تحميل تطبيق سمسمي بالعربي وتحدث مع الروبوت الوهمي

تحميل تطبيق سمسمي للايفون والاندرويد برابط مباشر، برنامج غريب الأطوار يتيح لك بدء محادثة نصية مع الروبوت حسب اللغة التي تتحدث بها، هل سبق لك وأن قمت بالتواصل مع الذكاء الاصطناعي، بالطبع الاجابة هي لا، الآن أصبح المستحيل ممكناً مع برنامج سمسمي simsimi الذي أحدث ضجة كبيرة وغير مسبوقة على متاجر الهواتف مثل سوق بلاي الى جانب آب ستور.

تحميل تطبيق سمسمي

في هذا المثال نكشف لكم عن كل صغيرة وكبيرة حول البرنامج، تفاصيل كاملة ومعلومات تفصيلية نسدل الستار عنها، الأمر الملف للنظر أن التطبيق ملائم مع سن 19 عام فما أعلى، نوضح لكم السبب وراء ذلك في الفقرات التالية، تابعوا قراءة ما تبقى.

تحميل تطبيق سمسمي بالعربي :-

عدد المستخدمين :

فكرة التطبيق الحصرية والتي لم يسبق لها مثيل في عالم التطبيقات هي السبب الرئيسي في تحقيق تلك الشعبية الجارفة طوال السنوات الماضية، الجدير بالذكر هنا أن تاريخ البرنامج بدأ منذ عام 2003، لك أن تتخيل أن جماهيرية سمسمي apk و ios اقتربت كثيراً من تخطي حاجز نصف مليار مستخدم حول العالم في جميع الدول بلا استثناء.

حجم التطبيق :

لم تمثل سعة التخزين التي يحتاجها البرنامج على الهاتف عائق أمام أحد المستخدمين، كونها بسيطة وغير مبالغ بها، حيث تعادل 29 ميجا بايت، يعتبر هذا أيضاً من العوامل التي ساعدت على انتشار تحميل برنامج سمسمي بالعربي مجانا.

اللغات :

مازالت الشركة المطورة تعمل جاهدة على توفير تحميل تطبيق سمسمي بكافة لغات العالم بهدف منح الجميع حق خوض تلك التجربة، الحديث هنا ليس عن لغة التطبيق وإنما عن اللغة التي يتم التواصل من خلالها بين المستخدم والذكاء الاصطناعي عن طريق الرسائل النصية، في الوقت الراهن يدعم كل من اللغة العربية والانجليزية وعدد كبير جداً من اللغات.

الفئة العمرية :

البعض يتسائلون عن السبب وراء ارتفاع تقييم المحتوى بهذا الشكل، حيث تم تصنيف برنامج simsimi بأنه للكبار فقط، نظراً الى أنه ملائم مع مستخدمين تبدأ أعمارهم من 18 عام بحد أدنى، الاجابة على هذا السؤال يتمثل في أنه من الممكن أن تخرج المحادثة عن النص، أو بالأحرى قد يتحدث الذكاء الاصطناعي بكلمات مسيئة وجنسية في بعض الأحيان، لهذا تم منعه من جانب الأطفال والصغار.

هذا ويسعى مطور تحميل تطبيق سمسمي للاندرويد الى منع مثل تلك الكلمات والعبارات الغير أخلاقية، بالفعل نجح في قطع مشوار كبير نحو هذا الهدف مقارنة مع السابق، إلا أنه لم يصل الى درجة النجاح الكاملة، حيث يستقبل عشرات الآلاف من الاجابات والردود الجديدة بصفة يومية.

أذونات البرنامج :

يكتفي بالحصول على إذن الوصول الى موقع المستخدم الحالي بالإضافة الى التخزين والقراءة والكتابة وتخزين البيانات على التطبيق أي أذن المحادثة، بينما تتمثل الغاية من الأذن الأول في عرض الإعلانات بالداخل حسب اهتمامات المنطقة الجغرافية التي يتواجد بها كل شخص على حدة.

قاعدة البيانات :

شهدت Database البرنامج توسع وتطوير كبير جداً منذ أن تم الإفراج عنه منذ أكثر من عقد ونصف من الآن، حيث أصبح الروبوت بعد تحميل تطبيق سمسمي قادر على الاجابة بكل واقعية على أكبر عدد ممكن من الأسئلة والعبارات التي يقوم المستخدمين بطرحها عليه، حيث يتم استيراد تلك الأسئلة والأجوبة من المحادثات مع الأشخاص دون الإفصاح عن معلومات وبيانات أي شخص.

هذا ويتم مراجعة محتويات قاعدة البيانات بين فترات متقاربة من جانب المطورين والقائمين على إدارة البرنامج، من أجل الحفاظ الالتزام بشروط وسياسات المتاجر الرسمية مثل google play، حتى لا يتم فرض عقوبات على البرنامج تصل الى الحظر من المتجر في حال استقبال الكثير من الشكاوى من ناحية المستخدمين.

يمكنك ملاحظة الاختلاف بنفسك بين إجابات سمسمي apk في الشهر الحالي وبينها بعد مرور 3 شهور أو أقل، الجدير بالذكر أنه في حال قمت بتكرار نفس السؤال لعدد كبير من المرات يقوم الروبوت بعرض إجابات وردود مختلفة، لكي لا يشعر المستخدم بالملل والإحباط من التكرار والنمطية.

تحميل تطبيق سمسمي :-

التحدث مع سمسمي :

هذه ببساطة هي الفكرة التي يتمحور حولها البرنامج، حيث تمثل أنت طرف واحد من أطراف الدردشة بينما الطرف الآخر هو simsimi (الذكاء الاصطناعي) قد يبدو الأمر عديم الفائدة من جانب البعض، على عكس البعض الآخر من الأشخاص، أولئك الذين يقضون وقت طويل في المحادثة الوهمية بهدف الحصول على بعض الردود والاجابات المناسبة التي يمكن الاعتماد عليها بالفعل على أرض الواقع عندما يقوم شخص حقيقي بطرح أسئلة غريبة أو غير منطقية وما شابه ذلك.

كل ما تحتاج إليه بعد تحميل برنامج سمسمي بالعربي هو الاتصال بالانترنت، على الجانب الآخر هناك أعداد غفيرة ترى أن تحميل تطبيق سمسمي من الخيارات الجيدة لأوقات الفراغ للحصول على بعض الترفيه والمرح، إذا كنت ترغب في قول شيء ما إلى إنسان ما وتخشى من رد الفعل يمكنك التحدث بهذا مع سمسمي.

شائعات حول البرنامج :

آراء وشكوك كثيرة ظهرت ومازالت قائمة حتى وقتنا هذا، الآلاف من الأشخاص يدعون أن الهدف من البرنامج هو التجسس على المستخدمين وتهكير حساباتهم الشخصية عن طريق مراقبة المستخدم عبر كل من الميكروفون علاوة على الكاميرا الأمامية أو الخلفية أو كلاهما معاً.

تزداد المخاوف لدى البعض عندما تكون إجابات سمسمي واقعية ولها صلة بحياة الشخص، من جهة أخرى يقول البعض أنه مجرد تطبيق دردشة وهمية وأن تلك الادعائات خالية تماماً من الصحة، وذلك نظراً الى أن تحميل تطبيق سمسمي موجود على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي الذي لا يسمح بتواجد تطبيقات تسعى الى سرقة معلومات المستخدمين أو انتهاء خصوصية أي منهم، وأيضاً عدم طلب أذونات الوصول الى الكاميرا أو الميكروفون.

كيفية الاستخدام :

الصفحة الرئيسية تضم مجموعة من الخيارات متعددة الوظائف، لبدء محادثة جديدة اضغط على الخيار الأول “Talk” لكي تنتقل مباشرة الى نافذة الدردشة، في الأسفل تجد حقل كتابة النصوص مع أيقونة الإرسال، من الجيد أن رسائلك تأخذ لون مختلف عن رسائل الروبوت لكي يكون من السهل عليك التمييز بينهم بكل سهولة، فضلاً عن ظهور كل منهم في جانب مختلف من النافذة.

هذا وتستطيع التواصل مع الدعم من الداخل بعد تحميل تطبيق سمسمي من أجل تقديم الشكاوى والاقتراحات، الجدير بالذكر أن الرد على الأسئلة لا يستغرق سوى 3 ثوان بحد أقصى، أي أنه لن يطول انتظارك بعد طرح السؤال.

في مرات قليلة قد يكون الرد هو “لا أعرف” أو “لم أفهم قصدك” حينها يتعين عليم تغيير صيغة السؤال أو البحث عن أسئلة بديلة، يمكنك تقديم بلاغ في حال استلام ردود وشتائم لكي يتم حذفها من قاعدة البيانات، سرعة الرد تؤكد للجميع أن الردود تأتي من جانب الروبوت وليس من جانب المطورين بعد المراجعة.، وكيف يمكن الرد على عشرات الملايين في الوقت ذاته.

مميزات تحميل تطبيق سمسمي احدث اصدار :-

  • للمرة الأولى محادثات وهمية مع الذكاء الاصطناعي.
  • يدعم الرد باللغة العربية والانجليزية وغيرهم.
  • متاح للتحميل المجاني بحجم صغير.
  • سرعة فائقة في الرد على الأسئلة.
  • إمكانية التواصل مع المطور.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق