Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق نمشي – namshi للتسوق اون لاين للرجال والنساء

تحميل تطبيق نمشي للاندرويد apk برابط مباشر، التسوق مع namshi أصبح أسهل عن ما كان عليه يوماً، اغتنم الفرصة الآن واستمتع بشراء ما يلزمك من أزياء، متجر متخصص في الملابس الرجالية والنسائية للكبار والصغار يتضمن آلاف القطع بمختلف المقاسات والألوان، يوفر لكم العديد من طرق الدفع مع خدمة التوصيل وإمكانية الاستبدال والاسترجاع.

تحميل تطبيق نمشي

فريق عمل يمتاز بسرعة الرد على استفسارات واقتراحات وشكاوى المستخدمين، ماذا تنتظر بعد، الجدير بالذكر أن برنامج نمشي للموبايل يقدم تلك الخدمات في كافة الدول العربية، منافسة كبيرة بينه وبين المتاجر الالكترونية الأخرى مثل متجر سوق دوت كوم، إنضم الى أعداد غفيرة من المستخدمين بما يزيد عن 10 مليون مستخدم.

تحميل تطبيق نمشي :-

يتطلب البرنامج مواصفات متوسطة للهواتف الذكية من أجل العمل عليها، في المقابل لا يستحوذ على سعة تخزين كبيرة من ذاكرة الهاتف الجوال، يدعم كل من اللغة العربية والانجليزية وبعض اللغات الأخرى، الأمر الذي يضمن للجميع عدم حدوث أخطاء أثناء عمل الاوردرات وما شابه ذلك.

يتم تحديث تحميل برنامج نمشي للايفون شهرياً بهدف تحسين جودة الخدمات وإضافة خصائص جديدة تمنحكم مزيد من الإيجابيات، بطبيعة الحال يتم إضافة العروض من جانب القائمين على تطوير التطبيق دون الحاجة الى طرح إصدارات حديثة على متجر التطبيقات جوجل بلاي أو آب ستور، حيث غالباً ما تكون هناك تخفيضات وخصومات يومية.

تحميل تطبيق نمشي :-

التسجيل على متجر namshi :

كما المعتاد مع المتاجر بمختلف أنواعها يستلزم الأمر من كل مستخدم إنشاء حساب جديد حتى يتسنى له الشراء، وذلك عن طريق إضافة البيانات الشخصية المطلوبة في كل حقل على حدة، جميع المعلومات إجبارية أي لا يمكن تجنبها بأي حال من الأحوال، الجدير بالذكر هنا أن أي ترويج من جانب أشخاص أو مواقع على كوبون نمشي للخصم لا أساس له من الصحة.

تتمثل البيانات المطلوبة عند التسجيل في كل من البريد الالكتروني بالإضافة الى كلمة المرور، فضلاً عن كلمة مرور الحساب، وبالطبع كود الدولة متبع برقم الهاتف، قم بمنح البرنامج أذن الإطلاع على موقعك الجغرافي عندما تظهر لك رسالة بذلك.

تحميل تطبيق نمشي :-

أشخاص كثيرون يتسائلون عن أماكن فروع نمشي في السعودية وغيرها من البلدان العربية، بكل وضوح لا يوجد شيء من هذا القبيل، يقتصر دور المتجر الإلكتروني اون لاين فقط، حيث لا توجد أي محلات تجارية تابعة له، وإن وجدت مراكز بيع بهذا الاسم من المؤكد فلن تستمر طويلاً حتى يتم إغلاقها ومعاقبة المالك نظراً الى سرقة اسم الشركة.

ثقة المستخدمين :

استطاع المطورين كسب الثقة الكاملة من جانب المستخدمين خلال السنوات السابقة والحالية، وذلك من خلال التسهيلات التي يقدمها لهم، بالطبع نسدل الستار عنها في الفقرات التالية، أضف الى ما سبق خدمة العملاء سريعة الاستجابة.

تحميل تطبيق نمشي :-

ازياء نمشي للتسوق اون لاين : يشتمل المتجر على عشرات الآلاف من الأزياء العصرية والكلاسيكية، يتم إضافة المزيد يومياً ما يضمن لكم التجدد المستمر، بطبيعة الحال تلك الأزياء تضم قطع خاصة بكل موسم على حدة، أي ملابس الشتاء والصيف وهلم جرا.

ملابس رجالية :

جميع ما يحتاج إليه الرجال من أزياء بداية من الرأس وحتى القدم متوفر بالداخل، تشكيلة متنوعة من القبعات الى جانب القمصان والتيشيرتات إن صح التعبير، فضلاً عن مجموعة واسعة من البطال بمختلف الألوان والأشكال، علاوة على أعداد هائلة من الأحذية، جميع المقاسات متاحة الآن، اختر المقاس الذي يناسبك.

السيدات :

أحدث صيحات الموضة النسائية بانتظاركم بمجرد تحميل تطبيق نمشي مجانا بحجم صغير، أقتني كل ما ينقصك من أزياء عصرية واستمتعي بأقوى العروض والخصومات اليومية والأسبوعية والشهرية والسنوية مثل تخفيضات الجمعة البيضاء واحتفالات تأسيس المتجر.

للاطفال :

الفتيات والصبية لهم نصيب كبير من تلك الملابس، يمكنك الآن طلب ملابس الرضيع والأطفال بعمر سنة فما أعلى، وداعاً للوقت الضائع والجهد المبذول عند الانتقال بين الأسواق والمحلات التجارية، تشكيلة واسعة من الألوان المميزة، خامات عالية الجودة تزل ثابتة طيلة سنوات عديدة، أزياء تناسب كافة الأذواق، تلك بعض أسباب نجاح نمشي وسط تلك المنافسة المشتعلة مع المتاجر الالكترونية.

تحميل تطبيق نمشي :-

تفاصيل المنتجات :

بمجرد الدخول الى صفحة المنتج تجد جميع المواصفات والمعلومات الخاصة به، مثل الألوان المتاحة، الكمية المتبقية، أضف الى ذلك المقاسات، فضلاً عن الماركة أو العلامة التجارية، وبالتأكيد الخامة المصنوع منها الى جانب بلد الصنع، هذا بخلاف عدة صور توضيحية تم التقاطها من عدة زوايا مختلفة.

غالباً ما يظل هناك شكوك من جانب المستخدم حول أي منتج يتطلع الى شرائه، لذا يستدعي الأمر بالضرورة منك الإطلاع على معدل التقييم بالإضافة الى تعليقات الأشخاص الي قاموا بخطوة الشراء بالفعل، حيث تساعدك تلك المعلومات كثيراً في التأكد من مدى رضاهم عن المنتجات، هذا قليل من كثير.

طرق الدفع :

بمجرد تحميل تطبيق نمشي للاندرويد تجد نفسك أمام عدة طرق دفع مختلفة، بإمكانك اختيار أي منها والتبديل بينهم في أي وقت لاحق، الدفع عند الاستلام علاوة على الخصم من البطاقة الائتمانية وأخيراً عن طريق باي بال Paypal.

عربة تسوق ازياء نمشي للتسوق اون لاين :

قم بتصفح المنتجات وإضافتها الى تلك العربة بعد تحميل برنامج نمشي للموبايل من أجل شراء كل مستلزماتك دفعة واحدة، بكل تأكيد باستطاعتك إضافة أي عدد من الملابس الى عربتك، وبالطبع طلب أكثر من قطعة واحدة من كل منتج، أضف ما يحلو لك للرجوع إليه لاحقاً، هذا وبإمكانك حذف أي من محتويات العربة لاحقاً، الجدير بالذكر أن ما يتم شراؤه يختفي تلقائياً.

خدمة التوصيل الى المنازل :

نظراً الى عدم وجود فروع نمشي على أرض الواقع، يقدم لك المطور خدمات التوصيل حتى باب المنزل أو في أي مكان آخر، قم بتحديد العنوان التفصيلي الذي ترغب في الاستلام عنده، أو قم بتفعيل موقعك عبر Gps، يذكر أن هناك تكلفة للتوصيل يتم إضافتها بعد تحميل تطبيق نمشي على سعر المنتجات، تظهر تلك التكلفة في حقل خاص بها داخل الفاتورة.

الجدير بالذكر أيضاً أن المقيمين في مختلف دول الخليج يتمتعون بخدمة التوصيل المجاني على عكس باقي الدول العربية، يمكنك الاطلاع على موعد الاستلام بعد الانتهاء من عمل الاوردر، تصلك رسالة على هاتفك في اليوم المحدد كما تتلقى مكالمة هاتفية من المندوب عندنا يصل الى مكان التسليم المحدد من جانبك.

لا يمكنك الاطلاع على المنتج قبل دفع المصاريف خاصة عند اختيار طريقة الدفع عند الاستلام، بالرغم من ذلك تظل قادر على تبديل المنتج أو استرداد الأموال المدفوعة خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام، مع مراعاة بقاء المنتج بنفس الحالة التي وصل بها، تواصل مع الدعم الفني عبر رقم نمشي لمزيد من التفاصيل.

مميزات تحميل تطبيق نمشي :-

  • إمكانية فرز المنتجات حسب السعر، الأكثر طلباً الخ.
  • أزياء من مختلف الماركات العالمية والمحلية.
  • معلومات تفصيلية وصور توضيحية لكل منتج.
  • تعدد طرق الدفع بدون رسوم إضافية أو عمولات.
  • يمكنك تقسيط المبلغ عند الشراء عبر البطاقة الائتمانية.
  • سهول التصفح بفضل القوائم والتصنيفات.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة