Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج قفل التطبيقات 2019

تحميل برنامج قفل التطبيقات 2019 مجانا، امكانيات مذهلة ينفرد بها عن باقي المنافسين، خصائص احترافية لن تجدها عند استخدام تطبيق قفل أخر، يظل آب لوك يفرض سيطرته على الصدارة بحوالي نصف مليار تنزيل على كل من هواتف الاندرويد apk والايفون ios على المتاجر الرسمية جوجل بلاي الى جانب آب ستور.

برنامج قفل التطبيقات

شهد التطبيق تحديثات مستمرة منذ أول ظهور له وحتى الآن، حتى أصبح الخيار الأول لدى غالبية مستخدمي الجوال حول العالم، يدعم جميع اللغات، كما يعمل حسب لغة نظام الهاتف، يتمتع بأحدث تقنيات الحماية والأمان، كل ما به من امتيازات وخصائص يمكن الحصول عليها مجانا بدون أي مقابل، إليكم التفاصيل كاملة في الفقرات التالية.

برنامج قفل التطبيقات للاندرويد :-

بالتأكيد أن أي مستخدم بحاجة الى حماية التطبيقات الخاصة به، تطبيق القفل AppLock‏ هو الأمثل لتولي تلك المسؤولية، فقط قم بالموافقة والسماح على الأذونات التي يطلبها من أجل مباشرة مهامه، وانتظر في المقابل نتائج أفضل من التي كنت تتطلع إليها.

أمامك العديد من أنماط القفل الحديثة، اختر أي منها وقم بالتبديل بينهم في أي وقت، الوضع الأول هو النمط، عبارة عن مجموعة من النقاط يتم توصيلها مع بعضها البعض من خلال تمرير الإصبع على الشاشة، النوع الثاني هو رمز PIN ويعرف بالرقم السري، وضع القفل الأخير عن طريق بصمة الإصبع.

كل قفل له عدة امتيازات خاصة، في النمط يمكنك إخفاء الظل، بينما عند استخدام الرقم السري تستطيع تعيين لوحة مفاتيح عشوائية حتى لا يتمكن شخص ما من تخمين الباسورد الخاص بـ برنامج قفل التطبيقات بصمه.

مازالت هنا أسرار وخبايا أخرى بخلاف ما سبق ذكره من مزايا، باستطاعتك تفعيل خاصية التقاط صورة للدخيل، أي الشخص الذي يحاول إلغاء القفل، بمجرد أن يقوم بإدخال كلمة المرور بشكل خاطئ لمرة واحدة أو مرتين أو ثلاث مرات يقوم التطبيق مباشرة بالتقاط صورة له عبر الكاميرا الأمامية، فقط قم بتحديد عدد مرات ادخال الباسورد للالتقاط.

من الصفحة الرئيسية يتم تحديد التطبيقات المراد وضع قفل عليها، بالتأكيد يمكنك تحديد الكل دفعة واحدة، الأمر لا يقتصر على الألعاب أو البرامج فحسب، بإمكانك تشفير كل محتويات هاتفك عبر بما في ذلك الصور والفيديوهات، مشغل الوسائط، الرسائل النصية sms، سجل المكالمات، جهات الاتصال، البريد الإلكتروني، اعدادات الهاتف، الحاسبة، المفكرة والبقية.

برنامج قفل التطبيقات برقم سري :-

يشتمل اب لوك على متصفح خفي مدمج، للمزيد من الخصوصية على الشبكة العنكبوتية، من جهة أخرى يمكنك إخفاء أيقونة التطبيق من قائمة التطبيقات المثبتة لديك، يمكن الآن ترك هاتفك مع الأصدقاء دون القلق على خصوصيتك من الانتهاك، بعد تفعيل القفل لن يستطيع أي شخص الوصول الى محتويات هاتفك المشفرة، كما لا يمكن حذف البرنامج من الموبايل قبل كتابة كلمة المرور بشكل صحيح.

يضع تطبيق القفل بين يديك تشكيلة متنوعة من الثيمات والخلفيات المميزة، يمكنك اقتناء أي خلفية وتثبيتها على صفحة القفل للحصول على مظهر رائع ومتجدد، مع إمكانية استيراد خلفية من الصور الخاصة بك على الجوال، من الضروري وضع البريد الإلكتروني الخاص بك بالداخل، حتى تستطيع إلغاء القفل عند نسيان كلمة السر، لاستقبال كلمة المرور عن طريق رسالة على البريد.

مميزات برنامج قفل التطبيقات للايفون :-

  1. متعدد الاستخدامات والمزايا.
  2. دعم جميع اللغات.
  3. تأمين كل تطبيقات وملفات الهواتف دون استثناء.
  4. التشفير عبر 3 أنماط قفل مختلفة سبق ذكرها.
  5. يضم متجر خاص للخلفيات، يتم تحديثه باستمرار.
  6. التقاط صورة سرية للمتطفلين عن طريق الكاميرا الأمامية.
التحميل من هنــا

 

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة