تحميل تطبيق السوق المفتوح opensooq للايفون والاندرويد اخر تحديث

تحميل تطبيق السوق المفتوح للايفون والاندرويد اخر تحديث برابط مباشر، اغتنم الفرصة واحصل على النسخة الكاملة من برنامج opensooq المتخصص في عمليات البيع والشراء عن طريق الترويج للمنتجات عبر الاعلانات المجانية، قم بعرض أشيائك التي تريد بيعها وحدد السعر المناسب لها من وجهة نظرك، قم بشراء ما ينقصك بعد الاطلاع على الأسعار والصور التوضيحية.

تحميل تطبيق السوق المفتوح

أكثر من 20 مليون مستخدم من مختلف الدول العربية يمثلون جماهيرية التطبيق، إنضم الى تلك الأعداد الغفيرة واستمتع بالشراء اون لاين عبر الانترنت، تواصل مع البائعين والزبائن لمعرفة تفاصيل اضافية عن المنتجات، الجدير بالذكر أن موقع السوق المفتوح وكذلك التطبيقات التابعة له غير هادفة للربح من المستخدمين، وبالتالي لا عمولات ولا مصاريف إضافية.

تحميل تطبيق السوق المفتوح :-

الا تقتصر تلك الخدمات على دولة بعينها، حيث تتوافر في عدد 10 دولة عربية مثل مصر، العراق، السعودية، البحرين، قطر، الامارات وغيرهم، هذا وتستطيع الاطلاع على اعلانات خارج النطاق الجغرافي الخاص بك إن أرد ذلك، مع إمكانية تضييق نتائج البحث بحيث تقتصر على الموجودة بالقرب منك.

يسير برنامج السوق المفتوح opensooq بخطى ثابتة نحو تحقيق المزيد من النجاحات، عبر تحديثات مستمرة بهدف زيادة شعبيته، منافس قوي لـ برنامج اولكس olx، وفر على نفسك الجهد والوقت واستمتع بتجربة فريدة من نوعها عند الشراء والبيع اون لاين، هذا قليل من كثير.

تحميل تطبيق السوق المفتوح :-

الحساب :

خطوة لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال، لابد من إنشاء حساب جديد عند فتح التطبيق للمرة الأولى، عدة حقول فارغة يتعين عليك تعبئتها حسب البيانات المطلوبة جانب كل حقل على حدة، تلك المعلومات تتمثل في الاسم الحقيقي بالإضافة الى عنوان البريد الالكتروني، علاوة على رقم الهاتف بعد تحديد كود الدولة، المدينة، كلمة مرور قوية، وأخيراً تأكيد الحساب عبر رسالة التحقق التي تصل الى بريدك.

التصميم الداخلي :

يعتبر من أسهل تصميمات تطبيقات البيع والشراء العربية، احترافية غير مسبوقة، لمسات إبداعية من جانب المطورين منحت القوائم التميز التي تفتقر إليه مع المنافسين، سرعة فائقة في الانتقال بين الصفحات بعد تحميل تطبيق السوق المفتوح للاندرويد apk مجانا.

بكل تأكيد اللغة العربية ضمن اللغات التي يدعمها البرنامج، نظراً إلى استهداف المستخدمين العرب في المقام الأول، قائمة جانبية تشتمل على كافة الخيارات والأوامر، منها تستطيع اختيار القسم الذي ترغب في زيارته، الجدير بالذكر أن بإمكانك الإطلاع على العناصر المحفوظة من الجلسات السابقة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، بينما عليك توصيل الهاتف الجوال بالواي فاي أو البيانات من أجل عرض الاعلانات الجديدة.

المجالات :

عدد ضخم من الأقسام مثل وظائف سلطنة عمان السوق المفتوح حيث يمكنك البحث عن وظيفة جديدة في مجال تخصصك، أو طلب موظفين جدد للعمل في الشركة خاصتك، على الجانب الآخر أقسام لا حصر لها منها على سبيل المثال كل من السيارات، عقارات للبيع أو للإيجار، أجهزة البلاي ستيشن وألعاب الفيديو، الهواتف، الأراضي، الآثاةث والمفروشات، أضف الى ما سبق قطع غيار المحركات، أدوات التحكم، الملابس، القطط والحيوانات الأليفة،  والمزيد.

التواصل عبر التطبيق :

بمجرد تحميل تطبيق السوق المفتوح بالكويت أو في دول أخرى تستطيع التواصل مع البائع قبل إتمام الصفقة للاستفسار عن مزيد من التفاصيل والمعلومات، هذا يمكنك القيام بنفس الأمر مع الأشخاص التي ترغب في الشراء منك، حيث يوفر لكم التطبيق عدة وسائل مختلفة للاتصال.

الوسيلة الأكثر استخداماً هي المراسلة عبر الرسائل المجانية من داخل برنامج السوق المفتوح opensooq مجانا، بالطبع يمكنك حظر الأشخاص المزعجين ومنعهم من التواصل معك، علامات توضيحية تكشف لك عن حالة كل رسالة على حدة، مثل علامة الوصول والقراءة وما شابه ذلك.

من جهة أخرى تظل قادر على الاتصال بالمستخدم على رقم الهاتف الخاص به بعد تحميل تطبيق السوق المفتوح عن طريق مكالمة هاتفية مدفوعة القيمة، بطبيعة الحال تكون المكالمات بعيدة عن البرنامج أي عبر شبكات الهواتف المحمولة الخاصة بشريحة الاتصال,

الوصف :

يجبر تطبيق وظائف السوق المفتوح الناشر بوضع وصف تفصيلي للمنتج الخاص به، بحيث يحتوي على أهم المعلومات التي يتضح منها جودة وكفاءة وحالة العنصر المراد بيعه، لكي تتضح الرؤية أمام الزائرين، بدون اتباع أسلوب المبالغة أو الكذب، الجدير بالذكر أن هناك حد أدنى من الحروف لا يمكن أن تقل خانة الوصف عنه.

لا يمكن وضع نموذج ثابت لوصف جميع المنتجات نظراً، السيارات مثلاً يجب توضيح الموديل الخاص بها، الحالة، بينما على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق السوق المفتوح وتحديداً مع الوظائف من الضروري تحديد عدد ساعات العمل، مقر الشركة، الحوافز إن وجدت، الراتب الشهري وهكذا مع باقي العناصر، كلما كانت التفاصيل أكثر وضوحاً ومصداقية كلما ازداد عدد المقبلين على الشراء.

الصور التوضيحية :

عند النشر على السوق المفتوح سيارات من الضروري التقاط مجموعة كبيرة من الصورة الواضحة من جميع الاتجاهات، لكي تزداد مصداقية الشرح وتطابق الصور مع الوصف وبالتالي تكسب ثقة المستخدمين، بالطبع لابد أن تلتقط البعض منها من خارج السيارة والبعض الآخر من الداخل.

بعض الاعلانات لا تحتاج الى أكثر من صورة واحدة مثل وظائف السوق المفتوح وغيرها، هنا يمكن وضع صورة مقر الشركة، مجالات أخرى تحتاج منك الى إرفاق أكبر عدد ممكن من الصور مثل الأجهزة الإلكترونية شاشات التلفاز والحواسيب الشخصية الخ.

كيفية عمل اعلان :

بعد تحميل تطبيق السوق المفتوح افتح البرنامج، في الواجهة تجد خيار “أضف إعلان مجانا” قم بالضغط علية لكي تنتقل مباشرة الى الصفحة المعنية بذلك، الخطوة التالية تتمثل في تحديد نوع المنتج أو بالأحرى القسم الذي ترغب في الاعلان داخله، ليكن مثلاً قسم أجهزة وإلكترونيات.

أضف عنوان للإعلان موضح به أهم التفاصيل، عند بيع هاتف ذكي ضع اسم وماركة المنتج والمساحة الإجمالية له، في الوصف التفصيلي قم بوضع المزيد من المعلومات حول الموبايل مثل نوع النظام، فترة الاستخدام، الكفاءة الحالية، حالة البطارية وما الى ذلك، تلك الأمور لا تغني عن الصور حيث يعتبر كل منهم مكمل للآخر، ثم حدد المدينة التي تقيم بها أو تلك التي سيتم التسليم داخلها.

الجدير بالذكر أنه بعد تحميل تطبيق السوق المفتوح ونشر إعلان ما تتم مراجعته من جانب فريق الدعم قبل أن يتم الموافقة عليه، في العادة لا تستغرق المراجعة وقت طويل، أقل من ساعة تقريبا.

احرص على متابعة الإعلان بين فترات زمنية متقاربة، من أجل الاطلاع على العروض والتعليقات الخاصة بالاخرين، بكل تأكيد تصلك تنبيهات و اشعارات فورية عند تفاعل أي شخص مع اعلاناتك سوار عبر التعليق أو التواصل معك بالرسائل، لا تتردد عن الاتصال بالبائعين للاستفسار منهم عن معلومات إضافية وتحديد مكان وموعد الاستلام.

مميزات تحميل تطبيق السوق المفتوح :-

  • إعلانات لا تقتصر على أنواع معينة من الأشياء.
  • متاح مجانا في 19 دولة عربية.
  • سهولة غير مسبوقة في التصفح مع سرعة مثالية.
  • إمكانية التواصل مع المستخدمين مباشرة عبر التطبيق.
  • شريط مخصص لعمليات البحث الداخلية.
  • حسابات المستخدمين تحظى بأقصى مستويات الأمان.
  • حرية التحكم في إعدادات التنبيهات.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق