Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق اطلب otlob مع شرح كامل واطلب وجبتك من أي مكان

تحميل تطبيق اطلب للموبايل مجانا برابط مباشر، أسرار وخبايا عديدة نكشفها لكم في هذا الموضوع، تعرف على جميع المطاعم القريبة منك واستمتع بطلب الأطعمة المفضلة لك اون لاين بمجرد تحميل برنامج otlob للاندرويد أو للايفون، دون تحمل أي تكاليف إضافية مقابل تلك الخدمة، اكتشف أشهر المطاعم وفم بعمل الاوردر بكل سهولة عن طريق الهاتف الجوال.

تحميل تطبيق اطلب

جميعنا بحاجة الى تطبيق من هذا النوع من أجل طلب الطعام في ساعات متأخرة من اليوم، وفي أوقات لا يتوافر خلالها وسيلة مواصلات، الأسباب والدوافع لا تنتهي مهما طال الحديث عنها، الجدير بالذكر أن خدمة اطلب لي متاحة فقط في جمهورية مصر العربية، يدعم جميع المحافظات تقريباً.

تحميل تطبيق اطلب :-

يتراوح حجم البرنامج ما بين 20 الى 40 ميجا بايت حسب نوع الموبايل، اللغة العربية هي الرئيسية بالداخل لذا لن يواجه المستخدم أي مشاكل أو صعوبات أثناء الاستخدام، تصميم داخلي احترافي، تشكيلة متنوعة من الألوان، سهولة مفرطة في التعامل، سريع وخفيف على الأجهزة، سهل الاستخدام من جانب كافة الفئات العمرية.

أكثر من 2 مليون مستخدم، قد يبدو رقم صغير من وجهة نظر البعض مقارنة مع الكثير من تطبيقات المتاجر الرسمية جوجل بلاي وآب ستور، لكن في الحقيقة هذا العدد كبير جداً نظراً الى استهداف البرنامج دولة واحدة فقط هي (مصر)، تلك كانت مجرد نبذة ومقدمة تعريفية، إليكم التفاصيل.

تحميل تطبيق اطلب :-

بعد الانتهاء من التثبيت لا يتطلب التطبيق من المستخدم إنشاء حساب جديد، كل ما يجب تحديده هو الموقع الجغرافية الخاص بك، أمامك خيارين مختلفين، الأول هو منح الأذن للبرنامج بتحديد موقعك الحالي بشكل تلقائي عن طريق الـ gps، أو القيام بتلك الخطوة يدوياً من خلال تحديد اسم المحافظة (المدينة) من بين كافة مدن الجمهورية.

ومن ثم اختيار المنطقة التي تتواجد بها، الجدير بالذكر أن الخدمة لم تتوافر بعد سوى في المدينة، أي أنها غير متاحة في القرى والمراكز، الأمر الذي كان بمثابة عائق كبير عن تحقيق أي استفادة من البرنامج من جانب المقيمين في تلك المناطق، بعد اختيار المدينة يتعين عليك الاختيار من بين العناوين المناطق الموجود، نظراً الى تعدد الخطوات فمن الأفضل منح الأذن بتحديد الموقع تلقائياً.

تحميل تطبيق اطلب :-

المطاعم :

استطاعت الشركة الرئيسية من خلال تاريخها العريق الذي بدأ منذ عشرات السنين عقد اتفاقية مع أشهر المطاعم في مختلف أنحاء الجمهورية، بالطبع فإن الأطراف المستفيدة من تلك الخدمات هم كل من المشتري وكذلك البائع، حيث لا يحصل القائمين على تطوير البرنامج على عمولات من المستخدمين.

لا يمكن حصر جميع المطاعم التي يوفرها لكم الموقع الرسمي اطلب دوت كوم أو التطبيق، الجدير بالذكر أيضاً أن مقدمي الخدمة مستمرين في التوسع والانتشار تدريجياً من خلال زيادة عدد المطاعم، أضف الى ذلك دعم مناطق جغرافية جديدة، يذكر أن قائمة المطاعم بعد تحميل تطبيق اطلب تختلف من مدينة الى أخرى.

اختر من بين عشرات وربما مئات البدائل مثل دليفري كنتاكي أو otlob mcdonalds علاوة على مجموعة ضخمة من مطاعم اللحوم والمشويات، بيتزا هت، بيع الأسماك والجمبري الخ، جانب اسم المطعم تجد تفاصيل بالغة الأهمية منها على سبيل المثال لا الحصر زمن التوصيل بالدقائق بالإضافة الى تقييم المستخدمين بالنجوم والذي غالباً ما يكشف بصدق عن جودة الخدمة.

بالإضافة الى العنوان وكذلك الشعار، في حال كان المطعم مغلق أثناء التصفح تظهر لك رسالة توضيحية توضح لك ذلك، هذا وتستطيع معرفة مواعيد العمل الرسمية للمطاعم التي بناء عليها يتم عمل طلبات دليفري بعد تحميل تطبيق اطلب للايفون ios.

قائمة الوجبات :

عندما يقع اختيارك على مطعم معين تنتقل مباشرة الى المنيو الخاص به، وفيه تجد جميع الوجبات التي يقدمها بدون استثناءات، مثل الساندوتشات، الوجبات الكاملة مثل اللحوم والدجاج، الإضافات والمشروبات الباردة والساخنة، بكل تأكيد كل وجبة يكون موضح بجانبها السعر الخاص بها بالجنية المصري.

العروض :

عبارة عن تخفيضات وخصومات حصرية يتمتع بها فقط من قاموا بـ تحميل برنامج otlob وربما هم ومعهم زوار المطعم، يتم إضافة المزيد من العروض بين فترات متقاربة، احرص على الإطلاع على محتويات هذه القائمة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة منها، قد تكون خالية تماماً في بعض الأحيان، بينما قد تجد الكثير في الوقت ذاته.

كيفية الطلب :

القليل من الخطوات يجب اتباعها بعد تحميل تطبيق اطلب apk، قد تقل أو تزيد بعض الخطوات من مطعم الى آخر، بالحديث عن طريقة طلب دليفري كنتاكي احتر اسم المطعم من القائمة ثم حدد الوجبة التي ترغب في الحصول عليها، ثم حدد ما إذا كنت تريد النوع حار أم عادي، حدد كذلك الكمية التي تريد، كرر نفس الخطوات مجدداً مع وجبة أخرى إذا كنت تريد المزيد من الوجبات وأخيراً اضغط على خيار “أضف الى السلة” الموجود باللون الأخضر أسفل الصفحة.

انقر على أيقونة الرجوع للخلف واتبع بالضغط على العلامة الخضراء المتواجدة في أسفل اليسار لكي تنتقل الى السلة، وفيها تجد فاتورة تفصيلية موضح بها إجمالي المبلغ المستحق مقابل ما قمت باختياره بعد تحميل تطبيق اطلب برابط مباشر، تكلفة الوجبات بالإضافة الى رسوم الخدمة (دائماً تكون مجانا)، وأخيراً تكلفة التوصيل التي تختلف من مطعم الى آخر.

الخطوة التالية تستوجب منك ربط حسابك على اطلب لي مع البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول أو مع حساب موقع التواصل فيس بوك، حتى يستطيع الشخص القائم على توصيل الطلبات من التواصل معك بعد الوصول إلى الموقع.

أخيراً وليس أخراً يوفر لكم اطلب دوت كوم أكثر من طريقة دفع واحدة متاحة للاختيار، بإمكانك اختيار أي منهم والتبديل بينهم في أي وقت لاحق، وسيلة الدفع الأولى هي كاش أي عند الاستلام بينما تتمثل الطريقة الثانية بعد تحميل تطبيق اطلب في خصم إجمالي المبلغ من البطاقة الائتمانية بعد ربطها بالحساب.

إعدادات otlob :

اضغط على أيقونة القائمة الجانبية للوصول الى أوامر الضبط، فيها تجد كل منزر تفعيل أو تعطيل تحميل الصور، من الأفضل التعطيل إذا كنت تستخدم بيانات الهاتف، كما يمكنك اختيار لغة التطبيق من بين العربية والانجليزية، التحكم في استلام التنبيهات الفورية بالرسائل، كما باستطاعتك التواصل مع المطورين عبر الرسائل المجانية من الداخل وتقديم الشكاوى والاقتراحات إن وجدت.

عندما يصل المندوب إليك عليك التأكد أولاً من تطابق الفاتورة مع بيانات البرنامج حتى لا يتم فرض المزيد من التكاليف عليك، الرقم الظاهر جانب خانة “الإجمالي” هو المطلوب منك دفعه فقط لا أكثر، حيث يشتمل على سعر الوجبات المختارة فضلاً عن خدمة التوصيل الى المنازل، بهذا نكون قدمنا لكم كل الشروحات والمعلومات حول البرنامج.

مميزات تحميل تطبيق اطلب مجانا :-

  • عروض خاصة مع تخفيضات رائعة يتم توفيرها فقط لمستخدمي التطبيق.
  • قائمة طويلة تضم عدد كبير جداً من المطاعم لكل مدينة على حدة.
  • خاصية تحديد الموقع الجغرافي تلقائياً بعد تفعيل Gps.
  • يدعم جميع محافظات مصر.
  • لا يحصل المطور على أي مبالغ من المستخدم.
  • تحديثات دورية للتطوير.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة