تحميل تطبيق تيربو Turbo VPN كامل مجانًا لتصفح المواقع المحجوبة في بلدك

تحميل تطبيق تيربو للاندرويد و الايفون احدث اصدار برابط مباشر، برنامج بروكسي مجاني للموبايل متاح على المتاجر الرسمية، قادر على تجاوز كافة القيود و منحكم تجربة تصفح مثالية، يمكنك الآن تخطي جميع العوائق التي طالما كانت تمنعك عن الاستمتاع بكل حقوقك، مثل النطاق الجغرافي، اغتنم الفرصة وقم بـ تحميل برنامج Turbo VPN للاندرويد بحجم صغير وامكانيات كبيرة.

تحميل تطبيق تيربو

مئات الملايين من مستخدمي الهاتف الجوال اختارو برنامج تيربو في بي ان عن لـ يحررهم من قيود الاتصال، استخدامات ومزايا عديدة يوفرها لكم أبرزها فتح المواقع المحجوبة بالإضافة الى إلغاء حظر التطبيقات في بلدك وكذلك الحال بالنسبة الى الفيديوهات، باقي الوظائف والامتيازات نسدل الستار عنها في هذا الشرح التفصيلي.

نبذة حول تحميل تطبيق تيربو 2019 :-

ظهر التطبيق على متجر جوجل بلاي وآب ستور منذ عدة سنوات ماضية، تمكن خلال تلك الفترة من بناء قاعدة جماهيرية عريضة له تخطت 100 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، تميز بسرعة كبيرة في الانتشار مقارنة مع كثير من التطبيقات المتخصصة في نفس المجال.

تقييم المستخدمين على المتاجر يؤكد للجميع مدى تفوق البرنامج، حيث يملك 4.7 من أصل 5 نجوم، تقييم من الصعب الوصول إليه إلا من خلال مزايا ونواحي قوة ورضا تام عن الأداء من جانب الأشخاص، مازالت الشركة المطورة تسعى جاهدة الى تحقيق مزيد من النجاحات عن طريق إضافة خصائص جديدة.

تحميل تطبيق تيربو :-

صدق أو لا تصدق أن هذا القدر من المهام السابق والتالي ذكرها يعادل 10 ميجا بايت لا أكثر، من جهة أخرى فإن متطلبات التشغيل ملائمة مع معظم الهواتف إن لم يكن جميعها، كل ما يتطلبه الأمر هو اصدار android 4.0.3 أو الأحدث، برنامج vpn مجاني مفعل مدى الحياة لا يحتاج الى تفعيل أو شراء.

يذكر أن هناك بعض العناصر المدفوعة، تحتاج الى دفع المال من أجل الحصول عليها بعد تنزيل برنامج تيربو للايفون ليست هامة لدرجة دفع النقود مقابل الاستماع بها، لذا يمكنك تجاهلها والاكتفاء بالايجابيات والخدمات المجانية التي تمثل المهام الرئيسية، من خلال قراءة الفقرات التالية تتضح لكم كل التفاصيل.

تحميل تطبيق تيربو :-

النصيب الأكبر من شعبية برنامج بروكسي للمقيمين في الدول العربية، وذلك نظراً الى سياسة الحظر والحجب المستمرة من جانب الجهات المسؤولة عن رقابة الويب في تلك البلدان، حتى أنه في كثير من الأحيان يتم فرض الحجب على بعض المواقع والتطبيقات بمجرد أن تثير الجدل فقط دون التأكد من وجود مخاطر وتهديدات حقيقية.

على الجانب الآخر فإن المستخدمين في الدول الأوروبية وغيرها لا يلجأون الى استخدام مثل تلك التطبيقات كثيراً، وإن كان البعض منهم يستخدم تطبيق في بي ان فإن السبب وراء ذلك يتمثل في تحسين سرعة الانترنت والتصفح الآمن بعيداً عن المتطفلين والهاكرز وما شابه ذلك.

تحميل تطبيق تيربو :-

فتح المواقع المحجوبة :

عقبات لا حصر لها تواجه العرب أبرزها حجب المواقع في البلدان العربية، الحل بكل بساطة هو تحميل برنامج Turbo VPN للاندرويد apk مجانا، يعتمد التطبيق على تقنيات حديثة ومتطورة قادرة على إلغاء حجب جميع صفحات الويب دون الأخذ في الاعتبار النطاق الجغرافي الخاص بأي مستخدم.

الأمر الذي يضمن لك إمكانية الوصول الى مختلف عناوين URL التي طالما كنت عاجز عن زيارتها، لم نقدم هذا البرنامج لكم لزيارة المواقع الجنسية أو التي تحرض على العنف لذا نتمنى عدم استخدام البرنامج في مثل ذلك، بعد تفعيل الخدمة على الهاتف الجوال الخاص بك يمكنك زيارة أي موقع والتأكد من مدى مصداقية الأمر.

تحميل تطبيق تيربو :-

فتح المحتوى المحظور :

الأمر لا يقتصر على المواقع فحسب، بل يمتد الى المحتوى بوجه عام، أي جميع الوسائط والصفحات والخدمات المتاحة على الويب، من الأمثلة على ذلك الفيديوهات والصور الخ، علاوة على تطبيقات الهواتف الذكية المحظورة على كل من google play و app store وما أكثرها خصوصاً إن كنت تقيم في دولة عربية.

غالباً من تطون برامج أو العاب أثارت جدل كبير بين المستخدمين وحولها علامات استفهام وشكوك لا يستهان بها، قد يكون السبب وراء الحظر وجود إحتمالية التجسس على المستخدم عن طريق الكاميرا أو الميكروفون، أو انتهاء خصوصية الصور والفديوهات الموجودة على الذاكرة، أو سرقة معلومات عنوان البريد الإلكتروني وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخ، في الغالب تكون مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة ولا تخضع الى مرادعة دقيقة من جانب الجهات المختصة.

تحميل تطبيق تيربو :-

تعزيز سرعة الشبكات :

الحديث هنا عن جودة الاتصال بالانترنت من الهاتف سواء عن طريق الواي فاي أو بيانات الجوال، لا تنتهي مشاكل الاتصال عند حد معين، دائماً هناك المزيد من العيوب والأخطاء التي تؤثر بالسلب على السرعة، حلول عملية تصبح بين يديك بمجرد تنزيل برنامج تيربو للايفون برابط مباشر.

حيث يقوم التطبيق بشكل تلقائي بالبحث عن أسباب الأعطال والقصور بخفاء ويقوم على إصلاحها تلقائياً دون إزعاج المستخدم من خلال عرض التنبيهات أو النوافذ المنبثقة، الأمر الذي يضمن لك تجربة مثالية وتحقيق الاستفادة الكاملة من مصدر الانترنت الخاص بك.

على الجانب الآخر يمنحك تحميل تطبيق تيربو في بي ان أقصى مستويات الحماية والأمان من الاختراق والتهكير، من خلال تعديل أوامر ضبط الواي فاي الى الإعدادات المثالية، ما يجعل مخترقي الشبكات في حيرة تامة وعجز كبير عن إيجاد ثغرة للاتصال منها بشبكة wifi خاصتك.

التصفح بمعلومات وهمية :

لا داعي للقلق بعد تحميل برنامج Turbo VPN للاندرويد على معلوماتك الشخصية أو ملفات الهاتف المخزنة على الذاكرة الداخلية أو الميموري كارد أثناء تصفح الويب، بإمكانك الحصول على عنوان اي بي وهمي لأي دولة تقوم باختيارها من قائمة الدول التي تزيد عن 100 دولة حول العالم.

اختر الولايات المتحدة الأمريكية أو غيرها، لكي تحصل على ip غير حقيقي بعد تحميل تطبيق تيربو ما يتيح لك كافة الصلاحيات والحقوق السابق الحديث عنها مثل فتح المواقع المحجوبة مجانا، من هذا المنطلق لا يمكن لأحدهم تتبع مكانك الحقيق عبر خدمة تحديد المواقع gps أو حتى اختراق الموبايل وما شابه.

التصفح الآمن :

يوفر لكم برنامج بروكسي متصفح خفي، لا يقوم بتخزين أي بيانات في السجلات، ما يضمن لكم سرية بيانات تسجيل الدخول والكلمات المستخدمة في عمليات البحث عندما يقوم شخص ما باستخدام الجوال الخاص بك.

بث الانترنت من الهاتف :

من المهام التي لا غنى عنها، لا تتوافر تلك الخدمة في جميع برامج vpn وإنما في القليل منها، أصبح من الممكن الآن إنشاء نقطة اتصال جديدة بكل سهولة وأمان، وبالتالي بث الانترنت من الهاتف إلى الكمبيوتر أو اللاب توب الى مختلف الأجهزة القريبة منك، اختر اسم النقطة الساخنة وحدد ما إذا كنت تريد تعيين كلمة مرور أم ترغب في جعلها شبكة عامة يمكن الاتصال بها بدون باسورد.

مميزات تحميل تطبيق تيربو :-

  • التفعيل من خلال ضغطة زر واحدة.
  • إنشاء نقاط اتصال من الجوال.
  • تحسين سرعة شبكات الواي فاي.
  • خصوصية لا مثيل لها أثناء التصفح.
  • فتح المواقع والتطبيقات المحجوبه.

 

للاندرويد من هنــا

اكتب تعليق