Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تسجيل المكالمات

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل بدون نت مجانا، مسجل المكالمات الخفي صاحب الامكانيات المذهلة التي ينفرد بها عن المنافسين، صدق أو لا تصدق وصول جماهيرية المسجل على جوجل بلاي فقط الى أكثر من 100 مليون، ناهيك عن التحميلات التي تمت عن طريق متاجر غير رسمية بالإضافة الى الطرق الأخرى وما أكثرها حالياً.

أسباب كثيرة تستوجب منك اختياره من بين التطبيقات الأخرى، مزايا لا حصر لها استطاع من خلالها بناء قاعدة جماهيرية هي الأكبر على مر التاريخ مقارنة مع برامج تسجيل المكالمات الهاتفية، على الرغم من احترافية التطبيق وتعدد مزاياه إلا أنه صغير الحجم يما يعادل 7 ميجا بايت تقريباً، متوافق مع أندرويد 4.0 فما أحدث.

برنامج تسجيل المكالمات

برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد مخفي يعمل بخفاء غير مسبوق، حيث لن يكتشف الطرف الآخر من المكالمة أن تستخدم مسجل مكالمات، هو أمر يتطلع إليه المستخدمين في المقام الأول أثناء  البحث عن نطبيق من هذا النوع، استمع الى التسجيلات بمستوى نقاء لا مثيل له بالإضافة الى مستوى صوت مرتفع كثيراً.

تجارب شخصية عديدة مع برامج تسجيل المكالمات لم تخلو من العيوب، على سبيل المثال انخفاض الصوت، التوقف عن العمل فجأة دون سابق إنذار وبلا أسباب مقنعة، القيام بالمهام الرئيسية أثناء الاتصال بالانترنت فقط، تشغيل صوت بمجرد بدء تسجيل المكالمة، دعم صيغ غير شائعة الاستخدام، كل تلك العيوب لم تعد موجودة الآن.

برنامج تسجيل المكالمات الخفي :-

العديد من الخيارات والتفضيلات تجدها في قائمة الإعدادات، حيث بإمكانك تفعيل خيار تسجيل جميع المكالمات تلقائياً، مع فرض استثناءات لجهات اتصال معينة لا تريد التسجيل لها، أو العكس، أي عدم تسجيل أي مكالمات صادرة أو واردة والتسجيل فقط لبعض الأرقام التي تقوم أنت بتحديدها، مع خيار التسجيل فقط للأرقام الغير مسجلة في جهات الاتصال.

جميع المكالمات التي تم الانتهاء من تسجيلها تجدها داخل التطبيق بالتحديد في قسم صندوق الوارد، قم بتحديد التسجيلات ومن ثم قم بحفظها لضمان بقائها عند الوصول الى الحد الأقصى من عدد المكالمات في الصندوق، والذي من الممكن أن يصل الى 1000 مكالمة في الوقت ذاته، عند الوصول الى الحد يتم حذف التسجيلات القديمة لكي تحل محلها الجديدة.

جدير بالذكر أن برنامج تسجيل المكالمات للايفون يتيح لك اختيار صيغة المقاطع الصوتية من بين 3 صيغ مختلفة من بينها MP3، باستطاعتك الاستماع الى التسجيل من داخل البرنامج دون استخدام مشغل الوسائط، كما تستطيع منع ظهور ملخص التسجيل والتنبيهات بعد انتهاء المكالمة، فضلاً عن إمكانية إخفاء أيقونة مسجل المكالمات أثناء التسجيل.

لم يكون من الصعب عليك العثور على تسجيل صوتي معين تريد الوصول إليه في صندوق الوارد حتى في حال تواجد المئات من التسجيلات به، وذلك بفضل إمكانية البحث عن طريق كتابة الرقم، التاريخ أو اسم جهة الاتصال.

يمنحك المسجل سعة تخزينية خاصة بك على كل من Google Drive و Dropbox، يمكنك استخدام تلك السعة في تخزين المكالمات المسجلة إذا كانت مهمة بالنسبة لك، لضمان استعادتها مرة أخرى في حال فقدان محتويات الهاتف أو فقدانه وما الى ذلك، تظل تسجيلاتك تتمتع بالخصوصية والأمان طوال الوقت دون أن يتم انتهاك خصوصيتها عن طريق شخص ما، هذا قليل من كثير من الامتيازات والايجابيات.

مميزات برنامج تسجيل المكالمات :-

  • يدعم التسجيل عبر 3 امتدادات مختلفة.
  • يمنح كل مستخدم سعة تخزين كبيرة على الانترنت.
  • التسجيل التلقائي لجميع المكالمات.
  • صوت واضح، نقي ومرتفع كثيراً.
  • التسجيل بدون صوت، عدم ظهور أيقونة البرنامج أثناء المكالمة.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة