تحميل تطبيق برايسنا – pricena مقارنة أسعار المنتجات بين الدول

تحميل تطبيق برايسنا للاندرويد apk و للايفون ios احدث اصدار برابط مباشر، برنامج فريد من نوعه يقدم لكم خدمات بالغة الأهمية للجميع وبالتحديد لمستخدمي المتاجر الالكترونية في الدول العربية ومختلف دول العالم، الآ يمكنك معرفة فرق السعر لأي منتج بين دولة وأخرى وذلك من أجل الحصول على المنتج الأقل تكلفة.

تحميل تطبيق برايسنا

لم يمر وقت طويل على طرح تطبيق pricena على متجر التطبيقات google play و App store، لهذا لم يصل بعد الى العدد المستهدف من التحميلات، حيث لم يصل بعد الى مليون تنزيل، لكن من المتوقع له الانتشار السريع في السنوات القادمة نظراً الى أهمية الخدمة التي يقدمها كونها حصرية لم يسبق لها مثيل.

تحميل تطبيق برايسنا :-

برنامج مميز يحظى بامكانيات رائعة وتسهيلات عديدة، خفيف على الهاتف حيث لا يتسبب في ثقل للجوال كما لا يوجد له تأثير على طاقة البطارية، صغير الحجم حيث يعادل 8 ميجا بايت تقريباً، يشهد تحديثات شهرية من جانب المطورين، بهدف تحسين جودة الخدمات وإضافة المزيد من الخصائص.

برايسنا – مقارن أسعار متوافق مع الهواتف الذكية android ذات إصدار 4.4 والأحدث منها، أو بمعنى آخر متوافق مع جميع الهواتف متوسطة المواصفات وبعض الأجهزة الضعيفة، سهل الاستخدام أمام أي مستخدم، خالي من الأخطاء والعيوب، ملائم مع الصغار والكبار حيث يفتقر الى صعوبة الاستخدام، هذا قليل من كثير مازال ينتظركم في باقي الفقرات.

تحميل تطبيق برايسنا :-

فكرة البرنامج :

الهدف من تطوير التطبيق ليس الشراء أون لاين عبر الانترنت كما يظن البعض، فكرة مبتكرة نالت إعجاب الجميع، ساعدت مئات الآلاف من الأشخاص للوصول الى أفضل سعر، كل ما عليك القيام به هو تحديد المنتج الذي تريد الحصول عليه داخل برايسنا مصر من أجل الإطلاع على الأسعار في مختلف منافذ البيع في الجمهورية.

الأمر لا يقتصر على مصر أو دولة بعينها، ما سبق مجرد مثال توضيحي، الجدير بالذكر أيضاً أنه من الممكن الإطلاع على سعر المنتج في مختلف دول العالم، حيث لا يقتصر الأمر على الدولة التي تقيم بها أو بعض البلدان العربية مثل دول الخليج وغيرها.

جميعنا في أشد الحاجة الى الوصول الى السعر الأقل للمنتجات التي نود شرائها، المهمة تكاد أن تكون مستحيلة بدون تحميل تطبيق برايسنا للموبايل، اغتنم الفرصة واستمتع لمعرفة الفروقات الحقيقية بين المنتجات في كافة الأسواق الالكترونية حول العالم.

أسباب كثيرة كان لها دور كبير في ظهور التطبيق على جوجل بلاي وانتشاره بين أعداد لا بأس بها من المستخدمين، السبب الرئيسي هو التفاوت الكبير في الأسعار، أضف إلى ذلك أن بعض المتاجر تتبع سياسة التخفيضات الوهمية، حيث يتبع بعض التجار طريقة رفع سعر المنتج بفارق كبير عن السعر الأصلي ومن ثم عمل خصم وهمي بنفس القدر بحيث يتمكن من بيع كميات كبيرة حسب السعر الحقيقي بدون أي تخفيض دون علم المشري بذلك.

مما سبق جاءت فكرة طرح تحميل تطبيق برايسنا للاندرويد والايفون مجانا، لكي يتسنى الى أي مستخدم معرفة أي من المتاجر لديها أفضل عرض، ينتهي دور البرنامج عند هذا الحد، حيث يتعين عليك التعامل مباشرة مع السوق بعد تحديد وجهتك القادمة للشراء، أي تنزيل سوق جوميا وشراء المنتج منه في حال كان يقدم أقل سعر.

كيفية استخدام برنامج pricena :-

في الصفحة الرئيسية من التطبيق تجد شريط مخصص لعمليات البحث باستخدام اسم المنتج، قم بإدخال اسم الجهاز أو المنتج بوجه عام، على سبيل المثال Iphone x، ثم اتبع بالنقر على أيقونة البحث، ما هي إلا ثوان معدودة عليك انتظارها لكي يتم عرض النتائج التي تتطلع الى معرفتها.

بشكل تلقائي تظهر أمامك على الشاشة بعد تحميل تطبيق برايسنا السعودية كل المتاجر التي تتوافر على نفس السلعة، موضح بجانب كل متجر السعر الحالي حسب العملة التي تحددها أنت مثل الريال السعودي أو الدولار الأمريكي أو اليورو وغيرهم من العملات.

في بعض الحالات النادرة قد لا يستطيع المستخدم معرفة الاسم الحقيقي أحد المنتجات، أو بمعنى آخر الاسم الرسمي المتعارف عليه، وذلك نظراً الى اختلاف اللهجات والمسميات بين الدول والشعوب، لهذا قامت الشركة المطورة على توفير ميزة رائعة يمكنها تسهيل الأمور عليكم.

تلك الميزة هي البحث عن طريق استخدام الباركود أو الرمز الشريطي، اضغط على الخيار الموجود في القائمة الجانبية ومن ثم قم بوضع عدسة الكاميرا أمام الباركود الخاص بالمنتج، بشكل تلقائي يتم التعرف على نوع وماركة واسم وكل مواصفات السلعة، وحينها تظهر كافة البدائل والأسعار للاختيار من بينها.

تحميل تطبيق برايسنا :-

بطبيعة الحال لا تقتصر تلك الخدمة على ماركة بعينها أو عدة ماركات عالمية أو محلية، كما أنها غير متخصصة في نوع معين من المنتجات، بإمكانك الآن مقارنة أسعار جميع الأجهزة الإلكترونية والمنزلية وباقي السلع والمنتجات بين جميع دول العالم وأنت في مكانك عبر هاتفك الذكي.

دون الحاجة الى قضاء ساعات طويلة في البحث على مواقع الويب التي غالباً ما تقدم معلومات وتفاصيل غير دقيقة بفارق كبير عن السعر الفعلي، كما يغنيك برايسنا الإمارات عن الاتصال بأصدقائك في الدول الأوروبية والأمريكية للاستفسار عن الاسعار هناك.

الجدير بالذكر أن هناك عدة عوامل مختلف هي السبب وراء تفاوت الأسعار بين الدول والأسواق الالكترونية، أبرزها الفروقات في العملة واختلاف التكلفة والتوصيل وربما الجودة، أضف الى ذلك القدرة الشرائية بين الشعوب.

تحميل تطبيق برايسنا :-

في قائمة النتائج تظهر عدة تفاصيل هامة تساعدك على الاختيار، منها على سبيل المثال لا الحصر اسم المتجر الإلكتروني، مثال ذلك سوق دوت كوم، ال جانب تقييمات المستخدمين على المنتج، الأمر الذي يحيطك علماً بأرائهم حول الجودة والكفاءة وما شابه، علاوة على السعر الى جانب اللون والمواصفات كاملة مع صور توضيحية.

كما يوضح لك التطبيق المتاجر التي لديها عروض وتخفيضات حالية، فرصتك أصبحت كبيرة مع pricena في الحصول على كوبون خصم، هذا وتستطيع تحديد بعض المنتجات وتفعيل التنبيهات لها، حتى يصلك تنبيه فور في حال تم عمل خصومات من جانب أحد المتاجر على تلك المنتجات والأجهزة.

هذا و باستطاعتك بعد تحميل تطبيق برايسنا الإطلاع على الأسواق ومنافذ البيع القريبة منك على الخريطة لمعرفة أقرب الفروع، أضف الى ذلك معرفة مواعيد العمل اليومية علاوة على رقم خدمة العملاء وتفاصيل أخرى يطول الحديث عنها.

المتاجر التي يدعمها برايسنا – مقارن أسعار :-

أكثر من 100 متجر مختلف حول العالم، من بينهم Souq, Noon, Jarir, Jumia, Extra بالإضافة الى Amazon و Ebayـ فضلا عن كل من MikenSmith, Let’s Tango, Mobileshop وغيرهم العشرات من الأسواق العالمية والمحلية في الدول العربية، مازالت هناك ايجابيات ومزايا رائعة تنتظركم بالداخل، لا تفوت على نفسك الاستفادة من فرق أسعار المنتجات التي تود شرائها.

مميزات تحميل تطبيق برايسنا مجانا :-

  1. الكشف عن الفروقات بين أسعار المنتجات بين المتاجر.
  2. ظهور الأسعار حسب عملة كل دولة على حدة.
  3. المصادر تتمثل في أشهر وأكبر المتاجر الالكترونية والأسواق العالمية.
  4. قادر على مساعدتك في معرفة الفروقات بين أسعار كافة المنتجات.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق