تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock لمزيد من الأمان والخصوصية

تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للاندرويد apk والايفون ios احدث اصدار برابط مباشر، أحد أفضل برامج التشفير المتخصصة في هذا المجال، آراء المستخدمين وتقييماتهم تدل على مدى تميزه عن المنافسين من نواحي عديدة يطول الحديث عنها، يمكنك الآن قفل التطبيقات والصور والفيديوهات الخاصة بك ومنع المتطفلين من الوصول إليها.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock

مزايا فريدة من نوعها ينفرد بها max applock – حارس الخصوصية، قفل تطبيقات أبرزها التقاط صورة للدخلاء بشكل سري، تأمين جميع محتويات الهاتف بلا استثناء، كما يدعم كل من بصمة الاصبع بالإضافة الى النمط وأخيراً رمز PIN، تلك مجرد مقدمة مختصرة وقليل من كثير نسدل الستار عنه في الفقرات التالية، تابع القراءة.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock :-

قاعدة جماهيرية عريضة من مستخدمي الايفون والاندرويد على آب ستور وجوجل بلاي بما يزيد عن 20 مليون مستخدم، الى جانب تقييم رائع بواقع 4.7 من اجمالي 5 نجوم، تلك التفاصيل تؤكد لكم اعجاب ورضا أصحاب التجارب عن أداء وخدمات تطبيق القفل apk.

بمجرد تحميل برنامج قفل الصور والفيديو تصبح قادر على حماية كافة الملفات الموجودة على الهاتف الجوال من برامج والعاب وغيرها، كل ما تحتاج إليه ليس أكثر من 10 ميجا بايت فضلاً عن موبايل اندرويد ذو اصدار 4.0.3 أو أحدث، بالتأكيد من الجيد بل الضروري تحديث برنامج اخفاء التطبيقات عندما يقوم المطور بتوفير اصدارات جديدة للاستفادة من التحسينات والخصائص الحديثة.

خصائص تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock :-

التقاط صورة سرية :

غالباً ما يحاول أحدهم إلغاء تشفير كلمة السر من خلال تكرار إدخال الباسورد، من الأمثلة على هؤلاء الأصدقاء وأفراد العائلة وغيرهم، يحدث ذلك في أوقات لا يكون فيها المستخدم بجانب الهاتف الخاص به، الأمر الذي لا يجعله على دراية بمن يحاول انتهاك خصوصيته والوصول إلى بياناته ومعلوماته الشخصية.

الآن بات من السهل الكشف عن هوية الدخيل “المتطفل الذي يحاول الغاء القفل” بعد تنزيل برنامج قفل الشاشة للموبايل، فقط قم بتفعيل تلك الخاصة ومن ثم حدد الحد الأقصى من مرات ادخال كلمة المرور بشكل خاطئ لكي يتم تصوير الشخص عند الوصول الى هذا الحد بشكل تلقائي عن طريق الكاميرا الأمامية.

ضد الحذف :

عند الانتهاء من تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للموبايل وتثبيته على الجوال لن يتمكن أي شخص بخلافك من حذف برنامج القفل وبالتالي لن يستطيع الغاء الحماية عن الملفات، حيث يتم طلب إدخال الكلمة السرية بشكل صحيح عند محاولة مسح التطبيق من الجهاز، من هذا المنطلق تظل أنت فقط من بإمكانه التخلص من البرنامج إن أردت ذلك.

متجر الخلفيات :

هناك تشكيلة واسعة تنتظرك من الثيمات بمجرد تحميل برنامج القفل على الملفات برقم سري، باستطاعتك اقتناء الخلفية التي تناسبك وبالتأكيد التبديل بين الخلفيات في أي وقت لاحق من تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للهاتف مجانا، الأمر الذي يمنحك مظهر متجدد لشاشة الهاتف، هذا وتستطيع تحديد عدة صور مختلفة بحيث يتم التغيير بينهم بشكل تلقائي بين فترات زمنية ثابتة دون الحاجة الى القيام بذلك يدوياً.

على الجانب الآخر لك مطلق الحرية في الاستغناء عن العناصر المتاحة في المتجر الداخلي، واللجوء الى الصور المخزنة لديك على الذاكرة الداخلية أو الخارجية للموبايل من الاستوديو أو من استيراد الخلفية من مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي أمامك الكثير من الخيارات التي تمنحك مرونة وسلاسة لا مثيل لها.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للجوال :-

أنواع قفل التطبيقات والصور : على غرار المعتاد مع تطبيقات قفل التطبيقات والصور يشتمل على عدد 4 أنماط تأمين مختلفة كما يلي، اختر الطريقة التي تناسب بدن قيود أو فروض.

رقم سري PIN :

يحتوي هذا النوع من القفل على أرقام فقط، قم باختيار عدد لا يقل عن 6 أرقام مع مراعاة التنويع بينهم، من الضروري أن تكون اختياراتك بعيدة عن معلوماتك الشخصية مثل تاريخ الميلاد، رقم شريحة الاتصال حتى لا يكون من السهل على الآخرين تخمين الباسورد، احرص أيضاً على اقتناء أرقام بعيدة عن بعضها في الكيبورد دون الاعتماد على التسلسل التصاعدي والتنازلي.

النمط :

أو ما يعرف بالرسم، قم بوضع إصبعك على الشاشة وتمريره على النقاط الظاهرة أمامك في برنامج اخفاء التطبيقات دون الرجوع على نفس النقطة ودون رفع الاصبع قبل الانتهاء من تحديد النمط، قم بإعادة إدخال الشكل مرة أخرى بعد تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للايباد للتأكيد، لحماية إضافية قم بإلغاء آثار التمرير على الشاشة لكي لا تدع فرصة أمام أحد للإطلاع على النمط.

بصمة الإصبع :

تعتبر هي الأقوى من حيث التشفير والأمان، بطبيعة الحال يقدمها تطبيق القفل للهواتف التي تدعم تلك التقنية بالفعل، هي الأحق بالاختيار نظراً الى كونها غير قابلة للتخمين عكس الطرق الأخرى السابق أو التالي ذكرها.

كلمة مرور :

المقصود هنا اختيار الحروف أو تعيين باسورد يكون مزيج بين الحروف العربية أو الانجليزية والرموز والأرقام، للحصول على أقصى مستويات الأمان بعد تنزيل برنامج قفل الشاشة عليك وضع حروف صغيرة وأخر كبيرة وإضافة رقم أو أكثر، هناك حد أدنى لا يمكن أن تقل كلمة المرور عنه، بلا جدال كلما كانت عدد الخانات أكبر كلما كان من الصعب تخمين الباسورد.

لوحة مفاتيح عشوائية :

خاصية رائعة كان لها دور كبير في منع تخمين كلمات السر بعد تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للايفون في حال كان يجلس بجانبك أحد الأصدقاء أو أي شخص، تلك اللوحة لا تكون مرتبة بالطريقة المتعارف عليها سواء على مستوى الأرقام أو الحروف، انتقل إلى قائمة الضبط وقم بتفعيلها.

استعادة كلمة المرور :

بعد الانتهاء من تحميل برنامج قفل الصور والفيديو باستطاعتك إدخال البريد الإلكتروني الخاص للحالات الطارئة مثل نسيان كلمة سر برنامج القفل وذلك حتى يتم إرسالها لك في رسالة سرية سريعة على البريد عندما يتم التأكد من هويتك، كما تظهر أهمية تفعيل تلك الميزة عندما يقوم شخص ما بإدخال الباسورد بشكل خاطئ لعدد كبير من المرات خلال فترة قصيرة.

كيفية الاستخدام :

سهولة مفرطة في التعامل مع الصفحات والقوائم بفضل دعم اللغة العربية والأيقونات والتعليمات التنبيهية التي تعرض على الشاشة بعد تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock للاندرويد، في الصفحة الرئيسية تظهر جميع التطبيقات المثبتة لديك بالإضافة الى تطبيقات النظام مثل التقويم، الرسائل، جهات الاتصال والبقية.

بجانب كل منهم علامة التفعيل أو التأمين، قم بتحريكها ناحية اليمين بعد تحميل برنامج القفل على الملفات حتى يتم تشفيرها، بالطبع لا يوجد حد أقصى من الملفات والعناصر القابلة للتأمين، خاصية أخرى عبارة عن غطاء أو واجهة واهمية تظهر تلقائياً على الشاشة عند إدخال الباسورد بشكل غير صحيح، عبارة عن رسالة محتواها هو “تم إيقاف التطبيق”.

مميزات تحميل تطبيق قفل التطبيقات max applock :-

  1. يدعم جميع أنماط القفل المتداولة.
  2. يشتمل على مجموعة ضخمة من الثيمات والخلفيات.
  3. خفيف على النظام وسريع الاستجابة.
  4. يحتوي أيضاً على خاصية مكافحة الفيروسات.
  5. التقاط صورة سرية للدخلاء.
  6. إمكانية تفعيل لوحة المفاتيح العشوائية.
  7. لا يمكن حذف التطبيق قبل إدخال كلمة المرور الصحيحة.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق