Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تسريع الهاتف الاندرويد والايفون

تسريع الهاتف وتنظيفه غاية يطمح إليها جميع مستخدمي الهواتف الذكية، يمكن القول أنه مهما كان الهاتف حديث وذو إمكانيات مرتفعة إلا أن من الممكن أن يصبح بطيء عند الاستخدام المكثف وبعد التقادم، لهذا فإن الجميع بحاجة الى خدمات تطبيق تنظيف الجهاز وتسريعه، بدورنا قمنا باختيار التطبيق الأفضل لكم من بين تطبيقات جوجل بلاي وآب ستور.

هناك عدة طرق ووسائل مختلفة يمكن من خلالها تحسين سرعة الهاتف المحمول، هذا البرنامج هو أفضل تلك الوسائل بلا منازع، حيث لا يحتاج من المستخدم أكثر من ضغطة واحدة كي يقوم بتأدية مهامه، وبالتالي هو الأنسب مع المبتدئين وخاصة كبار السن أصحاب الخبرات المحدودة في التعامل مع المشاكل التقنية.

تسريع الهاتف

يمكن تسريع الهاتف بدون برامج ولكن لن تستطيع تحقيق نتائج مرضية عند الاعتماد على هذه الطريقة، مثال ذلك تفعيل خيار إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية، حتى يتم توفير مساحة مناسبة في الذاكرة العشوائية RAM لـ التطبيقات النشطة، الأمر الذي يساعد أيضاً على توفير طاقة البطارية وتقليل سرعة استنفاذها.

من جهة أخرى لابد من توفير مساحة خالية على الذاكرة الداخلية، الأمر الذي يتطلب منك إلغاء تثبيت البرامج والألعاب التي لا تحتاج إليها، حتى يتمكن النظام من تأدية مهامه على أكمل وجه، أو بدلاً من ذلك يمكنك الاعتماد على كارت الميموري في تخزين الوسائط والملفات، في الفقرات التالية نتطرق إلى الحديث حول البرنامج.

تحميل برنامج تسريع الهاتف :-

يعتبر تطبيق سوبر كلينر من أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال، حيث يملك قاعدة جماهيرية عريضة ويحظى بتقييمات رائعة من قبل المستخدمين، الآن بات بإمكانك تشغيل عدد كبير من التطبيقات في الوقت ذاته دون الأخذ في الاعتبار استهلاك موارد النظام.

على الرغم من إمكانيات Super Cleaner إلا أنه مجاني، يذكر أن النسخة المدفوعة منه لا تحتوي على إعلانات، هذا هو الفرق بينها وبين الاصدار المجاني، تجد بالداخل أداة مخصصة فقط لـ تسريع الألعاب الأمر الذي يجعل ألعاب الفيديو والمحاكاة تعمل على نحو خالي من الأخطاء والعيوب، لا تقطيع بعد اللحظة.

بمجرد تشغيل برنامج تسريع الهاتف والانترنت تجد في الصفحة الرئيسية الخاصة به زر “تعزيز” كما تشاهد السرعة الحالية للموبايل بالنسبة المئوية، على سبيل المثال 30%، كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر السابق ذكره، في غضون ثوان معدودة تبدأ تقنيات التطبيق في تأدية مهامها الرئيسية.

حينها تلاحظ ارتفاع سرعة الجهاز شيئاً فشئياً حتى تصل الى العلامة الكاملة 100%، آنذاك تلاحظ الفارق الكبير بين سرعة الجوال قبل وبعد اتباع تلك الخطوات، حيث يتغير الوضع الى الأفضل، هذه كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بتحسين سرعة الهاتف، لم تنتهي إمكانيات واستخدامات سوبر كلينر عند هذا الحد، الكثير من الفوائد يمكنك الحصول عليها بخلاف التسريع.

تخلص من جميع المخلفات والملفات الغير هامة على جهازك عن طريق نقرة واحدة، بالتأكيد لن يتم التخلص من الصور أو الفيديوهات أو التطبيقات أو جهات الاتصال الخاصة بك، بل من بقايا البرامج والألعاب التي سبق وأن تم حذفها، بالإضافة الى محتويات ذاكرة التخزين العشوائية وما شابه ذلك، مع أداة إضافية للحماية من الفيروسات، فضلاً عن توفير طاقة البطارية والمزيد من الأدوات الاحترافية بالغة الأهمية.

مميزات برنامج تسريع الهاتف الاندرويد :-

  • تحسين سرعة الجوال بضغطة واحدة فقط.
  • فحص محتويات الموبايل والتأكد من سلامتها.
  • يشتمل على أدوات متعددة الاستخدامات والوظائف.
  • توفير طاقة البطارية عن طريق إغلاق التطبيقات من الخلفية.
  • سهل الاستخدام، مجاني.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة