Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج قفل الشاشه للاندرويد

برنامج قفل الشاشه بالصور اخر اصدار للاندرويد مجانا برابط مباشر، احصل عليه الآن بضغطة واحدة، كل المزايا والخصائص التي تتطلعون إليها وأكثر منها باتت متوفرة لكم مع هذا التطبيق الاحترافي صاحب الامكانيات المبهرة، من الصعب أن تجد مثل تلك الإيجابيات في برنامج مجاني، نكشف لكم جميع الامتيازات ونترك لكم التقييم.

برنامج قفل الشاشه

وصلت تحميلات قفل الشاشة إلى أكثر من 10,000,000 على متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الاندرويد apk، بينما استطاع أن ينال رضا المستخدمين بالوصول الى 4.4 من 5 نجوم وهو معدل مرضي من الصعب الوصول إليه على المتاجر الرسمية، ولكن الأمر أصبح أسهل عن ذي قبل في ظل حضور هذا الكم من المزايا الفريدة.

لن تعود بحاجة الى البحث عن برنامج قفل الشاشه بالبصمه الذي لا يعمل من الأساس سوى مع الهواتف التي تدعم بصمة الإصبع، لذلك هذا هو خيارك الأمثل من بين برامج القفل الأخرى، على الرغم من إمكانيات التطبيق إلا أنه صغير جداً على صعيد الحجم كبير الشأن عريق التاريخ، فقط 23 ميجا بايت.

برنامج قفل الشاشة بالبصمة هذا متوافق مع اصدار android 4.1 فما احدث، هذا فقط ما يتعلق بمتطلبات التشغيل، مازال البرنامج يحظى بإقبال المستخدمين على الرغم من توقف المطور عن توفير تحديثات له منذ أواخر عام 2017، السبب في ذلك كونه لا يحتاج الى إضافات أو تحسينات، مازال في الحديث بقي ولكن في الفقرات التالية.

تحميل برنامج قفل الشاشه باللمس :-

الجدير بالذكر أن بإمكانك أيضاً حماية التطبيقات الخاصة بك عن طريق التشفير من خلال وضع كلمة مرور خاصة على جميع البرامج والالعاب الخاصة بالإضافة الى تطبيقات النظام مثل معرض الصور، مشغل الوسائط وهلم جرا، الأمر الذي يتيح لك ترج هاتفك مع الأصدقاء دون القلق على خصوصيتك، باستطاعتك تأمين كل التطبيقات عبر ضغطة واحدة فقط لا أكثر.

من الجيد بعد تثبيت البرنامج الذهاب الى قائمة الاعدادات ومن ثم تعطيل قفل النظام الرئيسي، وجب التنويه على أن الحل الواجب اتباعه عند نسيان وفقدان كلمة السر هو توصيل هاتفك بالحاسوب الشخصي عبر الكابل وإعادة تثبيت برنامج قفل الشاشه بالوجه وبالتالي يتم الغاء الباسورد ويمكنك إعادة تعيين الرقم السري مرة أخرى.

من الجيد أن المطور لم يتجاهل حظر حذف التطبيق، حتى لا يقوم شخص ما بمسح البرنامج ومن ثم الوصول الى جميع محتويات الجوال، لابد أولاً من إدخال كلمة المرور بشكل صحيح حتى يتسنى الحذف من الهاتف، هذا وتستطيع تحديد عدد مرات ادخال الباسورد بطريقة خاطئة قبل أن يتم تأمين الموبايل، هذه كانت بعض المعلومات التي وجب علينا توضيحها لكم.

بالطبع هناك عدة أوضاع مختلف من القف يمكنك اختيار أي منها، هي التشفير بالصور، عبر النمط أو عن طريق رمز PIN، تعتبر طريقة قفل الصور واحدة من أكثر وسائل الحماية أمان، فيها يتعين عليك تحديد مجموعة من الصور وترتيبها في عدة خانات بشكل صحيح كما هو واضح أمامكم في الصور التوضيحية.

مثال على ذلك اختيار 9 ملصقات تعبيرية أو صور من على الموبايل، استمتع بالاختيار من بين عشرات الخلفيات المدمجة داخل تطبيق القفل أو الجأ الى صور المعرض، قائمة الإعدادات تضم عدة خيارات إضافية لزيادة الأمان، تعرف عليها بنفسك.

مميزات تنزيل برنامج قفل الشاشه :-

  1. يدعم كل من قفل الصور، النمط، الرقم السري.
  2. متجر مخصص يضم أعداد ضخمة من الخلفيات.
  3. لا يمكن حذف التطبيق قبل كتابة الباسورد.
  4. لا يتعارض مع النظام، يدعم قفل التطبيقات.
  5. خفيف، صغير الحجم، سهل الاستخدام.

تحميل برنامج القفل :-

تولى حماية كل محتويات هاتفك الذكي عبر أفضل برامج الحماية.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة