Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم للاندرويد و للايفون مجانا، اغتنم الفرصة الآن وتولى تحرير عدد كبير من وحدات GB على الجوال الخاص بك، نسخة جديدة من وينرار للموبايل تمنحكم كل الصلاحيات والإمكانيات التي تتطلعون إليها، لن تعود بحاجة بعد الآن الى نقل ملفاتك الى الكمبيوتر وفك الضغط عنها أو ضغطها ومن ثم إعادة نقلها مرة أخرى الى الهاتف.

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم

تطبيق مجاني يملك الكثير من الخصائص الرائعة والايجابيات التي يصعب حصرها، هذا ما نكشفه لكم في هذا المقال، سرعة فائقة في إتمام العمليات الى جانب أقصى مستويات الأمان، كل ذلك وأكثر بحجم صغير جدا لن يكلفك الكثير من سعة التخزين لديك.

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم لا يتطلب مواصفات مرتفعة حيث يعمل بكفاءة قصوى مع الأجهزة الضعيفة ذات الامكانيات المحدودة، مئات الملايين من المستخدمين قاموا بوضع تقييمات ايجابية بعدما كانت تجاربهم الشخصية مع رار مرضية وأفضل مما كانو يتطلعون إليه حيث وصل تقييم rar الى 4.4 نجمة من أصل 5 نجوم.

كما أن عملية الاستخدام بسيطة وغير معقدة كما العادة في إصدار الحاسوب الشخصي، سواء كنت مبتدئ أو محترف يمكنك إتمام كافة المهام على أكمل وجه، حيث لم تختلف الخيارات والتفضيلات المتاحة بالداخل عنها في نسخة الكمبيوتر، هذا قليل من كثير، تابعوا قراءة العناوين والفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة.

برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم :-

بالحديث عن صيغ الملفات التي يدعمها التطبيق يأتي من بينها كل من ZIP، TAR، GZ، BZ2، XZ، 7Z، ISO وذلك على سبيل المثال لا أكثر، حيث يدعم المزيد من الامتدادت، الأمر الذي يتيح لك الحرية المطلقة في الاختيار، يمكنك فك الضغط أو ضغط أي من الامتدادات السابقة في المجلد الذي تحدده أنت سواء على الذاكرة الداخلية أو الخارجية.

هذا وتستطيع تحديد أي عدد من الملفات ودمجها سوياً بدون حد أقصى على صعيد الحجم أو العدد، وبالتالي يصبح بإمكانك جمع كل ملفاتك الهامة في مكان واحد للحفاظ عليها من الضياع، كما يتيح لك تطبيق رار تشفير الملفات المضغوطة عن طريق وضع كلمة مرور خاصة من اختيارك لكل ملف على حدة.

ومن هذا المنطلق تستطيع الحفاظ على خصوصيتك وسرية بياناتك بعيداً عن أيدي المتطفلين، فضلاً عن حفظ حقوق ملكية تلك الملفات عند اللجوء الى خيار الرفع على مواقع وصفحات الانترنت، تظهر أهمية برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم هنا تحديداً، حيث يجعل عملية تنزيل ورفع المحتويات من والى الويب أسرع عن أي وقت مضى.

وذلك من خلال عملية تقليص الحجم الى ما يزيد عن 50%، لذلك أصبحت الملفات المضغوطة هي الأكثر شيوعاً على الإنترنت خاصة على مستوى المحتوى القابل للتحميل مثل العاب الفيديو والمحاكاة وبرامج المونتاج وغيرها من التطبيقات ذات الحجم الضخم والتش تستحوذ على مساحة كبيرة جداً من إجمالي سعة الهاتف.

تظهر أهمية البرنامج عندما يقوم المستخدم بتنزيل ملف مضغوط بصيغة rar أو zip على الجوال، بدون استخدام التطبيق لن يتمكن من استخراج محتويات الملف أو حتى الوصول إلى ما بالداخل نظراً الى عدم توافر أداة استخراج ذاتية في الهواتف الذكية.

مميزات برنامج ضغط الملفات الى اصغر حجم :-

  • سرعة قصوى في الضغط وعند استخراج المحتويات.
  • إمكانية تشفير الملفات عبر كلمة سرية.
  • توفير مساحة تخزينية ضخمة على الأجهزة.
  • إرسال الملفات عبر البريد الالكتروني.

تحميل برنامج RAR :-

لتنزيل البرنامج على الاندرويد اضغط هنا، للحصول على النسخة البديلة للايفون اضغط هنا.

التحميل للكمبيوتر من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة