Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حماية التطبيقات الخاصة بك

حماية التطبيقات الخاصة بك لابد أن تكون من أولى أولوياتك، إذا كنت تطمح الى الحصول على مزيد من الأمان والخصوصية عليك مواصلة قراءة هذا المقال حتى النهاية، حيث نكشف لكم فيه الكثير من الأمور ونوضح العديد من الاعتبارات الهامة الواجب أخذها في الاعتبار، يذكر أن تطبيق القفل الذي نقدمه لكم حائز على عدة جوائز وشهادات من الخبراء مع تقييم 4.6 من 5 نجوم.

حماية التطبيقات الخاصة بك

إمكانيات وخصائص احترافية لن تجدها مع برنامج آخر بخلاف LOCKit للاندرويد، بطبيعة الحال نسدل الستار عن كل ما يمتاز به التطبيق من ايجابيات، من منا لا يرغب في تأمين الصور والفيديوهات والالعاب والبرامج وباقي محتويات الهاتف وإبعادها عن المتطفلين، إليكم التفاصيل.

حماية التطبيقات الخاصة بك :-

انضم الى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، احصل على نسختك الأصلية الكاملة من متجر جوجل بلاي google play بحجم 4.7 ميجا بايت، يتميز التطبيق أيضاً بالتوافق مع الأجهزة الضعيفة حيث يعمل مع اصدار اندرويد 2.2 فما أحدث، عكس تطبيقات القفل الأخرى التي تشترط اصدارات أعلى.

في البداية يتعين عليك الدخول الى قائمة الاعدادات بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج وتفعيل خاصية إلغاء التثبيت من الهاتف، حتى لا يستطيع شخص ما حذف البرنامج ومن ثم الوصول الى ملفاتك ومعلوماتك الشخصية، بالتأكيد يمكنك التخلص من التطبيق وقتما تريد ولكن بعد إدخال كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقاً بشكل صحيح.

حماية التطبيقات الخاصة بك :-

الآن بات من الممكن قفل التطبيقات عن طريق بصمة الإصبع للهواتف الذكية التي تتوفر بها تلك التقنية، هذا الى جانب عدة طرق إضافية متاحة أمام الجميع مثل رمز PIN المعروف بـ الرقم السري الى جانب النمط أو الرسم كما يطلق عليه البعض.

يالطبع لا يقتصر دور برنامج LOCKit على تأمين التطبيقات، حيث يتيح لك أيضاً تشفير باقي المحتويات المخزنة لديك على الجوال مثل الصور، الفيديوهات، جهات الاتصال، المتصفح وجميع تطبيقات النظام مثل الاعدادات، الرسائل وهلم جرا، مما يصل بك الى أقصى درجة من الخصوصية.

كما يدعم إخفاء الوسائط من المعرض الخاص بها، للتوضيح أكثر يمكنك إخفاء بعض الصور وإبقاء البعض الآخر منها ظاهر، كما يدعم ميزة التقاط صورة خفية لحامل الموبايل عبر الكاميرا الأمامية للهاتف وذلك بعد إدخال كلمة الباسورد بشكل خاطئ لعدة مرات متتالية خلال فترة زمنية قصيرة.

لم تنتهي تقنيات حماية التطبيقات الخاصة بك عند هذا الحد، مازالت هناك المزيد من الخصائص والامتيازات، بإمكانك خداع المتطفلين/ حيث تستطيع وضع رسالة تمويه تظهر مباشرة عندما يتم فتح أحد البرامج المثبتة لديك، يكون محتوى الرسالة هو خطأ، تم إيقاف هذا التطبيق.

إن اخترت وضع القفل عبر النمط يمكنك إلغاء الظل أثناء التمرير على الشاشة حتى لا تدع فرصة أمام من بجوارك الى تخمين ومعرفة النمط المحدد من جانبك، كما تجد تشكيلة متنوعة من الخلفيات متعددة المظاهر والألوان للاختيار من بينها، فضلاً عن إمكانية تحديد الخلفية من معرض الصور.

على الجانب الآخر إن وقع اختيارك على نمط PIN الرقم السري تجد تقنيات جيدة، مثل لوحة المفاتيح العشوائية والتي لا تظهر فيها الأرقام بنفس الترتيب الطبيعي المتعارف عليه بل بشكل عشوائي كما هو واضح من اسم الخاصية.

مميزات حماية التطبيقات الخاصة بك :-

  1. الحفاظ على سرية الصور والفيديوهات وجميع الملفات.
  2. دعم قفل بصمة الإصبع.
  3. إمكانية تفعيل التقاط صور الدخلاء.
  4. يتيح لك تفعيل خيار إلغاء التثبيت.
  5. يحتوي مجموعة ضخمة من الخلفيات.

تحميل برنامج برنامج LOCKit :-

هواتف الاندرويد تحظى بالكثير من الامتيازات كونها الوحيدة المتوفر لها هذا التطبيق.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة