تحميل تطبيق صور جوجل الجديد مع شرح كامل بالصور

تحميل تطبيق صور جوجل للاندرويد apk اخر اصدار برابط مباشر من متجر سوق بلاي google play، أصبح برنامج صور جوجل مؤخراً من تطبيقات النظام المثبتة بشكل تلقائي على الهواتف الذكية أندرويد android، لهذا السبب تحديداً وصل الى أكثر من 1 مليار تنزيل ومستمر في التقدم والانتشار بسرعة فائقة نظراً الى عدد الامتيازات الضخم التي يمنحها الى المستخدمين.

تحميل تطبيق صور جوجل

تطبيق مجاني لا يستحوذ على الكثير من سعة التخزين، سهل الاستخدام حيث يعمل حسب لغة النظام سواء كانت اللغة العربية أو غيرها من اللغات، متوافق مع غالبية هواتف الأندرويد، خفيف على الهاتف الجوال، العمل بشكل صامت من أهم سمات البرنامج، لا اشعارات ولا تنبيهات مزعجة.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

بطبيعة الحال لا يتوافر على أي إعلانات على غرار باقي مجموعة تطبيقات شركة جوجل مثل الخرائط وغيرها، خدمات مجانية لا تتطلب دفع مقابل لها، تلقائية في العمل وسرعة في التنفيذ مع أداء خالي من الأخطاء، امكانيات مذهلة ومهام بالغة الأهمية يقوم على تأديتها تلقائياً.

كل ما تحتاج إليه لتحقيق الاستفادة الكاملة من برنامج الصور هذا هو بريد الكتروني جيميل gmail، في حال كان لديك أكثر من حساب مسجل على نفس الهاتف يتعين عليك آنذاك تحديد واحد فقط لربط خدمات التطبيق معه، تلك كانت مجرد نبذة مختصرة عن خصائص جوجل صور حيث نكشف لكم المعلومات التفصيلية فيما تبقى من فقرات.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

أشخاص كثيرون يتسائلون عن الفائدة من تواجد التطبيق على هواتفهم، في الحقيق من الصعب حصر فوائد وايجابيات التي تعود على المستخدم من استعمال البرنامج، نحن نكشف لكم أهم هذه الامتيازات ومع ذلك تظل هناك المزيد من الخبايا والأسرار بانتظاركم عند التجربة الشخصية.

تطبيق الصور يعتبر هو الأفضل في الوقت الراهن، حيث يفوق في مزاياه جميع المنافسين، متعدد الاستخدامات بطريقة غير مسبوقة وسط هذا النوع من التطبيقات، هذا قليل من كثير، مازال الحديث مستمر بشكل أكثر تفصيل في الفقرات القادمة، اغتنم الفرصة وقم بالتنزيل بعد الاطلاع على كل المميزات والاستخدامات والخدمات التالي ذكرها.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

المهمة الأساسية للبرنامج :

الهدف الرئيسي من تطوير التطبيق هو توفير سعة تخزينية كبيرة على الهاتف الاندرويد، وذلك عن طريق تفعيل ميزة المزامنة التلقائية للوسائط المخزنة على الذاكرة الداخلية أو الخارجية (SD card)، لكي يتم تخزينها بشكل تلقائي على سعة تخزينية اون لاين على الانترنت.

تتم العملية بالكامل في صمت تام دون إزعاج المستخدم الإشعارات والتنبيهات، الحديث هنا لا يقتصر على الصور فقط بل يمتد الى مقاطع الفيديو أيضاً، بكل تأكيد جميع الصيغ تعامل نفس المعاملة دون أن يتم منح صيغة معينة امتيازات إضافية عن باقي الامتدادات، هذا وتستطيع إيقاف المزامنة وتعطيلها تماماً في أي وقت.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

معرض الوسائط :

بإمكانك الآن الاستغناء نهائياً عن استخدام المعرض الرئيسي الموجود على الهاتف واستخدام التطبيق بدلاً منه، لك مطلق الحرية في التعديل على طريقة العرض والفرز من بين عدة خيارات متاحة، مثال على ذلك عرض صورة كبير أو متوسطة الحجم أو صغيرة، العرض في المجلدات الأصلية أو حسب التاريخ، الحجم، الاسم وهلم جرا.

ناهيك عن إمكانية حذف بعض الصور والفيديوهات نهائياً من الجهاز والحساب أو من أحدهم فقط، فضلاً عن قدرتك على إنشاء مجلد جديد وتسميته كيفما تريد ومن ثم نقل بعض الوسائط أو نسخها إليه بسرعة فائقة عن السرعة القصوى المعتادة مع هذا الإجراء بالطريقة الاعتيادية.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

البحث : عبر البرنامج يمكن البحث عن الصور خاصتك عن طريق ادخال اسم الصورة كما هي بالفعل، أضف الى ذلك خيار البحث من خلال الصوت باستخدام الميكروفون، اذا لم تصل الى النتائج المرجوة أي لم تجد الصورة المطلوبة على هاتفك الذكي باستطاعتك عمل search على الويب والاطلاع على النتائج العامة.

كيفية تفعيل النسخ الاحتياطي :-

كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج، في الصفحة الرئيسية ونحديداً في الأعلى تجد أيقونة على شكل سحابة، في حال كانت ينتصفها خط مائل فها يعني أن النسخ معطل، للتفعيل اضغط على تلك العلامة وقم بتحريك الزر الى الناحية العكسية عبر النقر مرة واحدة، حينئذ عليك اختيار البريد الالكتروني وتفعيل أو تعطيل النسخ مع بيانات الهاتف، يستحسن اللجوء الى التعطيل وإسناد تلك المهمة الى شبكات الواي فاي فقط.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

مجموعة مشاركة جماعية :

العديد من التسهيلات والامتيازات بانتظارك مع تلك الخاصية الفريدة من نوعها، أصبح من الممكن إنشاء سحابة اون لاين مع شخص واحد فقط أو مجموعة من الأشخاص، وذلك من خلال الضغط على خيار “حساب شريك” في القائمة الجانبية ومن ثم إدخال عناوين البريد الإلكتروني Gmail المراد إضافتها، وأخيراً تحديد الصور والفيديوهات المراد مشاركتها.

عند اتباع تلك الطريقة لن تكون مضطراً الى الإرسال عبر رسائل sms وتحمل تكاليف مرتفعة، أو حتى اللجوء الى تطبيقات الدردشة والمراسلة التي يعاب على الغالبية منها انخفاض سرعة الارسال والتنزيل، بلا جدال يتم نشر الوسائط مع الآخرين بنفس الجودة الأصلية حتى لو كانت عالية الدقة 1080p full HD، يظل الشخص الذي أنشئ المجموعة هو الوحيد القادر على حذف الأعضاء وكذلك إضافة أشخاص جدد.

تحميل تطبيق صور جوجل :-

محرر صور احترافي :

أدوات مساعدة لم يسبق لها مثيل في برامج التعديل على الصور والفيديو، لك أن تتخيل أن باستطاعتك حالياً تحويل أي صورة عادية الى متحركة واختيار الخصائص والتفضيلات التي ترغب بها من بين المئات من التأثيرات الصوتية والفلاتر والمؤثرات المرئية الحديثة.

ميزة إضافية تتيح لك دمج الصور مع بعضها البعض بحد أدنى صورتين وحد أقصى 9 صور، مع إمكانية تغيير أماكن كل صورة والتحكم في أبعادها ومقاساتها علاوة على تزيين الحواف وتلوينها وجعلها أعرض أو أنحف كيفما يحلو لك، فقط قم بتحديد الصور المراد دمجها وابدأ في ضبط الخيارات المتاحة أمامك.

من جهة أخرى يمكنك عمل فيديو من الصور بمجرد تحميل تطبيق صور جوجل أو كما يطلق عليه بالداخل مسمى “فيلم”، حدد أي عدد من الصور والمقاطع القصيرة وقم بتجميعها في فيديو واحد، اختر الامتداد الذي تريد سواء mp4, mkv, 3gp أو غيرهم، أضف الى ما سبق إمكانية إضافة ملف صوتي أو كتم الصوت تماماً، الكتابة على الفيديو والمزيد من الخصائص، انتقل الى قسم “المساعد” واكتشف باقي الأدوات الاحترافية.

كيفية استعادة النسخة الاحتياطية :

ضغطة واحدة فقط تفصلك عن استرجاع أي نسخة قمت بتخزينها على حسابك، سرعة فائقة في الاستعاذة من المؤكد أن تدهشك، من الرائع أن الوسائط تعود الى مجلداتها الأصلية كما كانت، النسخ الاحتياطي خطوة من الضروري القيام بها لتجنب خسائر الفورمات وضبط المصنع.

مميزات تحميل تطبيق صور جوجل للاندرويد برابط مباشر :-

  1. يدعم مختلف اللغات وهواتف الاندرويد.
  2. صغير الحجم وسهل الاستخدام.
  3. تأدية الوظائف بخفاء تام، تلقائية العمل.
  4. محرر صور وفيديوهات متعدد الاستخدامات.
  5. إمكانية مشاركة الوسائط اون لاين.
  6. خاصية النسخ الاحتياطي لجميع الصور والفيديوهات على الجهاز.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق