Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق جوميا – jumia للتسوق عبر الانترنت للاندرويد والأيفون

تحميل تطبيق جوميا للاندرويد و الايفون احدث اصدار برابط مباشر، واحدة من أنجح شركات التسويق في العالم على مر التاريخ إن لم تكن الأنجح، باختصار شديد jumia عبارة عن متجر بيع اون لاين تم تأسيسه عام 2012، يذكر أن المقر الرئيسي يقف في أفريقياً وتحديداُ في دولة نيجيريا، مع العلم أن لها فروع في دول أخرى جوميا مصر.

تحميل تطبيق جوميا

احصل على البرنامج الرسمي مجانا من المتاجر الرسمية بحجم صغير جدا، استمتع بالشراء عبر الانترنت بدلاً من الذهاب الى المحلات التجارية وبذل الوقت والجهد في ذلك ناهيك عن تكاليف الذهاب والعودة، في هذا المقال تجدون جميع التفاصيل والخبايا والمعلومات التفصيلية التي تساعدكم عند الاستخدام.

تحميل تطبيق جوميا للاندرويد :-

التسجيل :

ليس من الضروري القيام بتلك الخطوة إذا كنت تستخدم البرنامج بهدف التصفح لا أكثر، لكن على الجانب الآخر لا يمكنك الشراء إلا بعد إنشاء حساب جديد، الأمر أسهل بكثير مما قد يخطر في بال البعض منكم، حيث لا يتطلب الأمر سوى دقائق معدودة، أدخل كود الدولة مثل jumia egypt متبع برقم الهاتف والبريد الالكتروني الخاص بك وتأكيد كل منهم عبر أكواد التحقق.

اختر كلمة مرور قوية يصعب تخمينها من قبل الآخرين لضمان حماية حسابك بعد تنزيل برنامج جوميا للتسوق عبر الانترنت مجانا، حدد نوع سواء ذكر أو أنثى، هذه فقط البيانات المطلوب منك تعبئتها، ما تحتاج إليه عند تسجيل الدخول في مرات مقبلة هو عنوان البريد إلى جانب الباسورد فقط.

تحميل تطبيق جوميا :-

الصفحة الرئيسية :

واجهة مرنة ذات تصميم مميز حقاً، تتميز بالمرونة والتجدد السريع حيث يتم تحديث محتوياتها بشكل يومي تقريباً لكي تكشف لك عن أقوى عروض jumia للموبايلات وغيرها، الجدير بالذكر أنه هناك قسم مخصص في الواجهة يحتوي على المنتجات التي تناسب كل مستخدم على حدة حسب اهتماماته وعمليات البحث التي يقوم بها.

خصومات مستمرة طوال الوقت على مختلف العناصر، بكل تأكيد السعر يكون مرفق مع صورة المنتج أثناء التصفح، أضف الى ذلك الماركة وبعض التفاصيل الإضافية، أقسام فرعية منها الأكثر مبيعاً علاوة على آخر ما تم مشاهدته وما شابه ذلك.

الأقسام :

بمجرد الضغط على أيقونة القائمة الجانبية بعد تحميل تطبيق جوميا للتسوق عبر الانترنت تظهر لك جميع أقسام المنتجات الرئيسية، بالنقر على العلامة الموجودة بجانب كل منهم تظهر المزيد من التفريعات، مثل الأجهزة التي يأتي معها أجهزة الطبخ، الغسيل الخ.

من أمثلة الصفحات بالداخل كل من جوميا مصر موبايلات ايفون، الحواسيب الشخصية، اكسسوارات، الملابس الرجالية والنسائية، الحقائب، الثلاجات وباقي الأجهزة الكهربائية، الكاميرات، شاشات التلفاز، الآثاث المنزلي، العناية بالبشرة، الصحة وغيرهم العشرات من الخيارات.

المفضلة :

بإمكانك إضافة أي عدد من المنتجات الى قائمة المفضلة الخاصة بك بمجرد تحميل تطبيق جوميا للايفون والتي يمكنها استيعاب كمية غير محدودة، البعض يلجأ الى هذا الخيار من أجل تسهيل عملية الوصول مرة أخرى الى أي منتج في وقت لاحق، أو لإتمام الشراء في فترات التخفيضات مثل الجمعة البيضاء Black Friday.

عربة التسوق :

بمجرد الضغط على خيار “شراء الآن” الموجود أسفل المنتجات فإن المنتج ينتقل مباشرة الى العربة الخاصة بك، بطبيعة الحال لا حد أقصى هنا أيضاً، حيث أن الهدف من العربة هو جمع المنتجات في مكان واحد لكي يقوم المستخدم بالشراء دفعة واحدة بعد الانتهاء من التسوق.

بلا شك يمكنك التخلص من أي منتج موجود في هذه القائمة عبر النقر على “مسح”، أو بدلاً من ذلك زيادة أو تقليل الكمية المراد شرائها بعد تحميل تطبيق جوميا للموبايل عبر الأيقونات المخصصة لذلك.

عروض جوميا :

سواء كنت تستخدم سوق jumia egypt أو غيره فهناك تخفيضات مستمرة على مدار العام، اغتنم الفرصة وقم بالشراء في فترة الخصومات التي قد تصل في أحيان كثيرة الى 80% على بعض المنتجات، إحقاقاً للحق هناك بعض الخداع من جانب البائعين على جوميا مصر موبايلات حيث يقوم البعض منهم برفع السعر ومن ثم عمل تخفيض بعد ذلك للوصول الى السعر الحقيقي قبل الخصم.

كيفية الشراء من jumia :

بعد الانتهاء من تحديد المنتجات انتقل الى عربة التسوق واضغط على خيار “إتمام الطلب”، قم بتعبئة البيانات بعد تحميل تطبيق جوميا اخر اصدار في الخانات المحددة مثل الاسم، العنوان بالتفصيل بما في ذلك المدينة والشارع ورقم البناية الخ، أعد تأكيد رقم الهاتف، آنذاك تظهر لك التكلفة الإجمالية موضح بها كافة التفاصيل.

طرق الدفع :

تعدد وسائل الدفع أتاح الفرصة أمام الجميع للحصول على المنتجات التي يرغب بها، من خلال اختيار الطريقة المتوفرة لديه، بالطبع الدفع عند الاستلام هي الوسيلة الأكثر تداولاً في جوميا مصر ملابس، من البدائل المتاحة الدفع عبر البطاقات الائتمانية بالإضافة الى الحسابات البنكية وغيرها.

خدمة توصيل الطلبات :

التوصيل للمنازل أو للمناطق التي يحددها المستهلك أمر لا غنى عنه مع المتاجر الالكترونية، هناك تكلفة رمزية يتم إضافتها على المنتجات مقابل تلك الخدمة، الجدير بالذكر أنه بعد تحميل تطبيق جوميا وبالتحديد بعد تأكيد الطلبات يظهر لك تاريخ الاستلام، في اليوم المحدد تصلك رسالة نصية كما يتصل بك المندوب ليتأكد من تواجدك في العنوان المحدد.

في حال تم اكتشاف أي عيب في المنتج عليك التواصل مع خدمة العملاء من داخل البرنامج، لن يطول انتظارك حتى يعود إليك المندوب مرة أخرى بمنتج بديل خالي من العيوب، مع إمكانية إرجاع المنتج المعاب واسترداد الأموال إن كنت ترغب في ذلك كخيار بديل.

صفحة المنتج :

بمجرد الضغط على المنتج في عروض جوميا فإنك تنتقل مباشرة الى الصفحة الخاصة به، وفيها تجد كافة التفاصيل والمعلومات مثل السعر، الجنس المستهدف، الماركة، الخامة أو بلد الصنع، أضف الى ذلك مجموعة من الصور التوضيحية من عدة جوانب مختلفة، فضلاً عن ما اذا كان الشحن يتم من الخارج أو محلياً، ناهيك عن الوصف التفصيلي الذي يقوم على توفيره البائع.

التقييمات والتعليقات :

من الضروري بعد تحميل تطبيق جوميا الحرص على الإطلاع على تقييم المنتج وآراء المستهلكين قبل تأكيد الطلب، الأمر الذي يتيح لك معرفة مدى الرضا على الجودة والأداء وما شابه ذلك، أنت أيضاً تستطيع تقييم المنتجات بعد التجربة حسب ما تراه مناسب من وجهة نظرك بحد أدنى نجمة وأقصى 5 نجوم.

البحث في jumia egypt :

بوفر لك السوق الالكتروني شريط بحث في الأعلى، قم بإدخال اسم أو نوع أو ماركة العنصر المراد الوصول إليه سواء باللغة العربية أو الانجليزية، جرب مصطلحات بديلة إذا لم تجد النتيجة التي تتطلع الى الوصول إليها، في المقابل لن تكون مضطراً الى قضاء أوقات طويلة في تتبع القوائم والأقسام التي تشتمل على آلاف العناصر.

مميزات تحميل تطبيق جوميا :-

  • يدعم جميع لغات العالم.
  • تسهيلات وتعليمات تساعدك على الاستخدام.
  • سرعة توصيل الطلبات الى الزبائن.
  • إمكانية الاسترجاع والاستبدال خلال 14 يوم من تاريخ الشراء.
  • عروض جوميا مع تخفيضات يومية على مختلف المنتجات.
  • صور توضيحية لكل منتج على حدة.
  • تصميم احترافي يسهل التعامل معه.
  • سيرفرات قادرة على استيعاب الملايين في الوقت ذاته.

 

 

التحميل من هنــا

 

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة