Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجاني للكمبيوتر

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، بروكسي مجاني يمتاز بأعلى كفاءة وأفضل أداء، خفيف على الجهاز، صغير الحجم، يدعم الكثير من اللغات، لا تجعل هدفك من تنزيل تطبيق فتح جميع المواقع المحجوبه هو الوصول الى المواقع الغير أخلاقية التي تتعارض مع الدين الإسلامي والأديان السماوية بوجه عام.

الهدف من نشر برنامج هوت سبوت يتمثل في إلغاء حظر التطبيقات في عديد من الدول العربية فضلاً عن المواقع الخدمية والتي لا تحرض على العنف أو الجنس أو ما شابه ذلك، امكانيات رائعة وتقنيات متطورة تم الاعتماد عليها عند تطوير البرنامج، استمتع بكافة الخصائص مجانا بدون تسجيل أو شيء من هذا القبيل.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة

بمجرد تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا تمنح الحاسوب الشخصي الخاص بك عدة امتيازات نكشفها لكم في الفقرات القادمة، لم تعد هناك فرصة للاستغناء عن تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة في الوقت الراهن، ايجابيات متنوعة المجالات تتضح لكم جلياً خلال قراءة هذا المقال.

أداء سلس حتى مع الأجهزة الضعيفة، حجم صغير جداً لن يكلفك الكثير من سعة التخزين على القرص الصلب، متوافق مع غالبية أنظمة مايكروسوفت ويندوز، لا داعي للقلق، حيث لا يوجد أي خطر على جهازك بعد تثبيت بروكسي لديك بل أنه يضيف إليه درجة إضافية من الأمان والحماية، هذا قليل من كثير، إليكم المعلومات بشكل أكثر تفصيل ووضوح.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر :-

الخصوصية اثناء التصفح :

تعتبر هذه الميزة من أهم وأبرز عوامل انتشار برنامج هوت سبوت بين المستخدمين، نظراً الى ارتفاع معدلات الاختراق سواء لشبكات أو الأجهزة، امتلك أقصى حماية ممكنة واستمتع بالخصوصية الكاملة عند تصفح مواقع الويب، دون أن تتعرض لا أنت ولا بياناتك ومعلومات الشخصية الى انتهاك أو سرقة.

إلغاء حجب المواقع وحظر التطبيقات :

هذا وقد ازدادت نسبة حظر تطبيقات الهواتف الذكية في البلدان العربية لأسباب غير مجهولة، وهو ما يمنع وصول تلك الألعاب والبرامج الى المستخدمين العرب، مما يفقدهم المساواة مع سكان الدول الأوروبية، المزعج في الأمر أن من تلك التطبيقات مجرد العاب لا تهدف إلى التجسس أو شيء من هذا القبيل.

على الجانب الآخر تلجأ أعداد غفيرة الى تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة من أجل فتح الغاء حجب المواقع وهنا أيضاً تظل الأسباب مجهولة، كل ما عليك القيام به بعد تحميل برنامج vpn للكمبيوتر وبعد الانتهاء من تثبيته الدخول الى الصفحة الرئيسية والوقوف في قائمة الدول.

ومن ثم اختيار دولة أجنبية يفضل أن تكون من قارة اوروبا، تحصل في المقابل على عنوان اي بي IP جديد وبالتالي تتخلص من القيود المفروضة عليك والعوائق التي تحجب عنك معظم الخدمات، يمكنك الآن إعادة التجربة والتأكد بنفسك من أنه تم فتح جميع المواقع المحجوبه في بلدك، بالإضافة إلى إلغاء الحظر عن التطبيقات في المتجر الرسمي.

تحسين سرعة الانترنت :

وهي ميزة أو خاصية الجميع يتطلع إليها في ظل عيوب ومشاكل الاتصال بالانترنت، قم بإسناد تلك المهمة الى Hotspot وتمتع بنتائج مبهرة أفضل من التي كنت تتطلع إليها، بشكل تلقائي يتم تحديد الأخطاء المسببة لانخفاض السرعة ومن ثم البدء مباشرة في الحل، وذلك في غضون ثوان معدودة.

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة :-

امتلك نسختك الأصلية من البرنامج، مازالت هناك المزيد من الإيجابيات والخبايا، مجموعة ضخمة من الاعدادات و خيارات الضبط القابلة للتعديل، قم بتغيير ما تريد، بإمكانك تبديل عنوان الايبي أينما أردت ذلك دون حد أقصى، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة