuapp للاندرويد :-

  1. خفيف على الجهاز، صغير الحجم ويدعم العربية.
  2. يمتاز بتصميم فريد يمنحك سهولة مفرطة أثناء التصفح.
  3. دعم التحديث التلقائي واستئناف التنزيلات.
  4. يتوافر على كافة التطبيقات الغير رسمية.
  5. يحتوي تطبيقات أكثر من المتاجر الأصلية.

 

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة