تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو + اسكرين شوت مجانًا

تحميل تطبيق تصوير الشاشة فيديو للاندرويد apk و للايفون مجانا برابط مباشر، احدث اصدار من برنامج Mobizen مسجل الشاشة رقم واحد للهواتف الذكية على متجر التطبيقات آب ستور وسوق بلاي، اغتنم الفرصة واستمتع بتسجيل فيديوهات العاب الفيديو المفضلة لديك وكذلك التطبيقات وأي شيء آخر على الهاتف الجوال.

تحميل تطبيق تصوير الشاشة

بكل تأكيد فإن خدمات التطبيق لا تقتصر على تسجيل الشاشة فيديو حيث يمنحك المزيد من الصلاحيات أبرزها إمكانية عمل اسكرين شوت حسب الجودة التي تقوم أنت بتحديدها، جميع مستخدمي الموبايل بحاجة الى مثل تلك الخدمات المجانية، استطاعت البرنامج تلبية رغبات هؤلاء بل ومنحهم مزايا أكثر مما كانوا يتطلعون إليها، الحديث مستمر في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق تصوير الشاشة :-

عدد التحميلات :

بلغ عدد التنزيلات التي تمت على تطبيق التصوير هذا حوالي 150 مليون مرة، الاحصائيات كشفت فقط عن التحميلات التي تمت عن طريق المتاجر الرسمية، دون الأخذ في الاعتبار التنزيل من مواقع الويب عبر الروابط المباشرة وكذلك المتاجر الغير رسمية.

الاصدار المتوافق :

نظراً الى ارتفاع إمكانيات وتعدد خصائص وحداثة تقنيات التصوير داخل مسجل الشاشه فإنه يتطلب إصدار أندرويد 4.4 بحد أدنى.

الحجم :

بينما على صعيد سعة التخزين فلا يمكن الاتفاق على حجم معين، حيث يتباين بحسب الهاتف.

التحديثات :

يقوم المطور بمراجعة النسخة الحالية شهرياً للتأكد من خلوها من الشوائب والعيوب، في حال تم اكتشاف بعض القصور يتم إصلاحها ونشر نسخة جديدة على المتجر، كما يتم الأخذ بأراء ومقترحات المستخدمين في توفير مزايا وخصائص جديدة.

تحميل تطبيق تصوير الشاشة للاندرويد بدون روت :-

الدقة :

لك مطلق الحرية في اختيار جودة التصوير التي تريد التسجيل بها، الكثير من المستويات المتفاوتة على صعيد نسبة الوضوح، بما يضمن لكل مستخدم وجود المستوى الذي يناسبه ويكفي لتسجيل أكبر قدر ممكن حسب المساحة المتوفرة على الذاكرة، الحد الأدنى للدقة هو 240p بينما يمكنك التسجيل بأقصى جودة ممكنة 1440p الأكثر نقاء على الإطلاق، بطبيعة الحال هناك علاقة طردية بين حجم الفيديو والدقة، أي أنه كلما ارتفعت الجودة يزيد في المقابل حجم المقطع.

الحفظ التلقائي :

بعد كل مرة تقوم فيها بـ تصوير الشاشه فيديو سيتم حفظ الفيديوهات بشكل تلقائي في مسار الحفظ المحدد، هذا وتستطيع تغيير المجلد في أي وقت لاحق من تحميل تطبيق تصوير الشاشة apk، الجدير بالذكر هنا أن Mobizen مسجل الشاشة يتيح لك تخزين المقاطع الجديدة على الذاكرة الخارجية للهاتف (الكارد ميموري)، الأمر الذي يتيح ترك مساحة كافية للنظام على الذاكرة الداخلية، خبر سار لأصحاب الهواتف ذات سعة التخزين المحدودة.

خيارات التصوير :

أثناء تسجيل الشاشة فيديو تظهر لك أيقونة التطبيق على الشاشة، بمجرد الضغط عليها تظهر بعض الخيارات والأوامر التي يمكنك القيام بها، مجموعة من الأدوات المساعدة التي لا غنى عنها، منها خيار كتم الصوت، قم بالضغط مجدداً للتفعيل مجدداً، بينما يتم التحكم في المستوى عبر أزرار الهاتف.

على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق تصوير الشاشة يمكنك عمل ايقاف مؤقت في أي لحظة من لحظات التسجيل، ومن ثم المواصلة من نفس المكان لاحقاً، ميزة يحتاج إليها أصحاب قنوات اليوتيوب ومنشئي الفيديوهات حول العالم، حيث يستدعي الأمر في كثير من الأحيان القيام بذلك لأسباب عديدة عند تقديم الشروحات التعليمية الخ.

ناهيك عن إمكانية أخذ اسكرين شوت أو لقطة شاشة في أي لحظة من اختيارك بمجرد نقرة واحدة، إذا لم تكن الامتيازات السابقة مدهشة بالنسبة لك فإليك خاصية لا مثيل لها، هي إمكانية الظهور على الفيديو عبر الكاميرا الأمامية للهاتف، تحدث عبر الميكروفون أو من خلال سماعات الأذن أو الرأس.

تحرير الفيديو :

المزيد من الخدمات الاحترافية تحصل عليها مجانا بمجرد تحميل تطبيق تصوير الشاشة للموبايل، للمرة الأولى في هذا النوع من التطبيقات أصبح من الممكن إضافة بعض اللمسات الجمالية والإبداعية على الفيديوهات بعد الانتهاء من التسجيل، تشكيلة واسعة من خيارات التعديل يطول الحديث عنها بانتظارك داخل برنامج تصوير الشاشة مجانا.

باستطاعتك الآن مع موبزين الكتابة على الفيديو عن طريق مجموعة ضخمة من الخطوط العربية والانجليزية المزخرفة، بالإضافة الى تشكيلة متنوعة من الألوان، مع سهولة التحكم في حجم الخط، خيارات أخرى منها خطوط عريضة ومائلة، هذا وتستطيع تغيير مكان ظهور النصوص على الشاشة عبر السحب يدوياً.

من جهة أخرى يشتمل مسجل الشاشه على عدد كبير جداً من الخلفيات الملونة المميزة، علاوة على ملصقات وأشكال تعبيرية فريدة من نوعها تجدها بعد تحميل تطبيق تصوير الشاشة مثل رموز الفيس بوك المتاحة للتكبير والتصغير.

المزيد من الخصائص أبرزها إضافة الشعارات على صورة الفيديو أو الواجهة الخاصة به، فضلاً عن التحسين مستوى الصوت وخفض الضوضاء، زيادة الصوت لمستويات إضافية، لم تنتهي الصلاحيات التي يمنحها لك محرر برنامج تصوير الشاشه فيديو عند هذا الحد.

اختر من بين عشرات التأثيرات الصوتية والمرئية الجديدة، إمنح الفيديوهات خاصتك الإبداع والمظهر التي تحتاج إليه من خلال إضافة التأثير الذي يليق بها، قائمة واحدة تحتوي على عشرات المؤثرات التي تخضع الى التحديث المستمر.

استخدامات Mobizen :

لا يمكن حصر دوافع المستخدمين التي تدفعهم الى تحميل تطبيق تصوير الشاشة موبزين، كل مستخدم له أسباب خاصة ودوافع قد تتشابه أو تختلف مع الآخرين، مثال ذلك الناشرين على youtube بهدف الربح من الانترنت، حيث تعتبر حصرية الفيديو رقم 1 في قائمة شروط تحقيق الربح الموضوعة من جانب شركة جوجل، لهذا يلجأ غالبية أصحاب القنوات الى تسجيل فيديوهات حصرية خصوصاً في مجال شروحات الألعاب والبرامج وحلول المشاكل وما الى ذلك.

المزيد حول تطبيق تسجيل الشاشة فيديو :-

مازالت هناك صلاحيات أخرى في انتظارك، مثل تقطيع الفيديو الى عدة مقاطع قصيرة، مع إمكانية إزالة الأجزاء الغير مرغوب بها، ناهيك عن خاصية كتم الصوت لبعض الثواني والدقائق، على الجانب الآخر باستطاعتك تجميع الفيديوهات مع بضعها البعض، التحكم بكل مرونة وسلاسة في المقاسات والأبعاد.

ميزة أخرى تحصل عليها عند تحميل تطبيق تصوير الشاشة للموبايل، هي احصائيات حول عدد الدقائق والساعات التي يمكن لسعة تخزين الهاتف استيعابها لكل دقة على حدة، للتوضيح وعلى سبيل المثال تسجيل 3 ساعات عند التسجيل بجودة HD، أو 5 ساعات عند التصوير بالدقة المتوسطة وهكذا.

تلك الامتيازات قليل من كثير ينتظرك مع Mobizen مسجل الشاشة الأفضل للجوال، استمتع بكل ما سبق من مزايا وإيجابيات دون دفع أي أموال أو رسوم اشتراك وما شابه ذلك، انتظروا دعم اللغة العربية في التحديثات القادمة حتى تزداد سهولة التعامل مع القوائم والاعدادات والخيارات بالداخل.

مميزات تحميل تطبيق تصوير الشاشة :-

  • التصوير حسب الدقة التي يختارها المستخدم.
  • محرر فيديو احترافي يتضمن أهم خيارات التحرير.
  • حفظ الفيديوهات تلقائياً الى مسار التخزين.
  • يضم مؤثرات مرئية وتأثيرات صوتية رائعة.
  • إمكانية إخفاء أيقونة التطبيق من الظهور في الفيديو.
  • يتيح لك الظهور عبر الكاميرا الأمامية.
  • لا يحتاج الى روت للاندرويد أو جلبريك للايفون.
  • يشتمل على مجموعة واسعة من الإطارات والخلفيات.
  • خفيف على الهاتف، صغير الحجم مقارنة مع المنافسين.
  • لا يتطلب الاتصال بالانترنت أثناء تصوير الشاشة.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق