Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل الرسمي للاندرويد والايفون

معرفة اسم المتصل من خلال الرقم أصبحت خدمة يقوم على تقديمها عدد كبير من التطبيقات، نقدم لكم التطبيق الأفضل من بين تلك البرامج بناء على أراء المستخدمين، إن أمر كشف هوية المتصل لم يعد شبه مستحيل كما كان في السابق أو بالأحرى قبل ظهور تروكولر للمرة الأولى في عام 2009.

معرفة اسم المتصل

بمجرد أن تم إطلاق البرنامج شهد إقبال غير مسبوق من مستخدمي الهواتف الذكية سواء الاندرويد أو الايفون، الجميع كان لديهم شغف التأكد من صحة الأخبار المتداولة حول وظيفة البرنامج، الغالبية كان لديهم اعتقاد بأنها مجرد خدعة من المطور لزيادة عدد تحميلات التطبيق حتى تأكدوا بأنفسهم من إمكانيات Truecaller المذهلة، تابعوا القراءة.

معرفة اسم المتصل من الرقم :-

بعد تثبيت البرنامج على الهاتف يتعين عليك التسجيل، خطوات بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت أثناء إنشاء حساب جديد لك، قم بتحديد الدولة ومن ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بك واسم المستخدم الذي ترغب في الظهور به، بالإضافة الى إدخال البريد الالكتروني ورفع صورة شخصية لك إن أردت ذلك.

اللغة العربية تساعدك على إتقان التعامل مع التطبيق ومعرفة كل خباياه وأسراره، واجهة ترو كولر عبارة عن سجل المكالمات الواردة إليك والصادرة من هاتفك، فيها تجد تفاصيل جميع المكالمات مثل التاريخ والوقت، في أعلى الصفحة شريط مخصص لعمليات البحث.

كما يحتوي البرنامج على لوحة مفاتيح احترافية، عندما تقوم بوضع رقم معين بها تعرض لك معلومات من خلالها تستطيع معرفة اسم المتصل عن طريق النت قبل الاتصال، غالبية مستخدمي الهواتف المحمولة يفضلون استخدام Truecaller عن غيره نظراً الى دقة المعلومات التي يقدمها على عكس البرامج المنافسة والتي تفتقر معلوماتها الى الدقة، حيث يتم جلب المعلومات من مصادر موثوقة مثل الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بإمكانك ترقية حسابك مقابل اشتراك شهري أو سنوي للحصول على بعض الامتيازات، مثل معرفة الأشخاص الذي شاهدوا ملفك الشخصي، الإطلاع على ملفات الآخرين دون معرفتهم، الحصول على شارة مميزة تظهر للعامة وجميع المستخدمين، حجب الاعلانات من البرنامج، وبعض المزايا الأخرى، في الحقيقة تظل أمور لا تستحق دفع أموال مقابل الحصول ليها.

معرفة اسم المتصل ومكانه :-

بمجرد أن تتلقى مكالمة واردة يقوم التطبيق بالبحث تلقائياً في السجلات عن اسم الشخص علاوة على المكان المقيم به أي الدولة، ومن ثم يعرض عليك تلك المعلومات في نافذة على الشاشة مع صورة شخصية للمتصل تظهر في بعض الأحيان.

الجدير بالذكر أنه إن كان المتصل بك شخص مزعج ومصنف ضمن المتطفلين يظهر لك إشعار بذلك، وهنا يمكنك تجاهل الرد، يتم تصنيف هؤلاء عندما يتم تقديم عدة بلاغات وشكاوى ضدهم، مما يستوجب منك الإبلاغ عن أي شخص مزعج يحاول التواصل معك بطريقة أو بأخرى أو اللجوء الى الخيار البديل وهو الحظر.

في الآونة الأخير أصبح تروكولر يدعم تسجيل المكالمات تلقائياً، باستطاعتك تفعيل هذا الخيار أو تعطيله عبر زر مخصص لهذا الغرض، يذكر أن خاصية التسجيل تعمل لفترة تجريبية قدرها 14 يوم في النسخة المجانية، حيث تعتبر أيضاً واحدة من امتيازات العضوية المدفوعة، يمكنك تعويضها عن طريق تحميل مسجل مكالمات مجاني من متجر التطبيقات الرسمي بدلاً من الاشتراك.

مميزات تحميل برنامج معرفة اسم المتصل :-

  1. مجاني، يدعم اللغة العربية وباقي اللغات.
  2. يقدم معلومات صحيحة ودقيقة حول المتصلين.
  3. يدعم حظر المكالمات والرسائل النصية sms.
  4. متوافق مع شبكات واي فاي، 3g و 4G.
  5. إمكانية الإبلاغ غن المتطفلين.
  6. البحث عن الأرقام قبل الاتصال.
  7. سرعة الاستجابة وعرض المعلومات.

 

للاندرويد من هنــا

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة