Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد برابط مباشر مجانًا

تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد apk برابط مباشر، المجموعة المكتبية الأفضل بلا منازع أصبحت متاحة للتحميل المجاني على متجر جوجل بلاي google play، اغتنم الفرصة واحصل عليها كاملة على الهاتف الجوال الخاص بك، microsoft office mobile تحميل مجاني، أكثر من 2 مليار تنزيل فقط من المتجر الرسمي على الهواتف الذكية Android.

تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد

تعتبر تلك المجموعة واحدة من أكثر منتجات شركة مايكروسوفت نجاحاً على مر تاريخها العريق، حيث كانت لها مساهمة كبير في رفع مكانة الشركة وسط الشركات المنافسة، كما حققت من خلالها أرقام خيالية على صعيد الإيرادات والأرباح، الآن وبعد طول انتظار باتت برامج الاوفيس 2019 متوفرة على سوق بلاي، تابعوا معنا هذا الشرح التفصيلي حتى نهايته لمعرفة أبرز التفاصيل.

تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد :-

الجدير بالذكر أن المجموعة المكتبية غير متوفرة عبر برنامج واحد فقط على المتجر، الأمر الذي يستدعي منكم تنزيل كل تطبيق على حدة، قد يرى البعض منكم ذلك على أنه أمر غير مقبول أي بمثابة عائق وعيب، بينما يرى البعض الآخر أنها فرصة لتوفير سعة تخزين الموبايل عن طريق تنزيل بعض عناصر المجموعة التي يحتاج إليها المستخدم وتجاهل البقية.

هذا ويختلف حجم برنامج الوورد وكذلك الاكسيل وباقي عناصر تحميل مايكروسوفت اوفيس للموبايل من هاتف الى آخر، كما لا يوجد إصدار أندرويد محدد يمثل الحد الأدنى من النظام المتوافق، بطبيعة الحال يتطلب الحصول على تلك الخدمات هواتف ذات امكانيات متوسطة فما أعلى.

تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد :-

كما هو معروف أن هناك العديد من استخدامات microsoft office for android تحميل، بواقع تخصص رئيسي لكل برنامج، على سبيل المثال مايكروسوفت وورد هو أفضل وأشهر برامج الكتابة وتحرير النصوص سواء على الحاسوب الشخصي أو الهواتف الذكية.

هناك ارتباط كبير بين برنامج اوفيس للاندرويد كامل وبين العديد من المجالات المهنية، كل برنامج يخدم وظيفة معينة أو عدة وظائف مختلفة على أرض الواقع، مثال ذلك المحاسبة التي تعتمد بشكل رئيسي على برنامج Microsoft Excel‏ في إعداد قوائم المراجعة والميزانية والكشوفات والحسابات وما شابه ذلك.

تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد :-

1- Microsoft Word‏ :

مع مرور السنوات وبالرغم من ظهور مواقع الكتابة وتحرير النصوص لم يتأثر برنامج مايكروسوفت وورد بتلك المنافسة، حيث مازال يحتل المرتبة الأولى في ترتيب الأكثر استخداماً في هذا التخصص بفارق كبير عن أقرب منافس، يتيح لك المحرر إنشاء عدد غير محدود من صفحات الملف الواحد، مع إمكانية إضافة الصور بمختلف الصيغ الى الملفات.

كما يحتوي على تشكيلة ضخمة من الخطوط المزخرفة، فضلاً عن أكثر من 100 لون مميز يمنح العبارات والعناوين الفرعية والثانوية مظهراً مميزاً عن الفقرات العادية بما يحقق للقارئ سهولة مفرطة أثناء القراءة، ناهيك عن الاطارات والرموز وأدوات التنسيق الفريدة من نوعها، أعداد قليلة جداً من الأشخاص استطاعوا إتقان استخدام المحرر بنسبة 100% ومعرفة كافة أسراره وخباياه.

التحميل من هنــا

 

2- Microsoft Excel‏ :

لا يقل في جماهيريته عن البرنامج السابق، يعتبر من أهم عناصر تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد 2019 برابط واحد، متخصص في إعداد وإنشاء الجداول، ليس هذا فقط بل وإدخال البيانات الى الحقول بشكل تلقائي خلال وقت قياسي، يتطلب الكثير من الخبرات والشروحات عكس بعض محتويات microsoft office mobile تحميل مجاني، يذكر أن هناك مراكز تعليمية متخصصة في ذلك يلجأ إليها خريجي كلية التجارة قسم المحاسبة لاكتساب الخبرة التي تؤهلهم الى العمل.

يتيح لك مايكروسوفت إكسل إنشاء أي عدد من الجداول في الملف ذاته، كما يمنحك الحرية المطلقة في ضبط خيارات وتفضيلات التعبئة التلقائية، علاوة على تحديد عدد الصفوف والأعمدة، هذه مجرد نبذة مختصرة لا تعني سوى القليل من استخدامات الإكسيل المحاسبي.

التحميل من هنــا

 

3- Microsoft PowerPoint‏ :

يتعين عليك تنزيل باور بوينت عند تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد تظراً الى إمكانياته المتطورة في عمل العروض التقديمية الاحترافية، الأفضل في هذا المجال على مر العصور والأزمنة، من خلال الباور بوينت تستطيع إنشاء شروحات مميزة عن طريق النصوص بجميع اللغات والصور التوضيحية، إبداع حقيقي ينتظرك على مستوى التأثيرات المرئية والصوتية.

التحميل من هنــا

 

4- Microsoft Outlook‏ :

منافس قوي لجميع تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني، يمكنك إنشاء بريد جديد أوت لوك والاستمتاع بخصائص وامتيازات لا مثيل لها، استمتع بالتسجيل على مختلف المواقع والتطبيقات عبر حسابك الشخصي، تواصل مع الآخرين بكل سهولة من مكان واحد، أرسل واستقبل الملفات بمختلف أنواعها اون لاين، قم بإعادة ضبط عشرات الخيارات بالطريقة التي تحلو لك.

التحميل من هنــا

 

5- WPS Office :

يتيح لك هذا التطبيق بمجرد تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد التعديل على كافة ملفات المجموعة المكتبية باستثناء ملفات بي دي اف PDF، لا غني عنه على هاتفك إن كنت تتطلع الى إجراء بعض التعديلات الجديدة على الملفات من نوع DOC، DOCX، TXT، XLS، XLSX، PPT، PPTX.

التحميل من هنــا

 

6- OfficeSuite + PDF محرر‏ :

يعتبر برنامج مكمل للتطبيق السابق، حيث يستطيع تحرير ملفات pdf التي يعجز عن تحريرها WPS Office، يدعم تشغيل كافة امتدادات برنامج اوفيس للاندرويد كامل برابط مباشر، خدمات متعددة أبرزها تحويل النص الى كلام، تابع شرح المطور أو شاهد فيديو تعليمي لمعرفة المزيد حول البرنامج.

التحميل من هنــا

 

7- Polaris Office :

متخصص في فتح وقراءة شتى صيغ الملفات، يمنح لك صلاحيات كاملة بعد تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد في التعديل على أي ملف، كما يعتبر من التطبيقات الأفضل عند قراءة الكتب الالكترونية أون لاين أو بعد التنزيل، هذا وتستطيع الكتابة عبر تمرير الإصبع على الشاشة أو من خلال لوحة المفاتيح.

يشتمل على العديد من أشكال التنسيق، مثل الألوان والخطوط والأحجام الخاصة بها، كما يمنحك حرية تقليل أو زيادة درجة اللون، إمالة العبارات وتضخيم الخط، إضافة الترقيم والروابط الداخلية، تحريك النصوص يميناً ويساراً، الخ.

التحميل من هنــا

 

8- Microsoft Office Lens – PDF Scanner‏ :

يعتبر بمثابة طفرة في عالم التكنولوجيا، ظهر حديثاً ضمن برامج الأوفيس ليحقق نجاحات أكبر من المتوقعة له، يقدم لكم خدمة فريدة من نوعها، صدق أو لا تصدق توافر إمكانية التقاط صورة ومن ثم تحويل النصوص والكلمات الموجودة بها الى أي ملف من اختيارك، مثل وورد، إكسيل، باور بوينت أو غير ذلك.

قادر على التعرف على جميع لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية، الانجليزية، الاسبانية، الألمانية وغيرهم الكثير، لذا شهد إقبال ضخم وسط اصدارات تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد من جانب الملايين، فقط قم بالتقاط الصور وانتظر تحويلها الى عبارات مكتوبة بدلاً من كتابة المحتوى الوجود بها بشكل يدوي وتضييع وقت كبير في ذلك.

لا أخطاء إملائية أو تحريفات، الجدير بالذكر أنه يحافظ على الألوان والخطوط كما هي دون تغيير، فضلاً عن تحويل الأشكال المطبوعة الى أشكال الكترونية، وبالتالي تصبح قابلة للتعديل هي الأخرى، يحتوي على كاميرا داخلية عالية الدقة، فقط قم بضبط العدسة على الجزء المراد تحويله واضغط على أيقونة الالتقاط، بهذا يكون انتهى الشرح التفصيلي عن جميع نسخ تحميل تطبيق ميكروسوفت اوفيس للاندرويد apk المتاحة للتحميل المجاني، لا تفوت على نفسك هذا القدر من الفائدة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق