Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق كريم careem car برابط مباشر واحجز رحلتك من المنزل

تحميل تطبيق كريم برابط مباشر، تم إطلاق خدمات شركة careem car في مارس عام 2012 داخل الإمارات العربية المتحدة، كانت تقتصر في البداية على عدد قليل جدا من البلدان، الوضع تغير الآن حيث تم توسيع نطاق خدمات التوصيل ليصبح في جنوب آسيا وأفريقيا.

تحميل تطبيق كريم

الجدير بالذكر أن شركة كريم تملك موقع ويب رسمي تابع لها يمكنكم من خلاله الإطلاع على قائمة الدول والمدن التي تدعمها ومنها على سبيل المثال كل من مصر، الدوحة، المملكة العربية السعودية، البحرين، لبنان، باكستان، السودان وغيرهم الكثير، في انتظار توافر الخدمة في مختلف الدول العربية قريباً، باستطاعتكم تنزيل ابلكيشن كريم للاندرويد apk و للايفون ios مجانا من المتجر الرسمي.

تحميل تطبيق كريم للسيارات :-

بعد تثبيت برنامج كريم مصر يتطلب الأمر منك دقيقة واحد للتفعيل، وذلك من خلال تعبئة البيانات المطلوبة في الخانات المحددة لها، وهي كل من اسم المستخدم الى جانب كلمة المرور بالإضافة الى رقم الهاتف الخاص بك، سرعان ما تصلك رسالة نصية تضم كود التحقق، قم بإعادة كتابة الكود في الحقل المخصص لذلك وبهذا تكون أتممت كافة الخطوات.

خصائص تطبيق  careem car :-

تحديد الموقع تلقائياً :

بمجرد الانتهاء من التفعيل يطلب البرنامج منك أذن الإطلاع على الموقع الجغرافي، لا تتردد عن منح الأذن له لكي يتعرف السائق أو الكابتن على مكانك بالتفصيل في كل مرة تريد فيها استقلال سيارة، وذلك بدلاً من إدخال إحداثيات المنطقة في كل مرة، يتم الاعتماد على نظام فائق الدقة في تحديد المواقع الجغرافية، الأمر الذي يضمن سهولة وسرعة الوصول لجميع الأطراف.

تحميل تطبيق كريم للسائق :-

الفائدة من تلك الخدمات لا تقتصر على الأشخاص الذين يرغبون في إنجاز المشاوير خاصتهم، يعتبر كل من اوبر وكريم بمثابة فرصة عمل رائعة لأي شخص يملك سيارة تعود ملكيتها إليه، اغتنم الفرصة وتولى عمل عقد شراكة بينك وبين الشركة الرئيسية واحصل على إجمالي المبلغ بعد كل توصيلة تنتهي منها، هذا قليل من كثير يتضح في الفقرات التالية من هذا المقال.

تحميل برنامج كريم :-

كيفية الاستخدام :

بعد فتح التطبيق تجد في الواجهة أو الصفحة الرئيسية خيار “أدخل العنوان” أي المكان المراد التوجه إليه، كما ذكرنا أن مسبقاً أن التطبيق قادر على تحديد مكان تواجدك بشكل تلقائي، إذا كانت وجهتك القادمة أو المنطقة التي تتواجد بها الآن خارج نطاق المدن المدعومة تظهر لك رسالة تنبيهية بذلك.

على الجانب الآخر بعد تحميل تطبيق كريم للجوال يتم ربط المستخدم مع السائق الأقرب إليه تلقائياً دون أي تدخل من جانب أحدهم، وبالتالي لن يطول انتظارك حتى يصل إليك الكابتن، لك أن تتخيل أنه باستطاعتك تتبع خط سير السائق أثناء قدومه على الخريطة، ومن هذا المنطلق يكون من السهل عليك تخمين الوقت المتبقي حتى وصوله لتكون مستعداً للركوب معه.

هذا ويوضح لك ابلكيشن كريم نوع وماركة السيارة القادمة إليك، ناهيك عن الصور التوضيحية التي تكشف عن هوية السائق، بالإضافة الى صور أخرى تصف حالة السيارة من الداخل والخارج، مما سبق من شروحات لن تواجه أي غموض أو صعوبة في معرفة الكابتن عندما يصل الى المكان المحدد.

تحميل تطبيق كريم :-

طرق الدفع :

تتيح لكم شركة كريم دفع تكلفة التوصيل من خلال طريقتين مختلفتين، الطريقة الأولى تتمثل في الدفع بعد الوصول، بكل تأكيد هي الوسيلة الأكثر شيوعاً واختياراً من جانب الزبائن، لا عمولات ولا مصاريف إضافية، فقط تكلفة المشوار مع هامش ربح.

بينما تتمثل وسيلة الدفع الثانية في البطاقات الائتمانية، قم بإدخال بيانات البطاقة الخاصة بك وربطها مع البرنامج لإعادة استخدامها مباشرة في أي وقت لاحق، مع خيار الغاء الربط وقتما يحلو لك، يتم الخصم تلقائياً بعد تحميل تطبيق كريم للموبايل كما تصلك رسالة بها تكلفة كل مشوار على حدة بمجرد أن يتم السحب.

الغالبية يميلون الى الخيار الأول لعدة أسباب مختلفة، أبرزها تجنب الخصومات والغرامات في حال التأخر على السائق، علاوة على تلك الخاصة بإلغاء الرحلة بعد وصول السيارة وما شابه ذلك من حالات، الجدير بالذكر أيضاً أن لوحة السعر تكون ظاهرة على شاشة السيارات، يمكنك الإطلاع عليها بنفسك للتأكد من صدق الكابتن.

هذا وتستطيع معرفة التكلفة التقريبية بمجرد طلب سيارة توصيل، حيث يظهر لك السعر التقريبي بين رقمين مختلفين أحدهم يمثل الحد الأدنى بينما الآخر يمثل الحد الأقصى، بطبيعة الحال اكتسب تحميل تطبيق كريم للاندرويد تلك الشعبية الجارفة نظراً الى انخفاض الأسعار عن سيارات الأجرة على الرغم من حداثة العربات وكذلك حسن المعاملة وجودة الخدمات وتعدد الايجابيات.

كيفية الحصول على خصومات :

منافسة لا تهدأ أبداً بين اوبر وكريم حيث يحاول كل منهم تحقيق أقصى معدل رضا للمستخدمين من خلال توفير بعض الامتيازات والتسهيلات، أضف الى ذلك الهدايا والمكافآت التحفيزية، أمامك فرصة ذهبية للحصول على خصومات رائعة مع careem car عن طريق دعوة الأصدقاء الى تحميل برنامج كريم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة.

صدق أو لا تصدق أنه بمجرد قيام الصديق بتنزيل التطبيق عن طريقك تحصل أنت على خصم كبير للمشوار القادم، كل ما عليك القيام به هو إعطاء كود الخصم الى السائق لكي يتأكد من صلاحيته، لك أن تتخيل عدم وجود حدود قصوى من الاستفادة بهذا العرض.

تحميل تطبيق كريم :-

لم تنتهي المزايا بعد، وربما لن تنتهي مع انتهاء هذا المقال، يظل هناك المزيد من الخصائص قدم إليك في القريب العاجل مع التحديثات الجديدة، حيث تحاول شركة كريم مصر توفير خدمات جديدة بين فترات زمنية قصيرة، وبالفعل نجحت نجاح كبير في ذلك.

من الأمثلة على ذلك إمكانية طلب سيارة عائلية قادرة على استيعاب عدد كبير من الركاب بما يزيد عن 7 أشخاص، الأمر الذي يتيح لكافة أفراد الأسرة أو مجموعة كبيرة من الأصدقاء السفر سوياً في سيارة واحدة وتقاسم التكاليف بين بعضهم البعض، وبالتالي تقل التكلفة التي يدفعها كل منهم بفارق كبير جداً عنها عندما يقوم كل منهم بتأجير سيارة خاصة.

من جهة أخرى بإمكانك بعد تحميل تطبيق كريم للايفون طلب سيارة ليموزين فخمة من أجل حفل الزفاف أو أي مناسبة هامة بالنسبة لك.

الحجز المسبق :

أصبح من الممكن أيضاً حجز وسيلة توصيل قبل التاريخ المقرر الذهاب فيه بأي عدد من الأيام، فقط قم بتحديد اليوم والشهر والسنة ومن ثم الموقع الحالي والنقطة التي ترغب في الانتقال إليها، لكي يصلك السائق إليك عندما يحين الموعد.

ما يضمن لك عدم التأخر على المواعيد الهامة مثل موعد الطائرة أو القطار، الاختبارات المدرسية والجامعية وغيرها، بهذا يكون قد انتهى الشرح التفصيلي حول البرنامج، انتظروا مزيد من المفاجآت والهدايا قريباً.

مميزات تحميل تطبيق كريم لحجز السيارات :-

  • تكلفة توصيل أقل من سيارات الأجرة “التاكسي”.
  • إمكانية الإطلاع على قيمة المشوار قبل وبعد الوصول.
  • تعدد طرق الدفع.
  • مشاهدة حركة السائق على الخريطة.
  • يمكنك اختيار نوع السيارة والاطلاع على الصور التوضيحية لها.
  • متاح الحجز المسبق للمشاوير.
  • سيارات حديثة بالإضافة الى جودة الخدمات.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة